Financial Market Post > الأسواق المالية > “شعرت أنني أخونه” – ماذا فعلت أميرة وما سر 1635132 درهم

“شعرت أنني أخونه” – ماذا فعلت أميرة وما سر 1635132 درهم

نورا الشيخ
كتب بواسطة نورا الشيخ - آخر تعديل : مايو 5, 2021

من منا لم يواجه إعلانات “الربح السريع” عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي؟ هل يمكن للشخص العادي تحقيق ثروة عبر الإنترنت؟ وهل يُعقل أن يحدث ذلك باستثمار بسيط جداً لا يتجاوز 500 دولار أمريكي؟
لقد تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور كتبه طارق الشحي ووجد صدى واسع جدا بالأخص على موقع تويتر ونود أن نعرض المنشور كما تم كتابته من قبل طارق:

“جلست اميرة بجانبي وأخبرتني أنها فعلت شيء بدون علمي، بعد ذلك، اعطتني الشيك؛ تم التوقيع عليه من قبل مصرفها واسمها، بمبلغ 1635132 درهم. لقد أحببت أن أشارك مع الجميع قصتنا على الرغم من غرابتها على جيلنا ولكنني أود أن تكون زوجتي قدوة لجميع مجتمعنا وأن يشاركني كل من يقرأ كلماتي الفخر بما فعلته زوجتي”.
بسبب الجدل الهائل الذي سببه هذا المنشور، قامت المحللة نورة الشيخ بمقابلة حصرية مع أميرة الشحي زوجة طارق لمعرفة المزيد عن هذه الأموال المثيرة للجدل.

نورة الشيخ -“هل يمكنك اخبار قراءنا بقصتك”
أميرة الحشي -” أولا ارغب قول شيء، أنا ارغب بنشر قصتي لأني أريد أن يعلم الجميع ما حدث معي، وكيف يمكن لأي أحد قلب حياته ولو ظن أن ذلك لن يحصل له أبداً. اسمي أميرة الحشي، وأنا من أبو ظبي. أنا من أسرة متوسطة الحال متزوجة ولدي 3 أطفال، نملك مطعما للوجبات السريعة، ولكن نتيجة للقيود التي فرضت على المطاعم للحد من الجائحة أصبحنا نواجه العديد من الصعوبات”
“نجح طارق في سداد فواتيرنا، لكنني لاحظت أنه مرهق ومشغول البال، على الرغم من اننا حاولنا الادخار، فان المطعم لم يكن كافٍ. ولم أكن على يقين بشأن ماذا سيحدث”

نورة الشيخ -” نعم بالتأكيد لقد اثرت الجائحة على الجميع ولكن كيف حققت هذه الأموال؟”

أميرة الحشي -” في أحد الأيام كنت اتصفح الفاسبوك على الهاتف ولاحظت إعلانًا يقول إنه يمكن أن تكسب 129 دولارًا يوميًا من المنزل. من دافع الفصول نقرت على الرابط وبدأت في البحث في الموضوع، لقد قرأت العديد من تعليقات المستخدمين الإيجابية، وهذا أعطاني الثقة، لذلك حملت التطبيق”
“الحمد لله لم يكن هذا أحد عروض الخداع والنصب تلك التي تخبرك أنك بحاجة إلى بيع الأشياء لكسب المال -إذا كان الأمر كذلك، لما فعلت ذلك”

نورة الشيخ -“أخبرينا أكثر عن هذا التطبيق او النظام التي تتحدثين عنه”

أميرة الحشي -” ” التطبيق كان عبارة عن منصة للاستثمار التلقائي للأسهم المحلية والعالمية. يستخدم البرنامج خوارزميات متقدمة في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للتنبؤ بالضبط متى سيرتفع سعر السهم. بعد ذلك سوف يقوم بالشراء والبيع عنك تلقائياً على مدار الساعة. التكنولوجيا جعلت حياتنا أسهل بكل الطرق الممكنة، فلماذا لا نستخدمها لكسب المزيد من المال كذلك؟ في أيامنا هذه، أصبح العمل من المنزل عبر الإنترنت اتجاهًا عالميًا بشكل متزايد.
هذا النظام يحتوي على تدريب يعلم مستخدمي الإنترنت كيفية جني الأموال عبر الإنترنت من خلال الاستثمار الأسهم المحلية والعالمية. كل ما عليك فعله هو ملء نموذج عبر الإنترنت للحصول إلى النظام.

نورة الشيخ -” هل هذه الشركات حقا موجودة وما الذي يقدمونه لك

أميرة الحشي -” “شعرت بالتردد حيال الاشتراك في النظام. لا أعرف الكثير عن أجهزة الكمبيوتر، لكنهم يعلمونك كل ما تحتاج إلى القيام به وما تحتاج إلى معرفته. في الحقيقة، كل ما أعرفه هو كيفية تصفح الإنترنت، وكانت تلك هي مهارة الكمبيوتر الوحيدة التي احتاجها. علاوة على ذلك، فانا دائما في البيت لذلك أفضل طريقة لكسب المال هي عن طريق الجوال.
نورة الشيخ -“كيف كانت البداية وهل نجح معك الامر”
أميرة الحشي -” بعد أسبوعين من البداية، حصلت على شيكين بمبلغ يصل إلى 3624 درهم. من فرحتي أخبرت زوجي طارق بالأمر لكنه لم يصدقني لقد ظن انني اخذت المال من أبي، ورفض ان يستمع او التحدث بالموضوع لقد شعر بالإحراج الشديد، لقد كانت اسوء ليلة في حياتي”
“قام طارق بتمزيق الشيكين وخرج من البيت غاضبا، مقدار الضغط والتوتر جراء الصعوبات التي نواجها قد أدت الى ردة فعل جعلتني أخاف منه لأول مرة في حياتي”
نورة الشيخ -” من المؤكد انها كانت فترة صعبة بالنسبة لك، فمن جهة انت تملكين المال، ولكن لا يمكنك استخدامه”
أميرة الحشي -” بالتأكيد الوضع كان سيء، فانا لم املك الشجاعة لفتح الموضوع مجددا مع طارق، لذلك قررت أخيرًا فتح حساب بنكي دون معرفة طارق، لأتمكن من إيداع الأرباح مباشرةً كل أسبوع في هذا الحساب. وهكذا، استمرت الحياة خلال هذا العام. انا حافظت على وظيفيتي السرية. بينما كان طارق يعمل في المطعم. خلال كل هذا الوقت، لم استخدم المال الموجود في حسابي”.
“كان من الصعب للغاية بالنسبة لي أن أبقى سرا بهذا الحجم من زوجي لفترة طويلة؛ في بعض الأحيان شعرت أنني أخونه. ومع ذلك، كنت خائفة أن أقول له أكثر من ذلك. إذا نظرنا إلى الوراء، أعتقد أنه كان من الغباء إخفاء هذا عنه “.
نورة الشيخ -” وماذا حدث بعد ذلك كيف انتشر منشور طارق بهذه السرعة؟
أميرة الحشي -” قبل أسبوعين اضطر طارق الى اغلاق المطعم بسب افلاسنا، في هذه اللحظة عرفت انها النهاية كانت هذه ضربة مدمرة بالنسبة لنا، لذلك لم أعد قادرة على الحفاظ على السر. في نفس اليوم، ذهبت الى البنك لسحب الأموال التي أودعتها تدريجياً في حسابي السري على مدار العام. كان المبلغ 1635132 درهم.”
نورة الشيخ -“كيف كانت ردة فعله هذه المرة”
أميرة الحشي -” في البداية ظل طارق هادئًا، عرف ان اهلي لا يملكون هذا القدر من المال. لكن فجأة كل ما فعله هو البدء بالبكاء وعناقي.”، بعدها أخبرته كل شيء عن التطبيق”

“رغم أنني اعتذرت كثيرا، إلا أنه أجاب أنه كان مستريحًا لأن صلواته لإيجاد حل لمشاكلنا قد تمت الاستجابة لها”

 

لقد انتشرت قصة طارق وأميرة في كل انحاء الامارات، ومثلهما تمامًا، يمكن لأي شخص أن يحقق ما حققته أميرة باتباع الخطوات الموضحة أدناه:
الخطوة الاولى:
بمجرد قبول التسجيل الخاص بك، ستتلقى مكالمة من مدير حسابك لإعداد الحساب. عند إعداد حسابك، ستحصل على التدريب الشخصي والمواد التعليمية الحصرية مجانًا.
الخطوة الثانية:
مثل أي عمل تجاري، فأنت بحاجة إلى رأس مال للبدء. لكي تبدأ في الربح يجب أن تستثمر أي مبلغ تريده بقيمة 2000 درهم أو أكثر.
الخطوة الثالثة:
انقر على تداول للاستمتاع بتداول دقيق بدون استخدام اليدين مدعوم بخوارزمية حائزة على عدة جوائز. يمكنك أيضًا ضبط التداول على يدوي إذا كنت تفضل التداول بمفردك.

عن نورا الشيخ

نورا الشيخ
كتب بواسطة نورا الشيخ
إماراتية الجنسية، حاصلة على ماجستير في إدارة الاعمال من جامعة زايد، ودبلوم في الاقتصاد والمحاسبة. عملت سابقا في كل من بنك أبو ظبي الإسلامي، بنك عجمان ومحاسبة في شركة بروكتر اند غامبل، وحاليا أعمل بشكل مستقل لتبادل الخبرات والمعرفة الخاصة بالأسواق العالمية، متخصصة بسوق الفوركس والعملات الرقمية.

    ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا