Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم واستعراض لشركة Alfa Trade
alfatrade

تقييم واستعراض لشركة Alfa Trade

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : يناير 28, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
Alfa TRade
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2010
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
المملكة المتحدة - لندن
لغات الدعم:
الإنجليزية و الروسية و اليابانية و البرتغالية و الألمانية و الإسبانية و الفرنسية و الإيطالية
معلومات عامة عن الشركة تأسست شركة Alfa Trade عام 2010، و هي شركة التداول وساطة في أسواق فوركس مملوكة من قبل Alfa Trade (UK) Ltd. مقر الشركة في لندن في المملكة المتحدة، و هي مشرعة و مرخصة من قبل "هيئة السلوك المالي". منذ تأسيسها، تمكنت هذه الشركة من الوصول العالمي لأكثر من 150 دولة حول العالم. يمكن للمتداولين في Alfa Trade الإختيار من بين 200 زوج عملات و سلع أساسية مثل النفط و الفضة و الذهب، و المؤشرات الرئيسية و الصغيرة للأسهم. مميزات شركة Alfa Trade أحد أهم الميزات لشركة Alfa Trade هي الرسم البياني للظروف التداولية. العملات مقسمة إلى…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.9 ( 1 أصوات)

معلومات عامة عن الشركة

تأسست شركة Alfa Trade عام 2010، و هي شركة التداول وساطة في أسواق فوركس مملوكة من قبل Alfa Trade (UK) Ltd. مقر الشركة في لندن في المملكة المتحدة، و هي مشرعة و مرخصة من قبل “هيئة السلوك المالي”. منذ تأسيسها، تمكنت هذه الشركة من الوصول العالمي لأكثر من 150 دولة حول العالم. يمكن للمتداولين في Alfa Trade الإختيار من بين 200 زوج عملات و سلع أساسية مثل النفط و الفضة و الذهب، و المؤشرات الرئيسية و الصغيرة للأسهم.

مميزات شركة Alfa Trade

أحد أهم الميزات لشركة Alfa Trade هي الرسم البياني للظروف التداولية. العملات مقسمة إلى فئات “رئيسية” و “تقاطعات” و “غريبة” و “معادن” و “سلع أساسية” و “مؤشرات”، و الأعمدة محددة بشكل واضح من حيث معدل الإنتشار و قوة الرفع و الهامش و الحد الأدنى للحصص و غيرها من الظروف التداولية. يلغي هذا الرسم البياني التخمين الذي يمكن أن يقع عندما لا يكون المتداول على علم بجميع هذه العناصر في كل منتج تداولي.

من بين قائمة الأدوات السوقية الأخرى هناك “الملاك الحارس” الذي يمكن الوصول إليه مباشرة من منصة MT4. الملاك الحارس يوفر تغذية راجعة حية عن التطور التداولي لكل متداول، بما في ذلك معلومات عن نجاح إستراتيجيته التداولية و كيف يمكن تطويرها في المستقبل. هذه الميزة تعطي المتداولي الثقة بالتداول بشكل أفضل من خلال توفير تغذية راجعة مخصصة و نصائح بشأن الأنشطة السابقة.

يمكن للمتداولين التسجيل من أجل الحصول على التوصيات التداولية إما إلى أجهزتهم المتحركة إلى البريد الإلكتروني. يمكنهم كذلك الوصول إلى AUTOCHARTIST و الذي هو أداة قوية لمسح السوق و تحديد الرسم البياني و أنماط فيبوناتشي أثناء اليوم التداولي و وضع التداولات بشكل آلي.

أنواع الحسابات AlfaTrade

  • تتوفر في الحساب المتميز الذي يمكن فتحه بحد أدنى للإيداع 5000 $. spread الحد الأدنى لحساب قسط 2.3 نقطة. ويحق للمستثمرين 50000 $ وأكثر من ذلك فتح حساب VIP حيث يتم تقليل انتشار 1.7 نقطة.
  • كل ثلاثة من حسابات التداول المذكورة أعلاه الحصول على العملات الأجنبية، عقود الفروقات في المؤشرات والمعادن. كل ما يمكن استخدامها مع MT4، MT4 منصات متحركة ومرآة التاجر، وأنهم جميعا يمكن الاستفادة من النفوذ ما يصل الى 1: 200.
  • وقد سرني أن أرى عند القيام بهدا الاستعراض أن الحساب التجريبي متاح لتجار الذين يرغبون في ممارسة تداول العملات الأجنبية دون وضع أموالهم للخطر.

المنصات

توفر Alfa Trade لمتداوليها العديد من المنصات التداولية الممتازة.

تقدم Alfa Trade المنصة التداولية الشهيرة MetaTrader4 و التي تقدم جميع الميزات التي تحتاج لها و التي تعد رائدة في عمليات التداول بالأصول.

كما تقدم Alfa Trade كذلك مجموعة من الدورات للمساعدة في الحصول على أفضل نطاق من الميزات الكثيرة و الأدوات التحليلية و الوظائف التداولية التي تقدمها هذه المنصة.

منصة MetaTrader4 المتحركة تقدم للمتداولين جميع المزايا المتوفرة على نسخة الحاسب من المنصة. يمكن للمتداولين الحصول على إمكانية وصول دائم للأسواق المالية من خلال هواتفهم الذكية و على جميع الأجهزة المتحركة الأخرى.

المنصة المتحركة تمتلك واجهة تداول سهلة الإستخدام، إمكانية وصول للأسواق على مدار 24 ساعة 5 أيام بالأسبوع، و هي متوافقة مع أبل و أندرويد و HTML5.

خدمات التعليم التي تقدمها شركة Alfa Trade

  • يقدم موقع الشركة على الانترنت لتجارة مجموعة من الأدوات المفيدة والحصول على كل منهم مجانا. هناك أدوات تعليمية إضافية مثل تحليل السوق والتي يتم توفيرها على أساس مستمر. يتم نشر البيانات الاقتصادية المحدثة مع جميع الفعاليات والمؤتمرات التي تعقد في جميع أنحاء العالم.
  • تحليل السوق AlfaTrade
  • التقويم الاقتصادي AlfaTrade
  • أيضا في قسم التعليم والمشاهدين لديهم الفرصة لمشاهدة سلسلة من أشرطة الفيديو المتيرة للاهتمام والتعليمية في عدد من المواضيع المختلفة. أشرطة الفيديو هذه هي ملونة وواضحة وتوفر معلومات مفيدة لجميع التجار.
  • AlfaTradeفيديو
  • يتم تقسيم الفيديو إلى أجزاء مثل أدوات التداول، بورصة مصر، تجارة اجتماعية، استراتيجيات التداول وأكثر من ذلك. تقدم وحدة فوركس VOD الفيديو إضافية للمبتدئين والتجار المتقدمين. وهناك أيضا وحدة بعنوان “الأحكام” حيث يمكن للتجار الاستفادة من مقطع فيديو واحد على كل مصطلح فوركس مهم بما في ذلك “بالنقاط، ” طويل أو قصير، ” جني الأرباح النظام، وآخرين.
  • بالإضافة إلى ذلك، AlfaTrade تقدم أصحاب حسابها الفرصة للمشاركة في ندوات بالمعلومات التي قدمها فريق الخبراء المتحدثين.
  • الكتاب الاليكتروني على الانترنت هو متعة القراءة وفوجئت أن ارى أن أتمكن من الوصول إليه تماما دون الحاجة إلى تسجيل أو تسجيل الدخول. فصول الكتاب الاليكتروني وتشمل موضوعات مثيرة للاهتمام مثل علم النفس التاجر والسلوك والمفاهيم الأساسية والمصطلحات، نصائح ناجحة التداول، أدوات التداول وأكثر من ذلك.

الإيداع والسحب في شركة Alfa Trade

  • التمويل لحسابات AlfaTrade يمكن أن يتم عن طريق جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والتحويلات البرقية وبرامج الدفع عبر الإنترنت مثل سكريل، نتلر، المسبق لبرنامج يكون، كاش يو وغيرها.
  • وقد أدخلت AlfaTrade نظام جديد وفعال الآلي لسحب المال في حين الحصول على الأموال بسهولة جدا في نفس الوقت. يتم إعادة الوديعة في الحسابات نفسها من حيث أتوا.

خلاصة التقييم

بشكل عام تعد شركة Afla Trade من وسطاء الفوركس ذو التقييم الذي يكاد يكون مرضي. لكن العديد من اتهامات النصب قد أشيرت لها وتعوض هذا النقص من خلال الأدوات التداولية و المصادر التعليمية و إستخدامها للبرمجيات و أنواع الحسابات التي توفرها.

عن News Desk