Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة الباري للأوراق المالية Alpari
Alpari review

تقييم شركة الباري للأوراق المالية Alpari

بلال قاسم
كتب بواسطة بلال قاسم - آخر تعديل : أغسطس 20, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
الباري - Alpari
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
1998
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
موسكو - روسيا
الجهات الرقابية:
البنك المركزي الروسي – هيئة الخدمات المالية FSA بالمملكة المتحدة – جمعية العقود الآجلة الوطنية NFA – هيئة تداول السلع الآجلة CFTC -
لغات الدعم:
يتوفر الموقع بـ 13 لغة مختلفة منها الإنجليزية – العربية – الاسبانية – البرتغالية ، وغيرهم .
 شركة الباري – Alpari تعتبر من أقدم الشركات العاملة بمجال الفوركس، نحن نعد هذا التقييم الخاص بشركة الباري لمساعدتك على معرفة العروض التي تقدمها، خدماتها، تصاريحها والجهات التي تراقبها وكذلك آراء مستخدميها. فنحن نجعل من تحديد وجهتك الأنسب بين شركات التداول قرارًا أسهل. معلومات رئيسية حول شركة الباري  تأسست عام: 1998. المقر الرئيسي: موسكو - روسيا الرافعة القصوى: 1:1000 الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد. اللغات المتوفرة: يتوفر الموقع بـ 13 لغة مختلفة منها الإنجليزية – العربية – الاسبانية – البرتغالية ، وغيرهم . التنظيم وتخضع لرقابة: البنك المركزي الروسي – هيئة الخدمات المالية FSA بالمملكة المتحدة – جمعية العقود الآجلة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 3.6 ( 1 أصوات)

 شركة الباري – Alpari تعتبر من أقدم الشركات العاملة بمجال الفوركس، نحن نعد هذا التقييم الخاص بشركة الباري لمساعدتك على معرفة العروض التي تقدمها، خدماتها، تصاريحها والجهات التي تراقبها وكذلك آراء مستخدميها. فنحن نجعل من تحديد وجهتك الأنسب بين شركات التداول قرارًا أسهل.

معلومات رئيسية حول شركة الباري 

gt_signals_v1a970x250

تأسست عام: 1998.

المقر الرئيسي: موسكو – روسيا

الرافعة القصوى: 1:1000

الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد.

اللغات المتوفرة: يتوفر الموقع بـ 13 لغة مختلفة منها الإنجليزية – العربية – الاسبانية – البرتغالية ، وغيرهم .

v2 970x250

التنظيم وتخضع لرقابة: البنك المركزي الروسي – هيئة الخدمات المالية FSA بالمملكة المتحدة – جمعية العقود الآجلة الوطنية NFA – هيئة تداول السلع الآجلة CFTC –

ما يتم تداوله عبر شركة الباري Alpari

توفر شركة الباري خدمة تداول الفوركس، العقود الآجلة مقابل الفروقات، تداول العملات الرقمية مثل بيتكوين ، وكذلك تداول الخيارات الثنائية وأخيرًا، تداول المعادن .

تتيح الشركة كذلك أدوات استثمارية عبر استثمار أموالك في محافظ PAMM الجاهزة ، وتتيح لك تصميم محفظتك الخاصة

استعراض منصات التداول بشركة الباري 

استعراض منصات التداول بشركة الباري 

تتيح شركة الباري التداول عبر منصات ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 وتوفر خدمات المنصتين لمختلف الأجهزة حيث تعمل مع أي نظام تشغيل (ويندوز – ماك – لينيكس – ..) توفر تطبيقات للمنصتين للتداول عبر أجهزة الجوال .

توفر شركة الباري تطبيقها الخاص Alpari options لتداول الخيارات الثنائية كما توفر منصة Binary Trader  لذات النوع من التداول .بمراجعة موقع الشركة، فإنها توفر دليل استخدام للمتداول لكي يتعرف من خلاله على أهم خصائص وكيفية التعامل مع المنصات

تقييم خيارات السحب والإيداع بشركة الباري 

تقبل شركة الباري التحويل عبر الحسابات البنكية العادية، والبطاقات الائتمانية، وكذلك خيارات الدفع الإليكترونية (نيتللر – سكريل – ويب موني) الإيداع عبر العملات الافتراضية مثل بيتكوين غير متاح ولا يتوفر عبر الشركة.

تختلف رسوم ومدة تنفيذ عمليات السحب والإيداع وفقًا للطريقة والوسيط المستخدمين يفضل استخدام الدفع والسحب الإلكتروني، فهو أسرع و ذو عمولة أقل  لم نجد أي شكاوى من العملاء بخصوص عمليات السحب والإيداع.

تقييم خدمة عملاء الباري

خدمه العملاء في شركة الباري

يوفر موقع شركة الباري Alpari كافة المعلومات المطلوبة للتواصل مع خدمة عملاء الشركة بمختلف الإدارات التي تخص العميل وهي نقطة إيجابية بحق الشركة التي تدلل على شفافية مع المستخدم.
خدمة العملاء تعمل على مدار اليوم (24 ساعة) لمدة خمسة أيام أسبوعيًا من الاثنين إلى الجمعة.

تحققنا من جودة أداء خدمة العملاء سواء عبر الدردشة الحية أو عبر سكايب فتلاحظ أداء جيد لخدمة العملاء. إلا أننا رصدنا شكاوى لبعض المستخدمين خاصة للدعم باللغة العربية، إذ تكرر إيجاد تعليقات سلبية لمستخدمين حول مستوى الدعم باللغة العربية .

أهم ما يميز الباري وتعليقات المستخدمين حولها

أهم ما يميز الباري وتعليقات المستخدمين حولها

خلال تقييمنا لشركة الباري تلاحظ وجود الآتي:

– شركة الباري هي الراعي للعديد من الأندية والشخصيات الرياضية وهو ما يعطي لمحة عن توسع الشركة وعالميتها.
– راعي لنادي ويست هام يونايتد الانجليزي لمدة أربعة أعوام متتالية.
– راعي لناديي زينت بطرسبرغ لموسمين وكذلك نادي سبارتاك موسكو لموسم.
– كانت ولاتزال الراعي للاعب الشطرنج والمنافس على بطولة العالم سيرغي كارياكن.
– تتعدد برامج الرعاية التي ساهمت بها شركة الباري لرياضات ودول مختلفة.

– الموقع الاليكتروني الخاص بالشركة متجدد بشكل مستمر، والشركة تحاول تحديث اخبارها بشكل مستمر لعملائها ومتصفحي موقعها، إذ كان التحديث الأخير الملاحظ في ذات يوم التقييم.

موقع شركة الباري باللغه العربيه

موقع الباري باللغه العربه

– لاحظنا أن ترجمة الموقع للعربية ركيكة للغاية أحيانًا ولا تساعد على سلاسة الفهم للمحتوى المراد توضيحه بعكس النسخة الانجليزية من الموقع ويتضح ذلك بشدة في المقالات ذات المحتوى التقني أو الأكاديمي بخلاف المقالات التعريفية بالشركة .

– توفر شركة الباري Alpari مجموعة خيارات تميزها عن العديد من شركات التداول! فهي تقدم برامج مكافات لعملائهامثل برنامج الولاء Alpari Cashback والذي يعمل بسلاسة عبر منح المتداولين نقاط هدايا مكافأة لتداولهم عبر الشركة.

gt_signals_v2a970x250

– تقدم أيضًا عدة برامج للمسابقات  وهي مجموعة من المسابقات التي تحفز المتداولين للفوز بجوائز قيمة للغاية وفق الشروط الخاصة بكل مسابقة وقد بلغ إجمالي الجوائز  خلال عام 2017 ما يساوي 270000 دولار !

– تقدم شركة الباري نافذة تعليمية للمبتدئين في التداول وتحتوي على فيديوهات تعليمية –وجدنا أنها غير متجددة ومحدودة- ومقالات توضيحية –لكننا لاحظنا أنها محدودة للغاية أيضًا وقديمة بدون تحديث- أما الأهم في هذه النافذة فهو الحساب التعليمي والذي يتيح لك التداول بأموال وهمية.

عن بلال قاسم

كاتب، محرر ومترجم مهتم بالشأن الاقتصادي. شارك في كتابة وترجمة محتوى العديد من مواقع التداول للعربية.

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا