X
تقييم شركة Exness

تقييم شركة Exness

يوسف لكليتي
كتب بواسطة يوسف لكليتي - آخر تعديل : يونيو 18, 2018

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
Exness
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2014
الجهات الرقابية:
CySec
لغات الدعم:
أكثر من 13 لغة
تأسست شركه اكسنس او بالانجليزيه Exness سنة 2008 على يد مجموعة من المحترفين والخبراء في مجال التداول وتم تشريع الشركة من قبل هيئة CySec في قبرص. وقطعت الشركة أشواطا كبيرة في مجالات التداول وعالم الوساطة المالية وبحلول منتصف العام 2014 تجاوز حد التداول الشهري لعملاء الشركة حاجز الـ 180 مليار دولار أمريكي، وزادت أعداد الحسابات التي يتم فتحها شهريا لتتجاوز 15.000 حساب، وحاليا توفر الشركة إمكانية التداول على أكثر من 120 أداة مالية. في إطار سعي شركة اكسنس للحصول على أعلى معايير الجودة لخدمة عملائها فلقد حصلت Exness في ديسمبر من العام 2011 على شهادة مطابقة المعايير الدولية ISO 9001:2008…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

تأسست شركه اكسنس او بالانجليزيه Exness سنة 2008 على يد مجموعة من المحترفين والخبراء في مجال التداول وتم تشريع الشركة من قبل هيئة CySec في قبرص.
وقطعت الشركة أشواطا كبيرة في مجالات التداول وعالم الوساطة المالية وبحلول منتصف العام 2014 تجاوز حد التداول الشهري لعملاء الشركة حاجز الـ 180 مليار دولار أمريكي، وزادت أعداد الحسابات التي يتم فتحها شهريا لتتجاوز 15.000 حساب، وحاليا توفر الشركة إمكانية التداول على أكثر من 120 أداة مالية.

في إطار سعي شركة اكسنس للحصول على أعلى معايير الجودة لخدمة عملائها فلقد حصلت Exness في ديسمبر من العام 2011 على شهادة مطابقة المعايير الدولية ISO 9001:2008 والتي تختص بتنظيم التداول في حسابات الفوركس.
موقع الشركة مترجم لأكثر من 18 لغة كما أن الدعم يقدم للعملاء بحوالي 15 لغة مختلفة. تتعاون الشركة مع العديد من المدققين الداخليين والخارجيين الذين يراقبون أداء الشركة من أجل شفافية أكبر للعملاء ومن أهمهم “ديلويت” واحدة من أكبر مؤسسات التدقيق في العالم وشركة “ميريتوريوس أوديت ليمتد” وهي من الرواد في الاستشارات المالية المتخصصة بجنوب أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أنواع الحسابات بشركة Exness

توفر شركة Exeness لعملائها منصات تداول معتمدة على ميتاتريدر إذ يمكن للمتداولين اختيار  MT4 أو MT5 وهي المنصات التي يستخدمها عملاء الشركة في تداول أزواج العملات والعقود الآجلة، كما يمكن للمتداولين المحترفين الذين لديهم حسابات متعددة لإدارتها اختيار منصة MetaTrader4 Multiterminal. بالإضافة إلى أنها توفر أيضا خيار لاستخدام الهواتف النقالة الأجهزة للتداول مع منصات ميتاتريدر كالأندرويد، الآيفون، آي باد، بلاك بيري وأجهزة ويندوز موبايل. كما قامت مؤخرا بطرح إصدارها الجديد WebTrader والذي يمكن العملاء من التعامل مباشرة من خلال المتصفح دون اللجوء إلى تثبيت برنامج خاص على أجهزتهم.

وعلى الرغم من أنها لا تتوفر على العديد من أنواع منصات التداول مثل بعض وسطاء الفوركس، إلا أن الشركة توفر أربعة أنواع مختلفة من حسابات التداول. وتصنف أنواع حسابات التداول هذه على النحو التالي:

حساب السنت: وهو مهيأ للمتداولين الجدد في مجال الفوركس إذ لا يوجد به حد أدنى للإيداعات ولكن هناك حد أقصى للوضعيات التي يتم فتحها في كل مرة فلا تتعدى الـ 100 وضعية، ومعدل الانتشار يكون عند 0.3 وذلك بعكس الأنواع الأخرى من الحسابات التى تتمتع بمعدل انتشار عند 0.1 وليس هناك أي حد أدنى للوضعيات التي يمكن فتحها أو أي عمولات على أحجام التداول.

حساب ECN: (الحد الأدنى للإيداع 300 دولار) وهو مناسب للمتداولين المحترفين الذين يريدون التداول في الحالة التي لا يوجد فيها تضارب في المصالح بينهم وبين وسيطهم.

الحساب الكلاسيكي: وهو أنسب حساب للمتداولين المحترفين حيث سيستفيدون من مجموعة كاملة من الأدوات والتسهيلات التجارية، فتح هذا الحساب يتطلب إيداع 2000 دولار أمريكي كحد أدنى.

الحساب التجريبي: واحد من أهم الحسابات التي توفرها الشركة لحديثي العهد في مجال التداول ويخافون من المخاطرة بأموالهم، كما توفر الشركة الحساب الإسلامي لمن يرغبون في التعامل وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية، كما أن الحساب التجريبي والإسلامي يمكن فتحهم على أنواع الحسابات الثلاث الرئيسية فيمكنك فتح حساب إسلامي تقليدي أو مصغر أو ECN.

على غرار معظم وسطاء الفوركس، فشركة Exeness لا تتقاضى أي عمولات على الصفقات التي تتم من خلالها. بدلا من ذلك فهي تكسب على فروقات الأسعار التي تمنح لعملائها. وفروق أسعارها هي على الأرجح واحدة من أدنى المستويات في هذا المجال والتي تمثل شعبية الشركة بين الكثير من المتداولين. ولكن وجب التنبيه على أن الشركة تفرض عمولة 25 دولار على كل مليون دولار أمريكي من عمليات التداول على حساب ECN.

تقييم شركة Exness

تقييم شركة اكسنس ومميزاتها

من أهم المميزات في شركة Exness هو وجود المعاملات الخالية من العمولة والتي عملت بها الشركة من بدايات العام 2014 كما أن الموقع الالكتروني للشركة سهل التصفح ومترجم لعدة لغات وتصل الى 23 لغة منها الانجليزية والفرنسية والعربية الاسبانية والبرتغالية والألمانية والايطالية والفارسية والاندونيسية والماليزية… الخ.

يمكن  لعملاء شركة Exness الحصول على قوة رفع تصل إلى 1:2000 والتي تمنحهم مرونة كبيرة في التداول كما أنها تمنح تقليلا من متطلبات الهامش بشكل كبير، وتوفر الشركة من خلال الموقع خدمات تحويل العملات المختلفة وكذلك قوائم الانتشار والأجندة الاقتصادية وخدمات الأخبار السريعة.

فيديوهات الفوركس التعليميه

قسم التعليم في موقع شركة Exness ليس بالقوة المتوفرة في مواقع أخرى فهناك شح واضح في الفيديوهات التعليمية والندوات التي تشرح النظام والسوق للعملاء الجدد والقدامى ولكن هناك قسم خاص يسمى المكتبة وبه العديد من الوثائق التي تشرح الفوركس وتشتمل على قسم هام يدعى الأسئلة المتكررة وهو يحتوي على العديد من الأسئلة التي تساعد العملاء للاستفادة من الخبرات السابقة.

مقدمي الدعم يتوفر بأكثر من 13 لغة على مدار 24 ساعة  خدمة العملاء

تسعى شركة Exness جاهدة لتطبيق المعايير العالمية بداية من مدى سرعة الانتهاء من عمليات الإيداع/السحب واحترافية خدمات الدعم الفني التي يحصل عليها عملاؤها وصولاً إلى توفير عدد متنوع من أنظمة الدفع المتاحة والإصدارات المترجمة لموقعها الإلكتروني. وتعتبر خدمة العملاء في Exness من أقوى خدمات الدعم في مجال الفوركس حيث أن التواصل الحي والمباشر مع مقدمي الدعم يتوفر بأكثر من 13 لغة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع السبعة وهو ما لا يتوافر فى العديد من الشركات الآخرى كما أنه يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الإيميل وهناك ميزة طلب إعادة الاتصال والتي من خلالها يقوم العميل بترك بياناته وأرقام هاتفه والوقت المناسب للاتصال به وتقوم الشركة عن طريق فريق خدمة العملاء بها بإعادة الاتصال بالعميل.

المكافآت والعروض الترويجية

هناك مجموعة من المسابقات التي تجريها الشركة بين العملاء ومنها مسابقا الفوركس التجريبة الكبرى والرمضانية وغير ذلك والتي يمكن للمتسابقين من خلالها ربح بونص أو أموال نقدية وغيرها من الجوائز التي قد تصل في بعض المسابقات إلى 3000 دولار أمريكي. كما يوجد بالشركة برنامج البونص والذي يحدد فترات تسجيل للعملاء وعند التسجيل خلال تلك الفترة يمكن للمتداول ربح بونص بمبلغ معين حاليا هناك بونص مفعل بقيمة 16 دولار أمريكي للعملاء الذين يقومون بالتسجيل في الفترة من 10 يوليو وحتى 13 أغسطس 2017.

هل شركة اكسنس نصابه؟

من اهم العوامل التي تجعل شركة ما تعتبر نصابه هي المواضيع التي تتعلق بعمليات سحب الارباح او سحب الاموال وغلق الحساب.
وهنا السؤال هي شركة Exness تعتبر شركة نصابه؟ وما هي الطرق التي تستخدماها بعمليات السحب؟
بعد اجراء الفحوصات اتضح لنا ان شركة اكسنس ليست شركة نصابه, فهي توفر طرق سهلة جدا لعمليات الإيداع غير الطريقة التقليدية عن طريق التحويلات البنكية، إذ يمكن للعملاء استخدام التحويلات من خلال المواقع المالية المختلفة مثل Skrill, Neteller وهذه من أهم المزايا بالشركة. أما بالنسبة لعمليات السحب فتتيح الشركة للعملاء عمليات السحب الفوري للأموال من خلال طرق مختلفة لأنظمة الدفع من خلال الإنترنت دون أي عمولة.

في الختام وبفضل إدراكها العميق لاحتياجات المتداولين وسعيها لتوفير أفضل تجربة تداول في سوق الفوركس، وإتاحتها لعملائنا من مختلف أنحاء العالم إدراك إمكاناتهم الاحترافية وتحقيق النجاح، فإن شركة Exness أثبتت مكانتها ضمن الرواد في عالم الوساطة المالية، ومن الجدير بالذكر أيضا أن ما يعزز هذه المكانة هو استجابتها لشكاوى عملائها واحتياجاتهم. ويتضح ذلك بوضوح من بعض التعليقات التي تلقتها الشركة على بعض مدونات مراجعة وسطاء الفوركس. حيث يتكفل موظفو الدعم بمهمة قراءة ردود الفعل ومعالجة مخاوف صاحب الشكوى. فشركة  Exness تؤمن بأن كل متداول هو أكثر قيمة من مجرد رقم حساب مجهول على شاشة كمبيوتر كما تحسبه بعض الشركات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا