Financial Market Post > الأسواق المالية > تطبيق التداول الذكي الذي يقوم بأرسال توصيات الى المتداولين في الوقت الفعلي لتحديد صفقات بيع او شراء على الأسهم

تطبيق التداول الذكي الذي يقوم بأرسال توصيات الى المتداولين في الوقت الفعلي لتحديد صفقات بيع او شراء على الأسهم

نورا الشيخ
كتب بواسطة نورا الشيخ - آخر تعديل : أبريل 29, 2021

ثورة بعالم التكنولوجيا

في العقد الماضي، شهدنا عدة تغييرات ملحوظة تتعلق بالتكنولوجيا. أصبح الجميع أكثر استقلالية من ذي قبل في جميع جوانب حياتهم، يمكنك اليوم شراء أي شيء عبر الانترنيت بسهولة والحصول عليه في نفس اليوم مباشرة الى منزلك، ويمكنك أيضا العمل من المنزل، تحويل الأموال في أي مكان في العالم والقيام بمهامك وأكثر من ذلك بكثير. هذه السهولة أصبحت شائعة ومعروفة اثناء الوباء اذ تكيف العالم لنظام جديد.تقدمت الشركات بسرعة فائقة الى واجهة سهلة الاستخدام لخدماتها بحيث تمكن جميع الأشخاص بالعالم من الحصول على الخدمات بسهولة بشكل مريح اثناء مكوثهم بمنازلهم. يبدو الامر وكأننا تقدمنا 10 سنوات في عام واحد.

الذكاء الاصطناعي في التداول عبر الانترنيت

احدى الثورات التقنية في سوق التداول عبر الانترنيت قد حدثت بالفعل، على الرغم من وجود العديد من منصات التداول منذ سنوات، فقد حدث تغيير كبير في المجال المرتبط بالذكاء الاصطناعي والفوائد الكثيرة التي يمكن ان تتوفر لك كمتداول، حتى وان كنت في بداية طريقك بالتداول او بمعنى اخر متداول مبتدئ. هذه التقنية الجديدة او التغيير الكبير الذي أصبح جزءا مهما في عالم التداول سمى ب “ توصيات التداول“.

ما هي ألية عمل هذه التقنية؟

يعمل هذا النظام الجديد بالتنبؤ بتحركات اسعار الأسهم المحلية والعالمية، أي بعبارات أخرى يعلمك البرنامج بتحركات الاسعار قبل حدوثها مع انشاء قواعد محددة لكلا مداخل ومخارج التداول، حيث تبلغ دقة النظام نسبة 97.3% والذي لا يحتاج لأي خبرة لكي يتم استخدامه، حيث تتواصل أنظمة الكمبيوتر مع بعضها عبر الشبكات وتستغرق المعلومات جزء من الثانية للتنقل من جهاز الى اخر، نحن هنا نتحدث عن ميكرو ثانية، وهو جزء صغير جدا من الثانية. من خلال ذلك تتمكن الخوارزميات من تحليل عمليات بيع وشراء الأصول، قبل ان يحدث التزامن مع الشبكة الدولية بجزء من الثانية تمكن النظام من معرفة التداولات الرابحة للأسهم قبل حدوثها بدقة كبيرة، مما يزودنا بالقدرة على تطوير تطبيق يمكنه الاستفادة من تلك البيانات المتاحة للجميع ولتنبأ التداولات المتوقع ربحها بدقة شديدة، بشكل مبسط، الاستفادة من هذا الربط له ميزات عديدة. ولهذا يعد هذا النظام مشروع مميز.
بشكل عام تكون التوصيات عبارة عن رسائل قصيرة تصل العميل عن طريق الوسيط، تصل الى بريده الالكتروني او هاتفه المحمول كخدمة مجانية بدون مقابل توفرها الشركة للعميل لمساعدته في الوصول الى أهدافه وطبعا لتحقيق المزيد من الأرباح بدلا من الخسائر وبدون أي عموله على التداول، وبالإمكان الدخول للمنصة وبدء التداول خلال دقائق معدودة.

من يمكنه الاستفادة من هذه التكنولوجيا الجديدة؟

كيف يمكن لأي شخص عادي تحقيق عائدات وأرباح شهرية، شبيهة لتلك التي تحققها البنوك وصناديق الاستثمار حول العالم. هذا مستحيل وغير ممكن، ولكن الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة تتفوق على الانسان بسرعة التحليل والقيام بملايين العمليات الحسابة بدقة تامة خلال ثواني فقط.

هل أحتاج الى أي خبرة؟

من خلال هذا النظام الجديد انت لست بحاجة ان تكون عبقري في التكنولوجيا، معرفة أساسية كافية تخولك ان تكون مؤهل لاستخدام البرنامج، وذلك بوجودك في بيتك على كفوف الراحة وباستخدام هاتفك الذكي والتكنولوجيا الخاصة بنا بالإضافة الى ان ذلك لن يكلفك هللة واحدة ان كان هذا ما تفكر فيه.

كيف بأمكاني ان أبدا إذا؟

لاختبار هذه التكنولوجيا بأنفسنا، قمنا بفتح حسابًا في منصة التداول عبر الإنترنت لشركة ألفكسو المرخصة والخاضعة للرقابة والموثوقة من قبل الآلاف من المتداولين في جميع أنحاء الكويت. كما أن منصة التداول الخاصة بهم سهلة الاستخدام للغاية. لهذا السبب قررنا تجربة توصيات التداول الخاصة بهم.

يوجد أدناه مقطع فيديو قصير حول كيفية استخدام توصيات التداول:

 

استنتاجنا – هل تعمل هذه التقنية فعلا؟

بعد إيداع 50 دولار فقط ومحادثة هاتفية مع مدير الحساب من ألفكسو، بدانا في استخدام توصيات التداول، لست متأكدا من ان هذا سيجعلني مليونيرا، ولكن هذه التقنية تبدو رائعة للغاية بالنسبة للمبتدئين وهذه عي الطريقة المناسبة لبدء التداول عبر الانترنيت حيث استطعت تحقيق ربحا قدرة 5.5 دولار في يوم واحد من مبلغ 50 دولار فقط. يبدو ان هذه التكنولوجيا تعمل حقا ومناسبة لجميع المتداولين الجدد والمتداولين ذوي الخبرة أيضا.
في هذه الأيام، تقدم شركة ألفكسو 150 توصية مجانية شهرية لتشجيع المتداولين على استخدام هذه التقنية الرائعة، لهذا اعتقد انها تستحق المحاولة.

ابدأ التداول اليوم

فقط قم بالتسجيل من خلال الرابط أدناه واحصل على:
1. 9 توصيات يومية مجانية، 150 توصية شهرية مجانية.
2. لا يوجد هناك أي رسوم سنوية او رسوم مخفية
3. مكالمة هاتفية من أحد خبرائنا الماليين لمساعدتك على البدء
4. ابدأ التداول باستثمار 50 دولارًا فقط

سجل الآن وابدأ التداول اليوم

 

عن نورا الشيخ

نورا الشيخ
كتب بواسطة نورا الشيخ
إماراتية الجنسية، حاصلة على ماجستير في إدارة الاعمال من جامعة زايد، ودبلوم في الاقتصاد والمحاسبة. عملت سابقا في كل من بنك أبو ظبي الإسلامي، بنك عجمان ومحاسبة في شركة بروكتر اند غامبل، وحاليا أعمل بشكل مستقل لتبادل الخبرات والمعرفة الخاصة بالأسواق العالمية، متخصصة بسوق الفوركس والعملات الرقمية.

    ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا