Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة One Financial Markets
One Financial Markets

تقييم شركة One Financial Markets

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : مايو 13, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
One Financial Markets
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2007
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
المملكة المتحدة
لغات الدعم:
7 لغات من بينها العربية
لمحة عن شركة ون فايننشال ماركتس إن One Financial Markets هو الإسم التجاري لشركة “CB Financial Services”المسجلة في المملكة المتحدة. تأسست الشركة في عام 2007، ويتم تنظيمها  من قبل هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA) في المملكة المتحدة حيث يوجد مقر الشركة الرئيسي. تتمتع شركة One Financial Markets بسمعة ممتازة في الشرق الأوسط نظرًا لخدماتها و تسهيلاتها و ظروف التداول المصممة لتلبية متطلبات المتداول العربي، بالإضافة إلى وجود فروع للشركة في دبي، أبو ظبي، الكويت و جدة في المملكة العربية السعودية. تقدم شركة One Financial Markets فرصة تداول 50 زوجًا من العملات الأجنبية بالإضافة إلى العقود مقابل الفروقات، المؤشرات، السلع و…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

لمحة عن شركة ون فايننشال ماركتس

إن One Financial Markets هو الإسم التجاري لشركة “CB Financial Services”المسجلة في المملكة المتحدة. تأسست الشركة في عام 2007، ويتم تنظيمها  من قبل هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA) في المملكة المتحدة حيث يوجد مقر الشركة الرئيسي. تتمتع شركة One Financial Markets بسمعة ممتازة في الشرق الأوسط نظرًا لخدماتها و تسهيلاتها و ظروف التداول المصممة لتلبية متطلبات المتداول العربي، بالإضافة إلى وجود فروع للشركة في دبي، أبو ظبي، الكويت و جدة في المملكة العربية السعودية.

v2 970x250

تقدم شركة One Financial Markets فرصة تداول 50 زوجًا من العملات الأجنبية بالإضافة إلى العقود مقابل الفروقات، المؤشرات، السلع و العقود الآجلة. الموقع الإلكتروني للشركة متاح في 7 لغات كما تمتلك الشركة أيضًا منتجات مصممة تحديدًا للمؤسسات، وهي منافسة جداً للخدمات المشابهة المقدمة من قبل شركات اخرى في مجال الفوركس.

 انواع الحسابات في شركة ون فايننشال

الحسابات التجريبية ومدراء الحسابات

يمكن للعملاء الحصول على حساب تجريبي في البداية ليعتادوا على شروط التداول الخاصة بالشركة قبل بدء التداول بأموالهم، في حين يكون مديرو الحسابات متاحون للمساعدة و الإجابة على استفسارات العملاء في اي وقت خلال ايام العمل. وبعدها يمكن للعميل الانتقال للحساب الحقيقي الذي يوفر كلًا من هذه المزايا

ما هي الخدمات التي توفرها شركة ون فايننشال ماركتس للعملاء؟

  • أخبار السوق

  • تبقي هذه الخدمة العملاء على إطلاع من خلال أخبار السوق المالي و الفيديوهات التي يتم تحديثها يوميًا. فهناك اختلاف بين المتداولين ورغباتهم في الأسواق المالية.
  • مكتب الأخبار

  • إن هذه الخدمة هي الأولى من نوعها. إنها قناة مجانية للأخبار المالية التي تقدم للمتداولين كل الأخبار المالية و السياسية العاجلة من جميع أنحاء العالم. إن ما يجعل هذه الخدمة مميزة هو توافرها على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة من خلال متجر التطبيقات.
  • أكاديمية التداول

  • أكاديمية شاملة تتناول عدة موضوعات مثل مقدمة إلى الأسواق المالية، التحليلات، علم نفس التداول و إدارة المخاطر. تتوفر المادة المعروضة في الأكاديمية في شكل كتابي فقط.
  • ندوات التداول الحية

  • تستضيف One Financial Markets الندوات في جميع أنحاء العالم، كما تقدم دورات تدريبية تعليمية و ملخصات لأخبار السوق. إن ندوات التداول مجانية ومتاحة لكلٍ من أصحاب الحسابات و زوار الموقع.
  • إستراتيجيات التداول

  • دروس تعليمية عن كيفية تداول أحداث معينة أو النشرات الإقتصادية. إن هذه الخدمة متقدمة و ذات فائدة كبيرة خاصصةً عندما يتم مناقشة تداول الأحداث في استراتيجيات التداول.
  • قاموس مصطلحات التداول

  • قائمة بالمصطلحات المالية وتعريفات الفوركس.

منصات التداول التي توفرها One Financial Markets

ONE | MT4

توفر ون فايننشال ماركتس لعملائها مجموعة مميزة من منصات تداول العملات الرقمية والأجنبية عبر الإنترنت فهي تعتبر سوقًا جديدًا من خلال منصة MetaTrader4 لتداول العملات الأجنبية (الفوركس).

تُعد منصة MT4 إحدى المنصات الرائدة في عالم التداول المالي كما أنها المنصة المفضلة لدى غالبية المتداولين كون هذه المنصة قابلة للتحميل عبر الإنترنت فهي تُمكن العميل من البقاء متصلاً بشكل مستمر بالمقارنة مع المنصات التي تعمل من خلال المتصفحات. إذا كان المتداول من ذوي الخبرة ويرغب في الوصول إلى الأسواق الرئيسية، فسوف تناسبه منصة MT4 . كذلك، توفر ون فاينانشال ماركتس لعملائها إمكانية الإستعانة بمساعدة واستشارات الخبراء (Expert Advisor) من خلال منصة MetaTrader4 الخاصة بها.

ONE | Web Trader

gt_signals_v1a970x250

صمم ون|ويب تريدر ليتمم المنصة الحالية للتداول الالكتروني والمصممة للحواسب والهواتف المحمولة، مما يتيح للعميل إمكانية أفضل للتداول في الأسواق المالية، ون|ويب مجهَّز بالكامل لتلبية احتياجات العملاء التداولية بفورية لا تُضاهى وثقة وأمان.

ONE | MT4 Mobile

تتميز منصة ONE | MT4 للهواتف المحمولة باحتوائها على العديد من الخصائص والمزايا، حيث تتمتع بواجهة مستخدم سهلة وواضحة تعمل على نزويد المتداول بتحديثات الأسعار بشكل فوري، كما تعمل خدمة الرسوم البيانية بشكل فعال وكامل وتوفر تحديث الرسوم الخاصة بكل سند في الوقت الفعلي.
تتيح منصة ONE | MT4 للأجهزة المحمولة إمكانية تنفيذ وإجراء الأوامر، والوصول إلى معلومات الحساب، ومراقبة الصفقات المالية أثناء التنقل بسهولة .

خلاصه تقييم شركة ون فايننشال

إن المزيج بين شروط التداول الممتازة، موظفي الشركة المحترفين والتكنولوجيا المتقدمة والذكاء في الاستثمارات التقنية للشركة تضع One Financial Markets في مكانها كواحدة من أفضل وسطاء الفوركس في هذا المجال اليوم. كما أن عملية البدء سهلة، وتسمح الشركة بقدر كبير من المرونة في التعامل مع العميل، مثل تخفيض متطلبات الهامش أو الأمور المتعلقة بتمويل الحساب، الأمر الذي يجعل هذه الشركة هي المفضلة عند الكثير من المتداولين.

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا