X
Home » شركات الوساطة » تقييم شركات الوساطة » نبذة عن المحفظة الاستثمارية
المحفظة

نبذة عن المحفظة الاستثمارية

نورا الشيخ
كتب بواسطة نورا الشيخ - آخر تعديل : July 1, 2019

المحفظة مقدمة من وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات الذي تديره شركة Progressive Tech Limited. تعمل منصاتها الاحترافية والقوية على التداول على أكثر من 300 من الأصول المالية، بما في ذلك العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات، الأسهم وصناديق المؤشرات المتداولة في البورصة ETFs

تشمل حسابات الذهب والبلاتين الوصول إلى منصة التداول المعروفة بميتاتريد 4، والتي تدعم استراتيجيات تداول أكثر تقدماً. بالإضافة الى منصة تداول وموقع إلكتروني بسيط وسهل مكون من أربع أنواع من الحسابات.

تضم منصة التداول الخاصة بالمحفظة جميع أدوات التداول ومنها: الرسوم البيانية التي تحتاجها للتحليل التقني، توقع السعر لأي من الأدوات المتاحة: الخطوط الأفقية / الرأسية، الخطوط المتوازية، المستطيلات، مؤشر فيبوناتشي، مؤشر بولينجر باند، مؤشر القوة النسبية RSI، مؤشر ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة، مؤشر قوة الاتجاه ADX، مؤشر قناة السلع CCI، مؤشر الحركة الاتجاهية DMI، مؤشر موجة إليوت وغيرها.

كما تساعد المحفظة أيضاً متداولها على تطوير استراتيجيات تداول أفضل من خلال تقنيتها التي تحلل “حكمة الجماهير” من خلال عرص البيانات المجمعة في الوقت الفعلي لمجتع التداول الخاص بها. هذه التقنية التي تسمى WisdomHub ™، مبنية على العرض مباشر، فعلى سبيل المثال، التقلب / الحجم الأعلى من المعتاد واتجاه بيع أو شراء أحد الأصول والأحداث الرئيسية في التقويم الاقتصادي وأكثر من ذلك.

المحفظة Almahfaza

ما مدى تأمين أموالك مع المحفظة؟ 

تتمثل أولويات المحفظة في حماية الأموال التي تحصل عليها من عملائها. فهي تبدأ في العمل مع مصارف من الدرجة الأولى للتأكد من أن أموال العملاء آمنة في جميع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، يحتفظ هذا الوسيط دائمًا بأموال المتداولين في حسابات منفصلة.

الحسابات المنفصلة في المصارف من الدرجة الأولى تعني أن الوسيط لا يمكنه استخدام أموالك في أي نفقات تجارية أو في حالة إفلاسه. في الواقع، إن الحساب المنفصل يعني بأنك بصفتك متداولاً فردياً فأنت تمتلك حساباً داخل الشركة، وهو منفصل عن أموال الشركة. ونظرًا لأن أموالك في حساب منفصل، فهذا يعني أنك الوحيد الذي يتحكم في أموالك.

كيف تقلل المحفظة من تضارب المصالح؟ 

عادة ما ينشأ تضارب في المصالح بين المتداول الخاص والوسيط عندما يكون الأخير هو أساس مركز تداولهم. في الواقع، عندما يخسر المتداول المال، فإن الوسيط يربح المال، وهو الأمر الذي قد يؤدي في بعض الأحيان إلى مواقف معقدة(وغير عادلة). والأهم من ذلك، أن تضارب المصالح يمكن أن يعرض الأمن المالي للمتداولين للخطر ويمنعهم من تحقيق أهدافهم.

بالنسبة للمحفظة، فإن نجاح المتداولين له أهمية قصوى. لهذا السبب يعمل هذا الوسيط فقط كوسيط بين أوامر تداول عملائه وموفري السيولة الذين يعملون معهم. إن المحفظة هي ما يطلق عليه اسم وسيط المعالجة المباشرة للمعاملات STP والذي يضمن عدم وجود تضارب في المصالح.

إن المحفظة تجني المال فقط من فرق العائد (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع) الذي يتم فرضه على كل أصل مالي، مما يعني أن نجاح المتداولين يعد جزءاً أساسياً من نجاح المحفظة. فكلما زاد تداول عملائها، زاد ربح وسيط المعالجة المباشرة للمعاملات STP.

 تواصل مع فريق للمحفظة. 

لقد أظهرت لنا كتابة هذا أن أهم شيء بالنسبة لهذا الوسيط هو نجاح عملية التداول لعملائه. يركز هذا الوسيط على توفير أفضل تجربة وأكثرها احترافية للمتداولين لديه من خلال الدعم والمنصات الموثوق بها والمهنية وسهلة الاستخدام التي لا تحتاج إلى دليل.

إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية فتح حساب وكيفية الحصول على أفضل استفادة من خدمات المحفظة أو كيفية عمل التداول، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها الاتصال بفريق الدعم.

أحد أسهل الطرق هو التواصل عبر البريد الإلكترونيsupport@almahfaza.com. ولكن يمكنك أيضاً الاتصال بالفريق على +44 203 608 5155. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام وسيلة الدردشة المباشرة للوسيط أو تعبئة نموذج الاتصال على الموقع الإلكتروني/

يمكنك حتى قراءة الكتاب الالكتروني الخاص بالخبيرة المالية نورة الشيخ عن التداول عبر الإنترنت في عام 2020 هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا