X
الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » انطلاق موقع المُوفر لعرض التخفيضات وخصومات التسوق أونلاين
موقع المُوفر

انطلاق موقع المُوفر لعرض التخفيضات وخصومات التسوق أونلاين

كتب بواسطة غرفة الاخبار - آخر تعديل : أبريل 21, 2019

تم إطلاق موقع عربي جديد متخصص في توفير أحدث التخفيضات وخصومات شراء المنتجات من الانترنت تحت اسم “موقع الموفر“.

حيث يصادف إطلاقه الزيادة الكبيرة في حجم المبيعات والطلب على المنتجات المعروضة على الانترنت في الوطن العربي وتحول الكثير من العلامات التجارية والمتاجر الكبرى للبيع أونلاين.

يسعى موقع الموفر حاليا ليكون الوجهة الأولى التي يقصدها المشترون العرب للإطلاع على الخصومات والتخفيضات التي تقدمها مختلف المتاجر الإلكترونية ومواقع التسوق، خاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات.

إنه السبيل المناسب لمساعدة المشترين على توفير مزيد من المال الذي يمكن تخصيصه لسداد فواتير جانبية أو حتى شراء منتجات أخرى.

لماذا تم تأسيس موقع الموفر؟

إذا كنت تشتري بشكل دوري من الانترنت فأنت بحاجة ملحة لاستخدام كوبونات وخصومات قصد تقليل التكلفة التي تدفعها قدر الإمكان.

لكن ماذا لو وجدت موقع كوبونات يبحث مكانك عنها ويتواصل بشكل دوري مع كبريات الشركات والعلامات التجارية المشهورة لاقتناص العرض لك قبل إطلاقه للجميع؟ ألن تكون سعيدا بذلك؟ بكل تأكيد ستكون سعيدا.

منذ هذه اللحظة إذن، لن تحتاج لتصفح كل المتاجر الإلكترونية والمواقع ومقارنة الأسعار عبر عملية تضيع الكثير من الوقت وتحرمك في الغالب من متعة التسوق.

لنفترض أنك تود الحصول على كوبون نون أو سوق كوم، خطوتك الأولى ستكون البحث في منتديات ومجموعات مواقع التواصل الاجتماعي وهو أمر يتطلب وقت وجهد وقد الذي لا يؤتي نتيجة في غالب الأحيان.

لهذا نجد أن موقع الموفر تجاوز هذا الأمر عن طريق بناء شراكات وعلاقات قوية مع العديد من العلامات التجارية التي تراسله بآخر التخفيضات والخصومات حسب العطل ومواسم الأعياد وفي الأيام العادية  قبل أن يتم نشرها للعموم.

 

متى أزور موقع الموفر؟

حالا بطبيعة الحال للحصول على احدث الكوبونات والعروض والتخفيضات، فقط اختر كود التخفيض الذي يظهر وألصقه في المكان المخصص له في صفحة المنتج.

عند زيارة موقع كوبونات آخر قد تصادف كوبونات غير فعالة وخصومات انتهت مدة صلاحيتها وهذا مضيعة للجهد والوقت.

هذا الأمر ألزم فريق موقع الموفر بالتحقق من فعالية كل كود كوبون ومراجعة تاريخ انتهاء صلاحيته بشكل يومي ودوري لمنحكم فرصة تقليل النفقات بحسب فئة المنتجات التي تودون شراءها.

موقع الموفر

ما لذي يميز موقع الموفر عن باقي المواقع؟

بداية وقبل كل شيء، هناك تصميم موقع الموفر البسيط والمريح للعين والمتوافق مع كافة الأجهزة لتسهيل تصفحه والوصول للمعلومة في وقت وجيز.

إضافة لإمكانية البحث عن عروض خصم حسب العلامة التجارية التي تفضلها أو حسب الفئة.

يحتوي الموقع أيضا على قسم خاص لأقوى عروض  الجوالات والسماعات من متجر سوق كوم.

من جهة أخرى، يقوم موقع الموفر بعمل مراجعات للمنتجات والأجهزة بمختلف أنواعها بكل حيادية ومصداقية لإعطاء رؤيا واضحة عنها والتعرف على عيوبها وفوائدها وتقديم نصائح بخصوصها قبل أن يقرر المشترون إضافتها لسلة مقتنياتهم.

متاجر وعلامات تجارية يعمل الموفر معها

توفر الكثير من العلامات التجارية والمتاجر الإلكترونية فرص للقيام بصفقات شراء ناجحة عبر الانترنت، لكن لا يستطيع الجميع اقتناصها دائما في وقتها.

موقع الموفر استطاع حل هذه الإشكالية عبر تخصيص قسم خاص للتعرف على جميع المتاجر التي توفر الخصومات فور إطلاقها.

إذ يضم القسم أشهر خصومات العلامات التجارية المتخصصة في بيع الملابس والإلكترونيات وحتى حجوزات الفنادق والطيران مثل سوق كوم، نون، المسافر، عروض اي هيرب، ستارز بلاي ، قولدن سنت ، ماي بروتين ، ماكس فاشن والمزيد…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا