Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة FXOptimax
تقييم شركة FXOptimax

تقييم شركة FXOptimax

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : أغسطس 20, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
FXOptimax 4
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2009
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
سانت فنسنت وجزر غرينادين ، جزر الهند الغربية.
لغات الدعم:
الإنجليزية صينية الأندونيسية الأسبانية عربى الأردية التايلاندية الروسية والفارسية
معلومات عامة عن الشركة FXOptimax هي شركة وسيط فوركس سريعة الانتشار على مستوى العالم ، والتي تم تأسيسها في عام 2009 ويتم تشغيلها حاليًا من قبل شركة FXOptimax Ltd ، وهي شركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين حاصلة على ترخيص رقم 21417 IBC 2013. توفر شركة FXOptimax نشاطها الأساسي بيئة تداول ممتازة عبر الإنترنت لعملائها في جميع أنحاء العالم. يتمتع عملاء FXOptimax بإمكانية الوصول المباشر إلى أكثر من 40 زوجًا من العملات الأجنبية الشهيرة والمعادن الثمينة المتوفرة في السوق المالية العالمية. تعد شركة FXOptimax منصة تداول متطورة ، مما يسمح للعملاء بالحصول على أسعار في الوقت الفعلي وفروق أسعار تنافسية للغاية ، إلى جانب التنفيذ السريع للأوامر. بعد التقدم السريع…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

معلومات عامة عن الشركة

FXOptimax هي شركة وسيط فوركس سريعة الانتشار على مستوى العالم ، والتي تم تأسيسها في عام 2009 ويتم تشغيلها حاليًا من قبل شركة FXOptimax Ltd ، وهي شركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين حاصلة على ترخيص رقم 21417 IBC 2013.

gt_signals_v1a970x250

توفر شركة FXOptimax نشاطها الأساسي بيئة تداول ممتازة عبر الإنترنت لعملائها في جميع أنحاء العالم. يتمتع عملاء FXOptimax بإمكانية الوصول المباشر إلى أكثر من 40 زوجًا من العملات الأجنبية الشهيرة والمعادن الثمينة المتوفرة في السوق المالية العالمية. تعد شركة FXOptimax منصة تداول متطورة ، مما يسمح للعملاء بالحصول على أسعار في الوقت الفعلي وفروق أسعار تنافسية للغاية ، إلى جانب التنفيذ السريع للأوامر. بعد التقدم السريع في رقم عميل FXOptimax ، قامت الشركة بالعديد من التحسينات على نظامها خلال السنوات القليلة الماضية ، بهدف تحسين مساهمتها باستمرار لرضا العميل.

مميزات شركة FXOptimax

اختيار الوسيط يعتبر خطوة مهمة في تحقيق الأهداف التجارية. تحديد أي وسيط يمكن للعميل الوثوق به ليس بالمهمة السهلة. تقدم FXOptimax كل ما يحتاج إليه العميل ، كل شيء لدعم التداولات وتجارة الفوركس:

  • الصفقات على 34 أزواج العملات الأجنبية الشائعة (بما في ذلك الغريبة) والذهب والفضة
  • أفضل تنفيذ ، وقت معالجة الطلبات سريعًا
  • تنفيذ STP الكامل ، لا يعيد
  • إيداع 10 دولارات أمريكية كحد أدنى
  • ما يصل إلى 1: 1000 رافعة مالية
  • عمولة بسيطة للغاية ، بدءًا من 0 نقطة!
  • خيارات متعددة للحسابات لتلبية احتياجات التداول الخاصة بالعميل
  • دعم تداول العقود الصغيرة (1000 من العملة الأساسية)
  • منصة التداول MetaTrader 4 ، تقدم رسمًا بيانيًا واضحًا للمؤشرات ومؤشرات غير محدودة
  • الأنظمة الأساسية للجوّال والأجهزة الذكية / الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android
  • خبير مستشار معتمد
  • مكافأة إيداع ضخمة والعروض الترويجية الأخرى
  • خيارات مختلفة للإيداع / السحب والودائع الفورية للعملات الإلكترونية
  • دعم برنامج المحادثة الحية متعدد اللغات على مدار 24 ساعة
  • سهولة فتح حساب في مدة 5 دقائق

منصة التداول

تستخدم شركة FXOptimax MetaTrader 4 ، أو المعروفة باسم MT4 ، كمنصة تداول. تتميز MT4 بتكنولوجيات فائقة تسمح للمتداولين بالوصول إلى سوق الفوركس في أي مكان وفي أي وقت. يمكن للتجار بسهولة الحصول على عروض الأسعار الحالية ويتم عرضها في جداول قابلة للتخصيص لتوفير رؤية أفضل بكثير على حركة السوق.

إن تحليل السوق أسهل أيضًا من خلال MetaTrader 4. قد يضيف التجار مؤشرات مشهورة متعددة أو ينشئون مؤشرات خاصة بهم لدعم الصفقات. علاوة على ذلك ، بمجرد أن يكتشف المتداول استراتيجية تداول لطيفة وسلوك ، يمكن أن يتم من خلال ميزة رائعة تسمى المستشار الخبير (EA).

باستكمال هذا المقدار الهائل من المزايا ، يضيف MetaQuotes دعمًا للجوّال لميتاتريدر 4. يستطيع المتداولون تنزيل إصدار الجوال المناسب لأي أجهزة لوحية وهواتف ذكية تعمل بنظام التشغيل iOS أو Android ، مما يوصل العميل إلى السوق طوال الوقت عندما تكون أداته في راحة يده.

السحب والإيداع

v2 970x250

تمويل حساب العميل النقدي أو حساب التداول أمر سهل ، يمكنه اختيار الخيار الأكثر ملاءمة يعتبر “بانك واير” هو الخيار الأكثر أمانًا ، لكن تكلفته العالية تصبح اعتبارًا لبعض العملاء. توفر شركة FXOptimax خيارات بديلة ، بما في ذلك بطاقة الائتمان من خلال Skrill / MoneyBookers والعديد من العملات الإلكترونية الشهيرة. يرجى الاطلاع على جدول المقارنة أدناه للتعرف على هياكل الرسوم ووقت المعالجة لكل خيار. كما يرجى الدخول إلى المنطقة الشخصية الخاصة بالعميل لتمويل الحساب واتباع التعليمات.

حسابات التداول

تقدم شركة FXOptimax 4 أنواع من الحسابات للسماح للعملاء باختيار الحساب الأكثر ملاءمة للاستخدام ، بناءً على استراتيجيات وأساليب التداول الخاصة بالعملاء. وتنقسم هذه الحسابات إلى مجموعتين رئيسيتين ، تسعير FXOptimax 5 أرقام وتسعير 4 أرقام. جميع المجموعات لها نفس المزايا الرئيسية ، التنفيذ السريع ، لا إعادة التسعير وارتفاع مستوى الرفع.

التعليم

توفر شركة  FXOptimax 4 قائمة وإجابات لكافة التساؤلات عن تجارة الفوركس والخطوات وأهم ما يجب على العميل معرفته، ومن ذلك:

واحدة من المزايا الرئيسية لسوق الفوركس هو عدد كبير من المشاركين ، على عكس الأسواق الأخرى المتاحة. هذا هو السبب الرئيسي أيضًا وراء ميل سوق الفوركس إلى التقلب أكثر من غيره.

الحكومات والبنوك المركزية

تعمل البنوك المركزية كامتداد للحكومات ، التي عليها واجبات للحفاظ على استقرار اقتصادها. البنوك المركزية هي أكثر المشاركين تأثيرًا في سوق الفوركس.

البنوك التجارية والاستثمارية

بما في ذلك البنوك التجارية والبنوك الاستثمارية ، بتشغيل معاملات أصغر حجماً مقارنة بالبنوك المركزية. ومع ذلك ، تقوم البنوك على مستوى العالم بإجراء معاملات مالية يومية لتلبية احتياجات الأشخاص والشركات في جميع أنحاء العالم.

صناديق التحوط

تقوم صناديق التحوط بإدارة مبلغ ضخم من المال من مستثمريها. انهم يستثمرون هذه الأموال الضخمة في مجموعة متنوعة من الأدوات ، بما في ذلك أسواق الفوركس والتي تؤثر بالتأكيد على السوق.

الشركات والمستثمرون العالميون

تتعامل الشركات الكبيرة على تحويل العملات لإدارة أعمالها. ترتبط ارتباطا وثيقا بأنشطة التصدير والاستيراد بين شركة واحدة وشركات أخرى في دول مختلفة ، والتي لديها بالتأكيد عملات مختلفة. وبالتالي هناك حاجة إلى تحويل العملات ولديهم بعض التأثير في سوق الفوركس. يطلب المستثمرون تحويل العملات عندما يريدون الاستثمار في الأصول الأجنبية ، على سبيل المثال السندات والأسهم والعقارات.

المضاربون

gt_signals_v2a970x250

يشتري التجار في جميع أنحاء العالم الأسهم والعملات وأي مشتقات أخرى ، سعياً وراء الربح من تقلبات الأسعار. لا يضطر المضاربون عادة إلى التعرض لفترة طويلة.

خلاصة التقييم

تعمل شركة FXOptimax 4 على إثبات وجودها في سوق المالية وتعتبر من الشركات المنافسة في سوق التداول المالي بدرجة كبيرة.

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا