Financial Market Post > علوم وتكنولوجيا > أفخم الفنادق بالشرق الأوسط، معلومات ستدهشك
قصر الإمارات

أفخم الفنادق بالشرق الأوسط، معلومات ستدهشك

بلال قاسم
كتب بواسطة بلال قاسم - آخر تعديل : فبراير 6, 2020

لا يخلو العالم البسيط من طفرات نحو رفاهية، لكن حين يتعلق الأمر بدول وإمارات تتنافس مع أكبر مدن العالم نحو تحقيق أفضل خبرة سياحية وفندقية في العالم فالبتأكيد نحن أما تجربة مميزة للغاية لما يمكن وصفه بأفضل الفنادق على الاطلاق بالشرق الأوسط .

شاركونا في رحلة قصيرة داخل أبرز وأفخم الوجهات الفندقية السياحية والتي لن تصدق تفاصيل رفاهيتها .

برج العرب في دبي، الإمارات

برج العرب في دبي، الإمارات

يشتهر برج العرب في دبي بالإمارات العربية بشكله المميز بصورة شراع سفينة والذي يعتبر أيقونة خاصة بدبي، لا سيما مهبط الطائرة المقام أعلى البرج والذي يتم تحويله أحيانا كملعب للتنس!، يقع الفندق على جزيرة مستقلة، وتشعر بمجرد دخولك إليه أنك خرجت من العالم الذي تعرفه. إذ يحوي على مكتب استقبال بكل طابق، كما يتمتع كل نزيل بطاقم من 8 موظفين لخدمته فقط، حتى أن سيارات الأجرة بالفندق من نوع رولز رويس والتي لا يستطيع شراؤها بعض الأثرياء حتى!

فندق برج العرب في دبي

يحتوي الفندق على غرف للعلاج، وحمامات للعلاج المائي والتدليك الشرقي، وكذلك يحتوي على مسابح وملاعب الإسكواش، وصالتين متكاملتين خاصتين باللياقة البدنية، وحمامات الشمس والساونا وغرف البخار الجاكوزي، وطابق مخصص للأيروبيكس.

نال برج العرب عام 2015 جائزة أفضل فندق بالعالم، لتكون هي الثالثة له على التوالي.

قصر الإمارات في أبوظبي، الإمارات

قصر الإمارات

يتميز فندق “قصر الإمارات” بموقعه الحيوي في البداية، فهو يقع على الكورنيش، بالقرب من كافة وأهم المعالم السياحية التي قد ترغب بمشاهدتها في الإمارات، وبالرغم من ذلك فهو لا يبعد كثيرًا عن مطاري أبوظبي ودبي الدوليين، ولذا فهو يحظى بأفضلية لدى رجال الأعمال والسياح الذين يرغبون بتجربة فندقية فريدة دون الحاجة إلى الابتعاد كثيرًا.

Emirates Palace in Abu Dhabi, UAE

الفندق وبعدد غرفه البالغة 302 غرفة و 92 جناحًا، مصمم بطريقة فريدة ليبدو كمكان تاريخي من الطراز الرفيع، كما يضم 114 قبة من القباب المزخرفة بجودة عالية إضافة إلى ما يقارب ألفًا من الثريا التي تزين كافة أرجاء الفندق، وتصل حدود الرفاهية فيه إلى أن بعض الحلويات المقدمة إلى النزلاء تحوى في مكوناتها ذهبًا قابلًا للأكل! وقد تكلف بناء هذا الفندق 3 مليار دولار تقريبًا.

 

قصر البستان في مسقط، عمان

قصر البستان

إذا ما ذكر قصر البستان فإنه لابد من ذكر إطلالته المميزة، فقصر البستان أحد أفخم الفنادق بعمان ويقع على ساحل خليج عمان.
يكتسب الفندق كذلك شهرته من شهرة رواده ويجتذب بموقعه الساحر العديد من السياح الراغبين في الهدوء التام والاستجمام. ومن أشهر رواده، السلطان قابوس الذي يتردد عليه بشكل شبه دوري، كما أقام به العديد والعديد من ملوك ورؤساء الدول.

يتميز في الجمع بين البساطة والرفاهية، فعامل الاستقبال ستجده بالزي المحلي التقليدي، إلا أنه وبمجرد استقبالك ودخولك للفندق ستجد الذهب واللؤلؤ يعكسان طابع  الرفاهية الشديد به .

قصر ماردان في أنطاليا، تركيا

قصر ماردان في أنطاليا، تركيا

تم إنشاء هذا الفندق ليعكس طابع الجمال باسطنبول، ويضم الفندق العديد من التحف الثمينة للغاية والآثار، كما يحوي وفي سبيل إضافة المزيد من الرفاهية، أكبر حوض سباحة في منطقة  البحر المتوسط وبداخل الفندق ثمانية مطاعم. وله شاطئ خاص به تم تصنيعه برمال مستوردة.

عن بلال قاسم

كاتب، محرر ومترجم مهتم بالشأن الاقتصادي. شارك في كتابة وترجمة محتوى العديد من مواقع التداول للعربية.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

معمار الإمارات ، قصة تطور عبر عقد من الزمان

معمار الإمارات ، قصة تطور عبر عقد من الزمان

معمار الإمارات ، يتوج مسيرة النجاح. حافظت دولة الإمارات على مركزها المتقدم عالميًا “المركز الثالث” اقرأ المزيد

الرواتب في الإمارات

الرواتب في الإمارات لعام 2019، أكثر الدول العربية جذبًا للمغتربين

الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أهم وجهات الاستثمار والتوظيف في العالم في الوقت الراهن اقرأ المزيد