X
FxPro

تقييم شركة FxPro

يوسف لكليتي
كتب بواسطة يوسف لكليتي - آخر تعديل : أكتوبر 31, 2017

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
FxPro
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2007
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
قبرص والمملكة المتحدة
الجهات الرقابية:
CySec,FSB
لغات الدعم:
19 لغة
  تعتبر شركة FxPro واحدة من أعرق وأبرز الشركات الرائدة في مجال التداول، تم تشريع الشركة من قبل CySec في قبرص سنة 2007 وترخيص من قبل FSB سنة 2015 وقد منحت إذنا من سلطة السلوك المالية في المملكة المتحدة في العام 2010. تعمل هذه الشركة على تقديم العقود مقابل الفروقات CFD في 6 فئات من الأصول وهي الفوركس، المؤشرات، الأسهم، الطاقة، العقود الآجلة والمعادن الفورية. أما إنجازاتها المتعددة فهي شهادة على موقفها الريادي الحالي في هذا المجال إذ حصلت الشركة على أكثر من 40 جائزة من أفضل المنظمات المرموقة، حيث نالت جائزة أفضل مزود خدمة الفوركس، أفضل منصة تداول، وأفضل…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 3.04 ( 5 أصوات)

 

تعتبر شركة FxPro واحدة من أعرق وأبرز الشركات الرائدة في مجال التداول، تم تشريع الشركة من قبل CySec في قبرص سنة 2007 وترخيص من قبل FSB سنة 2015 وقد منحت إذنا من سلطة السلوك المالية في المملكة المتحدة في العام 2010.

تعمل هذه الشركة على تقديم العقود مقابل الفروقات CFD في 6 فئات من الأصول وهي الفوركس، المؤشرات، الأسهم، الطاقة، العقود الآجلة والمعادن الفورية.

أما إنجازاتها المتعددة فهي شهادة على موقفها الريادي الحالي في هذا المجال إذ حصلت الشركة على أكثر من 40 جائزة من أفضل المنظمات المرموقة، حيث نالت جائزة أفضل مزود خدمة الفوركس، أفضل منصة تداول، وأفضل وسيط للفوركس، كما توظف الشركة أكثر من 200 موظف لخدمة عملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم،

وحيث أن الشفافية الكاملة وأفضل الممارسات التجارية هي معيار موقفها الريادي الذي حققته، فإن شركة FXPro تحرص على أن تعمل منصاتها الآن على معالجة أكثر من 7000 صفقة في الثانية، ويتم تنفيذ 99.9٪ من جميع الطلبات في غضون 50 ميلي ثانية.

أنواع المنصات والحسابات في شركة FxPro

توفر شركة FxPro مجموعة واسعة من خيارات التداول وتعمل دائما على البحث عن طرق جديدة ومبتكرة لاستخدام أحدث التقنيات لتعزيز تجربة المتادولين. وتمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المنصات والحسابات والتي تختلف في معدلات انتشارها وخصائصها لتناسب متطلبات عملاء الشركة.

المنصات: تتميز منصّات تداول FxPro بالدقّة والضمانة والسرعة. فهي تدمج بين أفضل منصّات التداول ونماذج الأعمال التجارية التي تركز على العملاء وذلك ليستفيد المتداولون في شركة FXPro من التنفيذ السريع وظروف التداول المهنية في بيئة من النزاهة والشفافية.

  • FXPro MT4: تتميز FXPro في هذه المنصة عن غيرها من شركات التداول الأخرى بدمجها مابين ظروف التداول المهنية وممارسات التداول العادلة وهذا يعّد من أقوى وأهم الروابط في تداول الفوركس
  • FXPro MT5: تتميز بقوتها وسهولة استخدامها حيث أنها تسمح للعميل بتحليل الأسواق، وفتح صفقاته وإدارة مراكزه بكل سهولة
  • FXPro cTrader: وهي منصة تداول تعمل بشكل مباشر وتسمح للمتداولين بوضع الأوامر في على دخول كامل لعمق السوق مما يوفر لهم الشفافية بشأن حجم السيولة المتاحة وهذا يتيح تقديم أقل الفروقات السعرية مع هوامش صافية تبدأ من 0 نقطة على أزواج العملات عالية السيولة، وقد صممت هذه المنصة خصيصا لتداول عقود الفروق (CDFs),
  • FxPro Markets: وهي أحدث منصات التداول، حيث أنها توفر للمتداولين منصة شاملة على الويب يستطيعون من خلالها إنشاء وإدارة حساباتهم للتداول دون بذل أي مجهود كما توفر للمستثمرين فرص الوصول لسوق الفوركس من دون حاجة للتداول اليدوي. إلا أن هذه المنصة متاحة فقط لعملاء FxPro للخدمات المالية المحدودة

تقييم شركة FxPro

الحسابات:

  • حساب التداول: يستفيد عملاء FxPro من الوصول إلى حسابات التداول تحت أفضل ظروف التداول في المجال. تداول بسرية مع تخفيض في زمن التأخير وبدون الحاجة إلى التدخل من بيئة عمل مكتبية.
  • الحساب التجريبي: أو ما يسمى حساب الديمو وهو واحد من الحسابات التي تقدمها شركة FxPro والذي يسمح للعملاء الجدد بالشركة إكتساب بعض الخبرات من خلال التمرن على تداول الفوركس و التّعرف على منصّات التّداول دون مخاطرة.
  • حساب بريميوم: هي حسابات تجارة حصرية للعملاء من ذوي الأرصدة المالية الضخمة وللأشخاص الذين الذين لديهم إيداعات بقيمة 50000 دولار (أو ما يعادلها بعملة أخرى) وأكثر ويتاجرون بشكل متكرر ونشِط وبأحجام كبيرة. يمكن هذا الحساب من التمتع بعدة مزايا حصرية لمساعدة العملاء على تحسين مهاراتهم واستراتيجياتهم في التداول.

الحد الأدنى للإيداع في حسابات Trader هو 1000 دولار أمريكي أما حسابات MT4 فحد الإيداع هو 500 دولار أمريكي.

من المميزات الأخرى بالشركة وجود حساب PAMM والذي يتناسب مع الذين يمتهنون التداول ويديرون العديد من الحسابات لصالح الآخرين، حيث يقدم هذا الحساب لأصحابه كل ما هم بحاجة إليه ليديروا أموال عملائهم بالكامل تحت حساب رئيسي واحد. كما توفر الشركة حزمة VIP لأصحاب الحسابات عالية القيمة وأصحاب التداول بأحجام كبيرة، عملاء هذه الحزمة يستفيدون من الخدمات المجانية وكذلك الإيداعات بدون أي رسوم كما يحصل عملاء الـ VIP على بطاقة ماستر كارد مجانية وكذلك تبيهات السوق على مدار الساعة من خلال الرسائل النصية القصيرة أو الإيميلات.

المميزات

تقوم الشركة بتقديم انتشارات تنافسية قوية، كما أن الشركة تمنح عملائها التداول على زوج العملات يورو/دولار أمريكي بقوة رفع تصل إلى 1:500 وبالنسبة لعملاء الحساب MT4 فيكون التداول خالي من العمولات، أما متداولي الحساب ECN يمكنهم الحصول على انتشارات قوية وقوة رفع تصل إلى 1:100. ومن أهم المميزات في الشركة هو أنها تسمح للمتداولين بتحديد قوة الرفع من  1:1 إلى 1:500 وذلك للتقليل من مخاطر السوق أو أحيانا للاستفادة من تلك المخاطر.

توفر شركة FxPro العديد من الأدوات التي تساعد العملاء للحصول على أعلى إستفادة من التداول عبر الشركة مثل FxPro Quant التي تضفي طابعا رسميا على تعاملات عملاء الشركة وتحولها لخوارزميات تداولية من خلال تكنولوجيا سهلة تقوم بذلك بدلا عن العميل، وخدمة حاسبات FxPro التي تتيح للعملاء حساب هوامش الربح والخسارة وكذلك معدلات الرفع وإلى غير ذلك من العمليات بكل بساطة وسهولة، كما توفر الشركة من خلال أداة التداول FxPro Vault خدمة الإبقاء على مبلغ معين من المال فيما يشبه الخزانة ويكون جاهزا للتعاملات أو التداولات المستقبلية. كما توفر الشركة أدوات تداولية مساعدة متعددة مثل التحليل التقني وأخبار الفوركس.

التعليم

تمتلك شركة FxPro مكتبة كبيرة من الفيديوهات التي تقدم فيديوهات تعليمية مفيدة وتتكلم بشكل عام عن نصائح في التداول والإستراتيجيات في عالم التداول وليست مقتصرة فقط على شرح استخدام منصة الشركة، كما تمتلك الشركة الأجندة الاقتصادية التي تساعد العملاء في التخطيط لعملياتهم وتعرض توقعات الاستشاريين والمحللين وتعرض ايضا التقلبات المحتملة للسوق.

خدمة العملاء

تلتزم FXPro بالجودة وتوفير أعلى مستوى من الدعم حيث تم تدريب كل فريق الدعم تدريبا خاصا  للتعامل مع تشكيلة واسعة من القضايا وتقديم أفضل التوجيهات لرسم الطريق الأسرع للنجاح، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. كما تمتلك الشركة خدمة عملاء مميزة جدا وتوفر المحادثات الحية بأكثر من 19 لغة وهناك موظفين يتحدثون اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والصينية ووالتركية والتايلاندية والفيتنامية والإيطالية والألمانية والبرتغالية والمجرية والأسبانية ويردون على استفسارات العملاء 24 ساعة يوميا وخلال 5 أيام في الأسبوع. كما توفر الشركة خدمة المحادثات الحية عبر الإنترنت مع ممثلي خدمة العملاء. ومن ضمن الخدمات المميزة للشركة أن البريد الإلكتروني يمكن توجيهه إلي القسم لمطلوب الاستفسار في مجال عمله لضمان الحصول على أكبر استفادة.

عمليات السحب والإيداع في FxPro

يمكن لعملاء شركة FxPro الإيداع من خلال الطرق التقليدية مثل التحويلات البنكية ومن خلال بطاقات المن خلال الطرق التقليدية مثل التحويلات البنكية ومن خلال بطاقات الائتمان كما يمكن لعملاء الشركة الاستفادة من طرق تحويل الأموال الحديثة عبر الإنترنت من خلال الشركات العاملة في مجال التحويلات عبر الإنترنت مثل PayPal, Skrill, Easy Pay, webMoney, MonetaRU, Neteller, Cash U, mPay, Netbanx أما بالنسبة لعمليات السحب فعلى العميل ملئ إستمارة طلب سحب والتسجيل في حساب FxPro Direct من أجل إتمام عملية سحب الأموال.

ختاما وبعد أن عمل فريق إدارة مخضرم من الخبراء الماليين على إنشاء شركة FXPro سنة 2006 وهذه الأخيرة تحقق موقفا رياديا منقطع النظير، إذ تعمل منصاتها المتعددة على معالجة أكثر من 7000 صفقة في الثانية، ويتم تنفيذ 99.9٪ من جميع الطلبات في غضون 50 ميلي ثانية بأكثر من 280 أداة تداول. وقد فازت الشركة بجوائز متعددة لخبرتها وقيادتها في صناعة النقد الأجنبي منذ دخولها المعركة، وكما تنص مهمتهم: “مهمة FXPro هي توفير خدمات تداول متفوقة لجميع العملاء، بغض النظر عن حجم أرصدة حساباتهم لتثقيف الناس وتعليهم عن الأسواق، وتمكينهم من السيطرة على مواردهم المالية من خلال جعل النقد الأجنبي في متناول الجميع؛ وتعزيز الشفافية والممارسات التجارية العادلة من خلال قيادة الطريق والحملات من أجل اعتمادها في جميع مجالات هذه الصناعة”. FXPro قد حققت وبكل تأكيد مكانتها ضمن النخبة بحيث إذا كنت تسعى إلى أن تكون مع الأفضل فشركةFXPro  هو أفضل وسيط لك.

  تعتبر شركة FxPro واحدة من أعرق وأبرز الشركات الرائدة في مجال التداول، تم تشريع الشركة من قبل CySec في قبرص سنة 2007 وترخيص من قبل FSB سنة 2015 وقد منحت إذنا من سلطة السلوك المالية في المملكة المتحدة في العام 2010. تعمل هذه الشركة على تقديم العقود مقابل الفروقات CFD في 6 فئات من الأصول وهي الفوركس، المؤشرات، الأسهم، الطاقة، العقود الآجلة والمعادن الفورية. أما إنجازاتها المتعددة فهي شهادة على موقفها الريادي الحالي في هذا المجال إذ حصلت الشركة على أكثر من 40 جائزة من أفضل المنظمات المرموقة، حيث نالت جائزة أفضل مزود خدمة الفوركس، أفضل منصة تداول، وأفضل…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 3.04 ( 5 أصوات)

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا