Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة JM Financial
تقييم شركة JM Financial

تقييم شركة JM Financial

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : أغسطس 20, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
JM Financial
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2016
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
Al Enmaa Tower, Floor-15, Abdollah Kuwait City, , Kuwait
الجهات الرقابية:
ﻭﺯاﺭﺓ اﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﻭاﻟﺼﻨﺎﻋﺔ – اﻟﻜﻮﻳﺖ (MOCI)
لغات الدعم:
اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ، اﻻﻧﺠﻠﻴﺰﻳﺔ، اﻟﻔﺮﻧﺴﻴﺔ
معلومات عامة عن الشركة شركة جي ام فايننشال هي شركة تداول الفوركس وخدمة العملاء والعمل كحلقة وصل بينهم وبين غاية الربح واستثمار الأموال والوقت والجهد. تركز الشركة بشكل أساسي على العملاء من المؤسسات والعملاء من الأفراد المحترفين مع عدد قليل من عملاء التجزئة. كما تقدم نفس الخدمة الأساسية التي يقدمها المنسق التقليدي لسوق المال. بالإضافة لقيامها بتقديم مميزات أخرى ذات قيمة مضافة. تقوم شركة جي ام فايننشال بإدارة المخاطر على أساس ما قبل التداول وذلك عن طريق ضمان زمن وصول منخفض قبل التداول، كما توفر للعملاء إمكانية متابعة الصفقات في الوقت الفعلي واتصال من مكان مشترك بالقنوات المصرفية وغير المصرفية. مهام شركة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 3.94 ( 4 أصوات)

معلومات عامة عن الشركة

شركة جي ام فايننشال هي شركة تداول الفوركس وخدمة العملاء والعمل كحلقة وصل بينهم وبين غاية الربح واستثمار الأموال والوقت والجهد. تركز الشركة بشكل أساسي على العملاء من المؤسسات والعملاء من الأفراد المحترفين مع عدد قليل من عملاء التجزئة. كما تقدم نفس الخدمة الأساسية التي يقدمها المنسق التقليدي لسوق المال.

بالإضافة لقيامها بتقديم مميزات أخرى ذات قيمة مضافة. تقوم شركة جي ام فايننشال بإدارة المخاطر على أساس ما قبل التداول وذلك عن طريق ضمان زمن وصول منخفض قبل التداول، كما توفر للعملاء إمكانية متابعة الصفقات في الوقت الفعلي واتصال من مكان مشترك بالقنوات المصرفية وغير المصرفية.

مهام شركة جي ام فايننشال

إن مهمة شركة جي ام فايننشال الأساسية هي أن تصبح مؤسسة التداول المفضلة للمستثمر المميز الذي يسعى للحصول على أسعار تنافسية بالإضافة إلى وصول أفضل للسيولة من خلال قنوات مجمعة، عن طريق شبكات الاتصال الإلكتروني أو المجمعات المصرفية وغير المصرفية. وتؤدي شركة جي ام فايننشال دور المنسق للتداول عبر الإنترنت والاستثمار في الأسواق المالية العالمية، ويعني تركيزها الشديد على التكنولوجيا بأنه بمقدورها، على خلاف الوسطاء التقليديين، خدمة المتداولين المحترفين والأشخاص أصحاب الثروات الضخمة.

وتسعى لأن تقدم لعملائها خدمة ليس لها مثيل وأن تفهم وتلبي احتياجات المستثمر العصري اليوم.

ما الذي تهدف له شركة جي ام فايننشال؟

 تهدف شركة جي ام فايننشال إلى التركيز على الأسواق العالمية مع اهتمام أكثر بالأسواق الناشئة، والسبب في ذلك هو ما تتمتع به من فهم كبير وخبرة عميقة في هذه الأسواق. وترغب جي ام فايننشال في إنشاء شركة ذات عملاء أوفياء ومخلصين بأن تصبح الشركة الأفضل فيما يخص السعر والتنفيذ وتنوع الاستثمار، وكذلك بما تقدمه من دعم وخدمة لعملائها، وتهدف جي ام فايننشال لأن تصبح اسمًا يحظى بالثقة على الصعيد العالمي.

منتجات وخدمات شركة جي ام فايننشال

تتركز الأنشطة التجارية الأساسية في شركة جي ام فايننشال على العملاء المحترفين وعملاء التجزئة في منطقة مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدم جي ام فايننشال منصات تداول عبر الإنترنت للعملاء المحترفين والتي تسمح لهم بالوصول الفوري للمحافظ الاستثمارية وحسابات التداول الخاصة بهم. ويستطيع العملاء الوصول لحساباتهم على مدار 24 ساعة يوميًا/7 أيام في الأسبوع وإدخال أوامرهم أو صفقاتهم على أي سوق مفتوح في أي وقت في الوقت الفعلي. ويعرض النظام الأسعار والرسوم البياني والأخبار والمعلومات مباشرة للعميل من خلال منصة التداول الخاصة به، مما يمنحه الأدوات التي يحتاجها للتداول بنجاح.

منصات تداول شركة جي ام فايننشال

ميتاتريدر 4 (MT4)

v2 970x250

تتميز منصة التداول ميتاتريدر 4 بأنها توفر للمستخدمين إمكانية تداول الفوركس. ويمكنهم استخدام المنصة في تحليل ديناميكيات السوق المالي والتعامل مع برنامج التداول الآلي وتطويره واستخدامه. وتتضمن منصة MT4 العديد من المزايا لتحقيق النجاح في التداول ولتطبيق الإستراتيجيات الفردية.

منصة التداول Android Trader Mobile لأجهزة أندرويد

وهي منصة متخصصة في أي جهاز يعمل بنظام اندرويد، تحتوي على جميع وظائف التداول للمستخدمين للعمل على تداول الفوركس وغيره من الأسواق المالية، كما أنها متوافقة مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد من مختلف الشركات. وتعتبر وسيلة رائعة لجميع المتداولين في جميع أنحاء العالم وتمكن من متابعة التسوق والاستفادة من الهواتف الذكية خلال التنقل.

محطة iPhoneTrader للأجهزة الجوالة

تتميز iPhone/iPad Trader بكونها محطة تداول تحتوي على جميع وظائف التداول لمنصة MT4 وهي مخصصة لمستخدمي أجهزة آيباد/ آيفون، وتسمح المنصة للمستخدمين بالعمل على سوق الفوركس، كما أن المنصة متوافقة تمامًا مع منصة محطة التداول MT4 التي تعمل على الحاسب الشخصي. وتعتبر نظام التشغيل Apple iOS  هو منصة الجوال الأكثر استخدامًا وشهرة بالنسبة للهواتف الجوالة وأجهزة التابلت. وتمكن محطات التداول المخصصة لأجهزة آيفون وآيباد المتداولين 4 من متابعة السوق والاستفادة من أجهزتهم الجوالة التي تعمل بنظام أندرويد ومن أجهزة التابلت التي تعمل بنظام التشغيل iOS.

أنواع حسابات التداول في شركة جي ام فايننشال

توفر شركة جي ام فايننشال حساب تجريبي ليتسنّى للعميل تجربة الشركة، وحساب حقيقي ويتنوع بحسب احتياج العملاء ومن أبرزها الحساب الخالي من الفوائد وغيره مثل:

– حساب ستاندرد

وتبدأ العمولة من 0 على العقد الواحد، الفارق من1.6 نقطة، منصة: Metatrader 4، الحد الأدنى للإيداع: 100$، رافعة مالية: حتى 1:200، أدوات التداول: العملات الأجنبية، المعادن والعقود مقابل الفروقات (العقود الآجلة).

– حساب برو

وتبدأ العمولة من 11$ على العقد الواحد، الفارق من 0.3 نقطة، منصة: Metatrader 4، الحد الأدنى للإيداع: 5000$، رافعة مالية: حتى 1:200، أدوات التداول: العملات الأجنبية، المعادن والعقود مقابل الفروقات (العقود الآجلة).

وتتنوع منتجات التداول ما بين الفوركس والمعادن وعقود الفروقات.

ترخيص شركة جي ام فايننشال

gt_signals_v2a970x250

تخضع شركة جي ام فايننشال للرقابة والتنظيم من جانب وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت وتحمل رقم التسجيل 355893.

الخلاصة

تأسست شركة جي ام فايننشال على يد متخصصين في هذا المجال ومتداولين متفرغين للتداول طوال الوقت ومديري أصول وخبراء أموال. كما أن خدماتها للعملاء ومميزاتها وتطورها الملحوظ مع الوقت، كل ذلك كان كفيلًا بمنحها القوة والمرونة لمنافسة شركات التداول الأخرى لا شك.

عن News Desk

    ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا