Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة Equiti ايكوتي
Equiti

تقييم شركة Equiti ايكوتي

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : سبتمبر 16, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
Equiti ايكوتي
الجهات الرقابية:
هيئة الإمارات للأوراق المالية, FCA
شركة Equiti او بالعربيه ايكويتي هي شركة مرخصة ومشرعة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية FCA وتتخذ العاصمة البريطانية لندن مقرا لها، الشركة تعمل في مجال الوساطة المالية وهي تتمثل بشبكة عالمية من المكاتب المرخصة و/أو المسجلة. كما أن ايكويتي هي الشركة الأم للعديد من العلامات التجارية التي تعمل في مجال التداول للعملات وعقود الفروق وتخضع الشركة للتنظيم والترخيص من قبل هيئة الإمارات للأوراق المالية والسلع. بالإضافة إلى أن مجموعة Equiti (ايكويتي ) تشمل Divisa UK المتخصصة بتزويد الخدمات المالية و EGM Futures مركز دبي للسلع المتعددة. وتمتد مجموعة Equiti من خلال مكاتبها المنتشرة بالشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 1.9 ( 4 أصوات)

شركة Equiti او بالعربيه ايكويتي هي شركة مرخصة ومشرعة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية FCA وتتخذ العاصمة البريطانية لندن مقرا لها، الشركة تعمل في مجال الوساطة المالية وهي تتمثل بشبكة عالمية من المكاتب المرخصة و/أو المسجلة.

gt_signals_v1a970x250

كما أن ايكويتي هي الشركة الأم للعديد من العلامات التجارية التي تعمل في مجال التداول للعملات وعقود الفروق وتخضع الشركة للتنظيم والترخيص من قبل هيئة الإمارات للأوراق المالية والسلع.
بالإضافة إلى أن مجموعة Equiti (ايكويتي ) تشمل Divisa UK المتخصصة بتزويد الخدمات المالية و EGM Futures مركز دبي للسلع المتعددة. وتمتد مجموعة Equiti من خلال مكاتبها المنتشرة بالشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية والمحيط الهادي لتصل الشركة إلى مناطق عدة وتخضع للقوانين الصارمة.

تقدم الشركة مستوى تكنولوجي متميز، وتوفر فئة من المنتجات والتقنيات مصحوبة بالدعم اللازم للعملاء وتجعلهم يتداولون كمحترفين دون قيود مفروضة عليهم للدخول في السوق. هذا وتمتلك الشركة فريقا متميزا من المتخصصين الذين يتمتعون بخبرة تناهز الخمسين عاما في التعامل مع الأفراد والمؤسسات، وفي إطار دعمها وتطويرها فقد حصلت الشركة مؤخرا على تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي مما أتاح لها التغلغل في السوق ويدعم سياسة السيولة بالشركة وتوفير خدمات أفضل للعملاء.

 

أنواع الحسابات في شركة Equiti

تمتلك شركة -ايكوتي  Equiti نوعين من الحسابات المناسبة للتداول على المنصة الرئيسية للشركة MT4 وهما:

الحساب التنفيذي: الحد الأدنى للإيداع 500 دولار أمريكي ويسمح بالتداول على 61 زوج من العملات ومجموعة متنوعة من المعادن الثمينة كالذهب والفضة وأيضا 15 من العقود مقابل الفروقات، ويعطي الحساب قوة رفع حتى 1:500 في تداول العملات والمعادن بينما تكون قوة الرفع 1:100 للعقود مقابل الفروقات. يتم تنفيذ الطلب باستخدام تقنية ECN والحد الأدنى لحجم التداول 0.01 عقد ولحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة 500 عقد ولا توجد عمولات على التعاملات في هذا الحساب كما يمكن التعامل على الحساب بثلاث عملات رئيسية وهي الدولار الأمريكي واليورو والجنية الإسترليني.

الحساب المميز: الحد الأدنى للحساب هو 20.000 دولار أمريكي ومتوسط الفروقات السعرية 0.4 نقطة كما يسمح الحساب بالتداول على 60 زوج من العملات واربع معادن ثمينة وايضا 15 من العقود مقابل الفروقات، وزيادة حجم التداول تكون بمعدل 0.01 عقد بينما حجم الحد الأقصى للفتح هو 1500 عقد، ومستوى التوقف يكون عند 30% وبالنسبة للعمولات فتكون 90 دولار أمريكي على كل مليون دولار أمريكي في التداول على العملات والمعادن الثمينة.

v2 970x250

الحساب التجريبي: يمكن فتح على كلا الحسابين سواء التنفيذي أو المميز وهو مناسب للعملاء الجدد الذين لا يرغبون بالمغامرة بأموالهم في بدايات التعامل والتدريب.

المميزات,المكافآت والعروض الترويجية

من أهم المميزات أن الشركة تقوم بتجميع الاسعار من مزودي السيولة حول العالم دون المرور على غرفة التداول حيث تقوم الشركة بتجميع أفضل أسعار العرض والطلب وتقوم بعرضها مباشرة على المنصة الرئيسية الخاصة بها. وتعرف تماماً احتياجات العملاء الموجودين في الشرق الأوسط نظرا لدراستها المعمقة لمتطلبات الأسواق الموجودة في الشرق الأوسط أكثر من غيرها.

تقوم الشركة بتنفيذ كل طلبات البيع والشراء عن طريق استخدام تقنية الـ ECN (تكنولوجيا شبكة الاتصالات الإلكترونية) مما يتيح لعملاء شركة Equiti الحصول على سرعة تنفيذ لطلباتهم وكذلك فروقات أقل للأسعار وكذلك حالات إنزلاق أقل هذا بالإضافة للحصول على بيانات أدق. ومن أهم مميزات الشركة برنامج Expert Advisor المتاح على منصة MT4 والذي يجعل الصفقة تعمل بشكل آلي ويعطي الفرصة لتنفيذ صفقات خالية من الإنفعال وبدون الحاجة لمراقبة الأسواق بإستمرار.

اما بخصوص العروض الترويجية والمكافآت تعتبر من أكبر السلبيات في موقع الشركة حيث بالبحث داخل الموقع لم يتم العثور على أي من العروض الترويجية أو أي نوع من أنواع المكافآت.

تعتبر من أكبر السلبيات في موقع الشركة حيث بالبحث داخل الموقع لم يتم العثور على أي من العروض الترويجية أو أي نوع من أنواع المكافآت.

التعليم في شركة ايكويتي

شركة Equiti المرخصة من الرقابة المالية

قسم التعليم بموقع شركة  Equiti من الأقسام القوية ويدرج تحت اسم الأكاديمية ويشتمل قسم الأكاديمية على مكتبة فيديوهات قوية جدا تشتمل على العديد من الشروحات والتوضيحات وكذلك هناك المحاضرات والندوات الحية والتي تسمح بالمزيد من التفاعل مع المحاضرين. كما يشتمل القسم على فهرس أو معجم للمصطلحات الإقتصادية يشرح المصطلحات المتداولة في الأسواق المالية ومعانيها، كما يتوفر من خلال ذلك القسم أيضا دليل المتداول.

السحب والإيداع

تتم عمليات الإيداع في الشركة بطريقة سهلة عن طريق التحويلات البنكية أو بطاقات الائتمان كما تقبل الشركة التعاملات من شركات تحويل الأموال الإلكترونية مثل Skrill and Neteller ومواعيد إستلام الإيداع يكون بعد يوم واحد من أيام العمل، كما تقبل الشركة التعاملات بعملات مختلفة مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنية الإسترليني. والعملاء المقيمين في ماليزيا وإندونيسيا معفيين من رسوم التعامل.

gt_signals_v2a970x250

تتم عمليات السحب خلال 3 إلى 5 أيام عمل للتحويلات البنكية وبطاقات الائتمان أما بالنسبة للسحب على Skrill and Neteller فيتم تفعيله في خلال يوم واحد فقط، وتختلف رسوم السحب على حسب طريقة السحب فتكون في حالة التحويلات البنكية 30 دولار أمريكي، أما بالنسبة لشركات تحويل الأموال الإلكترونية فرسم السحب يكون 1% من المبلغ المطلوب سحبه.

خدمة العملاء في equiti forex

خدمة عملاء الشركة متوفرة من خلال العديد من الطرق ومنها المراسلات بالبريد الإلكتروني والمتاح طوال 24 ساعة كما يمكن التواصل المباشر مع الشركة من خلال رقم هاتف متاح للعملاء ومن الممكن التواصل مع مقر الشركة في لندن، كما أن الشركة توفر نموذج في قسم خدمة العملاء  يقوم العميل بملئ النموذج ويترك رقم هاتفه ثم يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بإعادة الاتصال بالعميل.

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا