Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة اكس جلوبال ماركتس
اكس جلوبال ماركتس

تقييم شركة اكس جلوبال ماركتس

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : أغسطس 20, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
اكس جلوبال ماركتس - Xglobalmarkts
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2012
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
قبرص
معلومات عامة عن شركة اكس جلوبال ماركتس ما نحن بصدد الحديث عنه هي شركة اكس جلوبال ماركتس، إحدى شركات تداول الفوركس على الانترنت بهدف أساسي وهو تقديم بيئة تداول منافسة. تأسست شركة اكس جلوبال ماركتس في عام 2012 و جاءت لتقدم الأجدد فى مجال التداول بالعملات الأجنبية، حيث تميزوا برؤية واضحة بتقديم التداول لعملاءهم في أفضل الظروف و أبسط الطرق. تعتبر شركة اكس جلوبال ماركتس جديدة نسيباً فى مجال تداول العملات الأجنبية، إذ لم تحصل حتى الآن على أي جوائز. و مع ذلك، فقد حصلت الشركة على تعليقات إيجابية من المتداولين بسبب الخدمات التى تقدمها، و التي بنيت أساساً على تقديم…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 3.8 ( 1 أصوات)

معلومات عامة عن شركة اكس جلوبال ماركتس

gt_signals_v1a970x250

ما نحن بصدد الحديث عنه هي شركة اكس جلوبال ماركتس، إحدى شركات تداول الفوركس على الانترنت بهدف أساسي وهو تقديم بيئة تداول منافسة.

تأسست شركة اكس جلوبال ماركتس في عام 2012 و جاءت لتقدم الأجدد فى مجال التداول بالعملات الأجنبية، حيث تميزوا برؤية واضحة بتقديم التداول لعملاءهم في أفضل الظروف و أبسط الطرق.

تعتبر شركة اكس جلوبال ماركتس جديدة نسيباً فى مجال تداول العملات الأجنبية، إذ لم تحصل حتى الآن على أي جوائز. و مع ذلك، فقد حصلت الشركة على تعليقات إيجابية من المتداولين بسبب الخدمات التى تقدمها، و التي بنيت أساساً على تقديم ظروف تداول ممتازة بتكلفة منخفضة و خصائص منتجها غير المعقدة.

 

مميزات وخصائص شركة XGLOBAL Markets اكس جلوبال ماركتس

1- قبول بطاقات الدين /الإئتمان

2- لا توجد رسوم خفية أو إضافية

v2 970x250

3- دعم ممتاز 24 ساعة و5 أيام في الأسبوع

4- تداول تجريبي غير محدود

5- مدير حسابات شخصية خاص

وتُقدم شركة اكس جلوبال ماركتس التداول على الذهب والفضة، العقود مقابل الفروقات و 45 زوج من العملات العالمية.

وتخدم شركة اكس جلوبال ماركتس عملاءها عن طريق برنامج ميتا تريدر وبمساعدة مدراء الحسابات المحترفين.

XGLOBAL Markets Ltd شركة استثمار قبرصية معتمدة

ماهي أنواع الحسابات التي توفرها شركة اكس جلوبال ماركتس للعملاء؟

الحساب التجريبي

– بدون أي قيود

– بدون حدود زمنية من أي نوع

 التداول الإسلامي

من خلال اعتناق خصال وسيط الفوركس الإسلامي، فإن اكس جلوبال ماركتس تدرك أهمية المعتقدات الإسلامية وكذلك احتياجات عملائها. وحرصت على تطبيق سياسة عدم وجود فوائد ربوية يدل على التزامها في تقديم التداول الإسلامي. وهذا سوف يمنح جميع عملائها الذين يحترمون الديانة الإسلامية القدرة على التداول في ظل بيئة خالية من الفوائد الربوية أو ما يسمى الرول أوفر. بالإضافة إلى ذلك، فهي تهدف من خلال سعيها لتقديم ظروف تداول أخلاقية وعادلة لجميع المتداولين، فجعلت خيار عدم وجود فائدة متاح لجميع العملاء بغض النظر عن معتقداتهم الدينية. وخاصةً في الحساب الإسلامي فإنه لا يتم تطبيق أي رسوم صيانة.

التداول المؤسسي

يقدم حساب الشركات للكيانات القانونية القدرة على التداول على مختلف المنصات ضمن ظروف تداول رائدة، تشمل هذه الظروف سرعة تنافسية وأفضل تنفيذ للأوامر في سوق المالية.

حساب التداول

ويشمل سرعة استثنائية لأزواج الفوركس والمعادن بدون عمولات، ظروف تداول خالية من الفائدة والرسوم، خيارات مرنة مثل الرافعة المالية وتداول لوتات بأحجام مختلفة.

حسابات XGLOBAL Markets الخاصة بهم على هواتف آيفون وأندرويد

كيف تخدم شركة اكس جلوبال ماركتس عملاءها؟

تُوفر شركة اكس جلوبال ماركتس للعميل جميع الوسائل التي من شأنها أن تبسّط له التداول بشكل مريح، ومن ذلك توفيرها للحساب التجريبي باستخدام برنامج ميتا تريدر، بالإضافة لمدراء الحسابات المستعدين لخدمة العملاء وتقديم المساعدة والنصائح على مدار 24 ساعة عن طريق الهاتف والبريد الالكتروني. كذلك أوردت شركة اكس جلوبال ماركتس في موقعها مركز تعليمي وتثقيفي صغير لتتكون للعملاء صورة واضحة عن تداول الفوركس وإدارة الأموال والمؤشرات الفنية.

هل ستكون في أمان عند تعاملك مع شركة اكس جلوبال ماركتس؟

شركة اكس جلوبال مرخصة و منظمة من قبل الهيئة التنظيمية القبرصية (CySEC) و متوافقة مع لوائح الإستثمات في الأسواق المالية (MiFID) نتيجة لعضوية جمهورية قبرص في الإتحاد الأوروبي. تنظم الشركة أيضاً من قبل هيئة مراقبة سلوكيات المالية (FCA) في المملكة المتحدة – و من قبل المنظمين الألمانية أيضاً (BaFin). يتم تدقيق الشركة من قبل اثنين من كبار المحاسبين في العالم؛ إرنست و يونغ و شركة ديلويت

تطبيق تداول الفوركس للحاسوب المكتبي

رأي العملاء في خدمات وتعامل شركة اكس جلوبال ماركتس

gt_signals_v2a970x250

لا زالت شركة اكس جلوبال ماركتس جديدة نسبيًا في سوق التداول ولم تحصل حتى الآن علة أية جوائز، ومع ذلك فقد حصلت الشركة على تعليقات إيجابية من العملاء والمتداولين وذلك نتيجة الخدمات والمميزات التي تقدمها لعملائها والتي وفرتها الشركة بعد جهود تهدف لتوفير ظروف وأدوات التداول الممتاز بتكلفة منخفضة وخصائص مبسّطة.

تداول الفوريكس مع xglobal markets اكس جلوبال ماركتس

لا شك أن شركة اكس جلوبال ماركتس قد أثبتت وجودها في سنوات قليلة بتوفير خدمات التداول للعملاء التي تحوي على أكثر الشروط تنافسية وبدون أي تصنيفات وتخفيض تكاليف التداول معها لأدنى حد بالإضافة لموقعها ذو التصميم المثالي بأسهل الخيارات، إلا أنها -بطبيعة الحال- تعتبر شركة ناشئة وجديدة على السوق نسبيًا وتحتاج للمزيد من تحسين بعض خدماتها مثل أدوات تحليل مخططات الأسعار، الندوات عبر الانترنت وتنبيه الرسائل القصيرة وغيرها بالإضافة للتسويق الجيد والتطوير المستمر.

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا