Financial Market Post > شركات الوساطة > أخبار شركات التداول > ألفكسو تقيم أمسية خاصة بالتداول مع نهاية العام الحالي في باريس
ألفكسو تقيم أمسية خاصة بالتداول في باريس

ألفكسو تقيم أمسية خاصة بالتداول مع نهاية العام الحالي في باريس

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : فبراير 6, 2020

حضر ما يزيد عن 350 ضيفاً إلى المناسبة التي أقامتها ألفكسو شركة تداول الانلاين في الخامس من ديسمبر الحالي في فندق الفصول الأربعة في العاصمة الفرنسية باريس، واستمرت هذه الأمسية من الساعة السادسة حتى الساعة التاسعة مساءَ.

و كانت الأمسية غنية بالمعلومات والتحليلات والخبرات التي تم التشارك بها مما يساعد على دعم المتداولين في اتخاذ قراراتهم الاستثمارية، حيث حضر إلى الأمسية كل من الخبيرين فيليب بيشاد وأوليفير ديلامارشيه.

المتحدثين في ألفكسو عن الاستثمار

فيليب بيشاد ليده خبرة في الأسواق المالية تزيد عن 15 عاماً، قام فيها بكتابة التحليلات الاقتصادية حول الأسواق المالية والاتجاهات الاقتصادية الكلية، بالإضافة إلى العديد من الاختبارات المالية، و يعمل كمتحدث بشكل دوري مع BFM منذ أيار 1995 ، ويدرب على الحوكمة المالية و التحليل الفني  كان من المدربين والمحللين الرائدين في أسواق العقود المستقبلية، كما أنه يعمل ككاتب و محلل مع Daily Exchange.

شركة ألفكسو للتداول على الانترنت

أما أوليفير ديلامارشيه فهو محلل مالي والرئيس المؤسس لشركة بلاتينوم جيستيون Platimum Gestion، وهي شركة لإدارة المحافظ المالية، و يتخصص فيليب في تحليل اتجاهات الاقتصاد الكلي وإدارة المحافظ المالية، و ينتقد أوليفير بشكل متكرر تدخلات البنوك المركزية و التوسع المفرط في الديون العامة، وهو معروف بجرأته في طرح التحليلات التي تعكس معرفته العميقة بالأسواق المالية.

توصيات الفكسو

المواضيع التي تم التطرق إليها:

تحدث كل من فيليب و أوليفيير عن الاتجاهات المستقبلية المتوقع حدوثها في الاقتصاد الكلي في سنة 2018 و تأثيراتها على الأسواق المالية المختلفة من أسهم وسندات وعملات أجنبية، كما تطرقا إلى العملات الرقمية الرائجة و توقعاتهما لها في المستقبل القريب.

منظم الفعالية:

فندق الفصول الأربعة في العاصمة الفرنسية باريس

ونظمت هذه الفعالية من قبل شركة ألفكسو للتداول على الانترنت، حيث تسعى لأن تقدم لعملائها بشكل مستمر كافة المعلومات والتحليلات التي يحتاجونها لإدارة استثمارتهم بالشكل الأمثل، وتُعرف شركة ألفكسو بموثوقيتها وشفافيتها وذلك يعود لاستخدامها أكثر البرتوكولات صرامة فيما يتعلق بالأمن.

وتقيم ألفكسو فعاليات ومناسبات بشكل دوري كما تقوم برعاية مناسبات عديدة كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية، ومنها رعاية الألعاب الأولمبية الخاص في قبرص.

قد يهمك:

ألفكسو تقيم أمسية التداول للمرة الثانية في نهاية عام 2018

مضيف الأمسية كان جوليان ليبرز

مضيف الأمسية جوليان ليبرز

تم تقديم الأمسية من قبل مقدم البرامج المعروف على التلفزيون والراديو ومؤلف الأغاني جوليان ليبرز، ويعرف جوليان بأسلوب تقديمه المحبب لدى الجماهير، وقام جوليان باختبار سيطرة الضيوف على الأسواق ضمن “مسابقات الفائزين”، وجوليان هو سفير ألفكسو منذ بداية سنة 2017.

لقد كان عدد الحاضرين الكبير من دواعي سرور ألفكسو، وتأمل الشركة بأن تستقبلكم في مناسباتها القادمة وأن تنضموا إلى عائلاتها من المستثمرين ورواد الأعمال.

كتاب العملات الالكتروني مجاني من ألفكسو

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا