Financial Market Post > الأسواق المالية > تقنية ستساعدك على تحقيق المزيد من الأرباح عند التداول!

تقنية ستساعدك على تحقيق المزيد من الأرباح عند التداول!

نورا الشيخ
كتب بواسطة نورا الشيخ - آخر تعديل : مايو 5, 2021

من يمكنه الاستفادة من هذه التكنولوجيا الجديدة؟

كيف يمكن لأي شخص عادي تحقيق عائدات وأرباح شهرية، شبيهة لتلك التي تحققها البنوك وصناديق الاستثمار حول العالم. هذا مستحيل وغير ممكن، ولكن الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة تتفوق على الانسان بسرعة التحليل والقيام بملايين العمليات الحسابة بدقة تامة خلال ثواني فقط.

هل أحتاج الى أي خبرة؟

من خلال هذا النظام الجديد انت لست بحاجة ان تكون عبقري في التكنولوجيا، معرفة أساسية كافية تخولك ان تكون مؤهل لاستخدام البرنامج، وذلك بوجودك في بيتك على كفوف الراحة وباستخدام هاتفك الذكي والتكنولوجيا الخاصة بنا بالإضافة الى ان ذلك لن يكلفك هللة واحدة ان كان هذا ما تفكر فيه.

من المهم ان نذكر ان استخدام التوصية ليس منوط بالمعرفة السابقة او بخبرة كبيرة يعني بكلمات أخرى استخدام هذه التقنية هو امر سهل وليس معقد، ومن المهم ان نذكر لك أيضا عزيزي القارئ ان هناك إطار زمني لكل توصية أي ان التوصية تكون سارية المفعول في وقت زمني محدد وبالإمكان الاعتماد عليها فقط بداية من موعد اطلاقها الى ان تنتهي مدتها أي الى تتغير حركة السوق وتغير الأسعار عندها سيكون الاتجاه مختلفا.

ما هي ألية عمل هذه التقنية؟

التقنية تسمى “بتوصيات التداول“،

يعمل هذا النظام الجديد بالتنبؤ بتحركات اسعار الأسهم المحلية والعالمية، أي بعبارات أخرى يعلمك البرنامج بتحركات الاسعار قبل حدوثها مع انشاء قواعد محددة لكلا مداخل ومخارج التداول، حيث تبلغ دقة النظام نسبة 97.3% والذي لا يحتاج لأي خبرة لكي يتم استخدامه، حيث تتواصل أنظمة الكمبيوتر مع بعضها عبر الشبكات وتستغرق المعلومات جزء من الثانية للتنقل من جهاز الى اخر، نحن هنا نتحدث عن ميكرو ثانية، وهو جزء صغير جدا من الثانية. من خلال ذلك تتمكن الخوارزميات من تحليل عمليات بيع وشراء الأصول، قبل ان يحدث التزامن مع الشبكة الدولية بجزء من الثانية تمكن النظام من معرفة التداولات الرابحة للأسهم قبل حدوثها بدقة كبيرة، مما يزودنا بالقدرة على تطوير تطبيق يمكنه الاستفادة من تلك البيانات المتاحة للجميع ولتنبأ التداولات المتوقع ربحها بدقة شديدة، بشكل مبسط، الاستفادة من هذا الربط له ميزات عديدة. ولهذا يعد هذا النظام مشروع مميز.

بشكل عام تكون التوصيات عبارة عن رسائل قصيرة تصل العميل عن طريق الوسيط، تصل الى بريده الالكتروني او هاتفه المحمول كخدمة مجانية بدون مقابل توفرها الشركة للعميل لمساعدته في الوصول الى أهدافه وطبعا لتحقيق المزيد من الأرباح بدلا من الخسائر وبدون أي عموله على التداول، وبالإمكان الدخول للمنصة وبدء التداول خلال دقائق معدودة.

ابدأ التداول اليوم

فقط قم بالتسجيل من خلال الرابط أدناه واحصل على:

  1. 9 توصيات يومية مجانية، 150 توصية شهرية مجانية.
  2. لا يوجد هناك أي رسوم سنوية او رسوم مخفية
  3. مكالمة هاتفية من أحد خبرائنا الماليين لمساعدتك على البدء
  4. ابدأ التداول باستثمار 50 دولارًا فقط

اشترك الآن وابدأ التداول اليوم!

عن نورا الشيخ

نورا الشيخ
كتب بواسطة نورا الشيخ
إماراتية الجنسية، حاصلة على ماجستير في إدارة الاعمال من جامعة زايد، ودبلوم في الاقتصاد والمحاسبة. عملت سابقا في كل من بنك أبو ظبي الإسلامي، بنك عجمان ومحاسبة في شركة بروكتر اند غامبل، وحاليا أعمل بشكل مستقل لتبادل الخبرات والمعرفة الخاصة بالأسواق العالمية، متخصصة بسوق الفوركس والعملات الرقمية.

    ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا