Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم ومعلومات عن شركة ايتورو – etoro
etoro

تقييم ومعلومات عن شركة ايتورو – etoro

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : مارس 3, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
شركة ايتورو
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2007
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
ليماسول، قبرص لندن، المملكة المتحدة تل أبيب، إسرائيل
لغات الدعم:
13 لغة من بينها العربية
نشأة شركة ايتورو ومعلومات عامة اتفق ثلاثة رجال أعمال على إحداث ثورة في عالم التداول. الأخوان يوني و رونين آسيا و ديفيد رينج وتمثلت مُهمتهم في إتاحة التداول للجميع، وفي أي مكان، وذلك لتقليل الاعتماد على المؤسسات المالية التقليدية. وكانت من هنا انطلاقة شركة ايتورو تدريجيًا. شركة  eToro هي منصة للتداول عبر الإنترنت تُمكن المتداولين من فهم التداول بكل سهولة ويُسر والتمتع بتجربة التداول باستخدام تمثيلات الرسوم البيانية لمختلف الأدوات المالية. تأسست شركة eToro في العام 2007 ومقرها ليسامول، قبرص، وهي موقع تداول اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع أكثر من 5,000,000 متداول. الشركة مشرعة من قبل كلٍ من NFA…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

نشأة شركة ايتورو ومعلومات عامة

اتفق ثلاثة رجال أعمال على إحداث ثورة في عالم التداول. الأخوان يوني و رونين آسيا و ديفيد رينج وتمثلت مُهمتهم في إتاحة التداول للجميع، وفي أي مكان، وذلك لتقليل الاعتماد على المؤسسات المالية التقليدية. وكانت من هنا انطلاقة شركة ايتورو تدريجيًا.

شركة  eToro هي منصة للتداول عبر الإنترنت تُمكن المتداولين من فهم التداول بكل سهولة ويُسر والتمتع بتجربة التداول باستخدام تمثيلات الرسوم البيانية لمختلف الأدوات المالية. تأسست شركة eToro في العام 2007 ومقرها ليسامول، قبرص، وهي موقع تداول اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع أكثر من 5,000,000 متداول. الشركة مشرعة من قبل كلٍ من NFA و ASIC و CFTC و MiFID و FCA، كما حصلت الشركة على العديد من الجوائز. واستمرت شركة ايتورو بنموّها بعد ريادتها في تداول عقود فروقات البيتكوين خلال عام 2013، زادت eToro عام 2017 من نطاق عُملاتها الرقمية، لتُمكن عملاءها من الاستثمار في الإثيريوم والريبل والليتكوين وأيضًا العملات الرقمية الأخرى الشهيرة.

مميزات شركة ايتورو

1- تتخذ eToro كافة الاحتياطات اللازمة للحفاظ على المعلومات الشخصية لعملائها والحفاظ على سلامة أموالهم. فنحن نُطبق أعلى معايير أمن الحاسوب، وتُحفظ أموال العملاء في بنوك أوروبية من الدرجة الأولى.

2- تجيب على جميع الأسئلة ففريق خدمة العملاء لديها مُتاح لمدة 5  أيام على مدار 24 ساعة، وبالتالي فإن العميل سيحصل على مُساعدة مُتميزة وقتما يحتاج إليها. علاوة على ذلك، فهي تمنح عملائها برامج تداول حصرية وتحديثات مُستمرة بأبرز وأحدث الأنباء المالية.

3- إمكانية فتح حساب إسلامي لمن يطلب ذلك.

4- العديد من الجوائز والعروض المختلفة والمغرية.

5- شفافية مطلقة بما يتعلق بالصفقات سواء كانت تلك صفقاتك ام صفقات غيرك.

6- امكانية النسخ التلقائي لما يفعله المستثمرون الناجحون لحسابك.

7- إمكانية التعلم من استراتيجيات المستثمرون الناججون وتطبيقها على حسابك.

ماهي منصات التداول التي توفرها شركة ايتورو للعميل؟

eToro OpenBook -1– تم اطلاق هذه المنصة في العام 2011, حيث شكلت هذه المنصة الاساس لمجتمع التداول الخاص بايتورو والذي يجمع اكثر من 6 مليون مستخدم. تسمح هذه المنصة بالتواصل مع مستثمرين اخرين على شبكة ايتورو والاستفادة من خبراتهم المجمعة, متابعة أحدث المناقشات, التعرف على أبرز الأنباء، وعرض صفحات الأسواق.

eToro WebTrader -2– تم اطلاق هذه المنصة في العام 2015 وتتميز بانها منصة شاملة لادارة المحافظ من خلال واجهتها البسيطة والانيقة التي تمكن من مشاهدة الاسعار اللحظية, استخدام برنامج الرسوم البيانية الشامل، وفتح صفقات وأوامر،تغيير اعدادات الصفقات, تعديل أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح، وإدارة نشاط نسخ التداول الخاص بكل متداول.

Mobile Trader -3– هذا هو  تطبيق ايتورو لأجهزة iOS وAndroid حيث يمكن هذا التطبيق جميع عملاء الشركة من التداول على الفور عن طريقه, فهو عمليا يجمع ما بين منصتي التداول المذكورة اعلاه ولكنه مخصص لعملاء ايتورو اللذين يفضلون التداول عن طريق الهاتف المحمول.

طرق السحب والإيداع في شركة ايتورو

تمكن شركة ايتورو عملائها من السحب حتى لو بلغت قيمتها نفس قيمة رصيد حسابهم لدى الشركة, مع خصم مبلغ الهامش المستخدم. تُسحب الأموال للوسيلة التي استخدمها العميل للايداع من قبل سواء كانت تحويلة البنكية, بطاقة الائتمان, باي بال, نتلر, موني بوكرز. من الجدير بالذكر ان عملية السحب لدى ايتورو تخضع لرسوم تنفيذ السحب ويتعلق ذلك بالمبلغ المطلوب سحبه.

المبلغ الادنى للايداع 200$ ويتم بعدة طرق ايداع مختلفة مثل التحويلة البنكية, بطاقة الائتمان, باي بال, نتلر, موني بوكرز. ومن الجدير بالذكر ان جميع حسابات التداول لدى ايتورو بالدولار الأمريكي، وبالتالي فعندما يتم الإيداع بعملة مختلفة، يتم تحويل المبلغ الذي تم إيداعه بالسعر الحالي للسوق وتلك العملية تخضع لرسوم التحويل.

مصداقية وترخيص شركة ايتورو

تُقدَّم خدمات الوساطة الخاصة بشركة eToro عن طريق شركة eToro (Europe) Ltd  وهي شركة استثمار قبرصية مسجلة.  رقم تسجيل الشركة هو HE200585. تخضع شركة eToro Europe لتنظيم هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ( CySEC ) بمقتضى الترخيص رقم 109/10 . وبالمملكة المتحدة، اعتُمدت شركة eToro (UK) (وهي شركة مسجلة تحت رقم تسجيل 7973792) وتخضع لتنظيم هيئة مراقبة السلوكيات المالية البريطانية (FCA) برقم مرجعي 583263. تزاول شركتا eToro (Europe) Ltd و eToro (UK) Ltd أعمالهما بموجب توجيه أدوات الأسواق المالية (MiFID) وعلى نحوٍ يجري فيه الامتثال لهذا التوجيه.

خلاصة التقييم:

أثبتت شركة ايتورو وجودها في سوق المالية بالرغم من العديد من الهجوم الذي أُشير لها ولمؤسسيها لبعض الأساس، ولكنها تعتبر من الشركات المنافسة في سوق التداول المالي بدرجة كبيرة.

عن News Desk

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Admiral Markets

تقييم شركة Admiral Markets

لمحة عن شركة Admiral Markets مجموعة أدميرال ماركتس القابضة هي إحدى شركات وساطة الفوركس ويقع المقر اقرأ المزيد

gkfx forex company

تقييم شركة GKFX وما هي أهم مميزاتها؟

لمحة عامة عن شركة GKFX GKFX هي شركة وساطة من أهم شركات وساطة الفوركس المالية البريطانية، اقرأ المزيد