X
الرئيسية » الأسواق المالية » لماذا التدريب من أهم الأساسيات في الفوركس للمتداولين المبتدئين
المتداولين المبتدئين

لماذا التدريب من أهم الأساسيات في الفوركس للمتداولين المبتدئين

كتب بواسطة تعلم التداول - آخر تعديل : فبراير 19, 2019

تماماً مثل أي مهنة في العالم يجب أن تكون جيداً في أدائها فمن المهم جيداً أن تحصل على التدريب الكافي، وتحتاج إلى استثمار الوقت والمال لإتقانها.

يزخر الإنترنت بالمعلومات التي تدعو المتداولين المحتملين لبدء جني الأموال من خلال التداول. لكن أن قبل أن تقفز مباشرةً ودون أي معرفة إلى هذه السوق الضخمة، فأن تحتاج إلى التدريب على التداول بطريقة ناجحة ومضمونة.

يقوم تداول الفوركس على شراء عملة بسعر معين وبيعها بسعر أعلى من أجل تحقيق الربح. على مدى السنوات الأخيرة أصبح الاتجاه العام للمستثمرين هو إيجاد الطرق لكسب المال عبر الإنترنت.

ويوفر التدريب على أسس ومبادئ الفوركس للمتداولين المبتدئين رؤى واضحة ومعرفة متعمقة في تداول العملات الأجنبية على منصة إلكترونية بثقة.

السبب في الكثير من الناس يعتقدون أن الفوركس هو عملية احتيال تعود إلى جهلهم بكيفية عمل سوق الفوركس. لكن عندما تحصل على التدريب الكافي سوف تتعلم مبادئ تداول الفوركس خطوةً بخطوة. وسوف تصل لمرحلة تتفوق فيها على أقرانك من المتداولين الأخرين في المعرفة وخاصةً إذا كنت وضعت لنفسك أهداف تريد من خلالها الوصول إلى الاحترافية وتحقيق الأرباح.

لماذا يجب أن تأخذ تدريب الفوركس على محمل الجد

أسواق الفوركس تتغير دائماً ومتلقبة بعض الشيء في طبيعتها. والطريقة التي يتم بها تداول العملات الأجنبية منذ بضع سنوات ليست هي نفسها اليوم. حتى المتداولين على المستويات المتوسطة ​​أو الخبيرة يحتاجون إلى تدريب مستمر لمواكبة اتجاهات السوق والتداول بنجاح.

تدريب فوركس يعطي المتداول المعرفة الواسعة للتنقل في منصات التداول بسهولة. حيث تعتبر المعلومات المتعلقة بالبرمجيات المستخدمة، ومصطلحات التداول وعمليات السوق ضرورية للنجاح.

يمنح التدريب ثقة لدى المستثمر المبتدئ واستقلالية في اتخاذ قرارات التداول. لن تحتاج إلى الاستمرار في أخذ النصائح مع كل صفقة أو أن تخاطر بالمال وتضيع المزيد من الوقت.

سوف تتحمل المسؤولية الشخصية عن جميع قرارات التداول التي تقوم أنت باتخاذها. لن توجه اللوم على أي شخص لو حدث أي خطأ أثناء التداول. هذا بحد ذاته من شأنه أن يشجعك على مواصلة التعلم والنمو.

في هذا العصر الرقمي تتوفر العديد من المنصات عبر الإنترنت التي توفر فرص تدريب الفوركس بسهولة وهي متاحة في أي وقت. لا يوجد سبب لعدم استغلالك لها. لكن بنفس الوقت لا تنفق المال فقط على أي برنامج، بل تدرب على برامج موصى بها بشدة.

الفوركس

نقاط يجب ملاحظتها لبعض المبتدئين

يبدو التداول مخيفاً لبعض المبتدئين بسبب جميع الأرقام والرسوم البيانية التي يتم صدورها بشكل يومي. ومع ذلك إذا كرست نفسك في التدريب بحكمة وعزم فسوف تحصل على النتائج المطلوبة. هذا لا يعني أن تداول العملات الأجنبية أمر سهل أو أنك ستنجح في كل مرة.

كثير من الناس يدخلون الفوركس وفي تفكيرهم فكرة واحدة هي “أن أعرف كل شيء”.  لقد حقق بعض المتداولين الملايين ولكن هذا لا يعني أن هذا سينطبق عليك في أول تداولات تقوم بها. في الواقع هذه صناعة محفوفة بالمخاطر حيث يمكن أن تخسر كل أموالك بسرعة، لذلك فمن الضروري الحصول على قدر كاف من التعليم وأن تبقى عال التركيز في كل تداولاتك.

الخلاصة

هذه ليست خطة سريعة تقودك مباشرةً إلى تحقيق الثراء بسهولة. قبل البدء في التداول باستخدام أموال حقيقية، يجب عليك أن تمارس تداولات تجريبية أولاً باستخدام عرض تجريبي لتداول العملات الأجنبية. عندما تكون أكثر ثقة ومستعداً لاستخدام الأموال الحقيقية، ابدأ ببعض المبالغ الصغيرة في كل مرة. معظم الوسطاء يقبلون 100 دولار كحد أدنى للإيداع يمكنك البدء به. إذا فقدت هذا المبلغ، إذا استمر في التعلم وحاول مرة أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا




×