X
Home » شركات الوساطة » تقييم شركات الوساطة » تقييم واستعراض شامل لشركة نيتو تريد NetoTrade
شركة نيتو تريد NetoTrade

تقييم واستعراض شامل لشركة نيتو تريد NetoTrade

حنين الرحيلي
كتب بواسطة حنين الرحيلي - آخر تعديل : February 15, 2018

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
نيتوتريد - NetoTrade
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2010
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
المملكة المتحدة
لغات الدعم:
أكثر من 5 لغات ومن بينها العربية
نضع بين يديكم استعراضًا وتقييمًا للشركة والمؤسَسة الاستثمارية العالمية في الأسواق المالية وساطة الفوركس شركة نيتوتريد ما هي شركة شركة نيتوتريد؟ شركة نيتوتريد هي عبارة عن شركة وساطة واستثمار متخصصة في أسواق المال العالمية. توفر شركة نيتو تريد أدوات التداول الأكثر تقدماً مع أفضل دعم فني وتقني متواجد في سوق التداول العالمي. في نيتوتريد, بإمكان العميل أن يتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة التي تتخلل الأسهم والسلع. أُسست شركة نيتو تريد من قبل مجموعة خبراء اقتصاديين مع خبرة ما يزيد عن 50 عاماً في مجال سوق النقد الأجنبي. تهتم شركة نيتو تريد في تزويد العملاء بأفضل إمكانيات الربح من خلال تقديم…

Review Overview

User Rating: 2.68 ( 12 votes)

نضع بين يديكم استعراضًا وتقييمًا للشركة والمؤسَسة الاستثمارية العالمية في الأسواق المالية وساطة الفوركس شركة نيتوتريد

ما هي شركة شركة نيتوتريد؟

شركة نيتوتريد هي عبارة عن شركة وساطة واستثمار متخصصة في أسواق المال العالمية. توفر شركة نيتو تريد أدوات التداول الأكثر تقدماً مع أفضل دعم فني وتقني متواجد في سوق التداول العالمي. في نيتوتريد, بإمكان العميل أن يتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة التي تتخلل الأسهم والسلع. أُسست شركة نيتو تريد من قبل مجموعة خبراء اقتصاديين مع خبرة ما يزيد عن 50 عاماً في مجال سوق النقد الأجنبي. تهتم شركة نيتو تريد في تزويد العملاء بأفضل إمكانيات الربح من خلال تقديم خدمات استثمار وتداول شاملة.

مميزات شركة نيتو تريد:

1- أدنى عمولة متوفرة في أسواق الفوركس، ابتداءً من 0.3 نقطة.

2- قوة شرائية كبيرة عن طريق استثمار مبلغ صغير مع رافعة مالية مرنة تصل الى 1:400.

3- استخدام أساليب وتقنيات كالهيدجينج، والمضاربات السريعة بالإضافة إلى نصائح الخبراء ليستفيد العملاء أكثر من الخدمات بجودة عالية بدون تقييد.

4- التداول عن طريق منصة الميتاتريد 4 الحائزة على جائزة أفضل منصة تداول في العالم. أو متابعة تحركات السوق والتداول من خارج المنزل أو المكتب باستخدام منصة نيتو تريد على الجوال.

أنواع الحسابات التي توفرها شركة نيتو تريد

راعت واهتمّت شركة نيتو تريد باختلافات خبرة عملائها وأغراضهم في الأسواق المالية وتداول الفوركس، لذا فتم إنشاء حسابات التداول على هذا الأساس:

  • الحساب المصغر

تم تصميم هذا الحساب للمتداولين الجدد والمبتدئين. تبدأ الإيداعات من $500 ومن 3.3 نقطة، معدل الرافعة المالية 400:1، بونوص تعليمي 25%، توفر دعم فني اونلاين، استعمال جميع المنصات، يشمل تحديثات عن طريق الرسائل الالكترونية.

  • الحساب الذهبي

تم تصميم الحساب للمتداولين الذين لديهم خبرة في تداول الفوركس ويبحثون عن صفقات أفضل وخدمات لا مثيل لها. تبدأ الإيداعات من $5000، ومن 2.2 نقطة، معدل الرافعة المالية 400:1، بونوص ترحيبي 20%، يتوفر مدير حسابات شخصي، دعم فني اونلاين، إمكانية استعمال أدوات تعليمية، استعمال جميع المنصات.

  • حساب الـECN

مصمم للمتداولين الخبراء والمهنيين، تبدأ الايداعات من $5,000، ومن 0.3 نقطة، معدل الرافعة المالية 400:1، يتوفر مدير حسابات شخصي، دعم فني اونلاين، توفر تقارير تحليلات فنية، إمكانية استعمال أدوات تعليمية، استعمال جميع المنصات، تحديثات عن طريق الرسائل الالكترونية.

  • الحساب البلاتيني

مصمم لمتداولي الفوركس الخبراء. تبدأ الايداعات من $50,000، ومن 1.8 نقطة، معدل الرافعة المالية 400:1، توفر مدير حسابات شخصي، توفر دعم فني اونلاين، توفر تقارير تحليلات فنية، إمكانية استعمال أدوات تعليمية، استعمال جميع المنصات، تحديثات عن طريق الرسائل الالكترونية.

منصات تداول شركة نيتو تريد

منصة نيتو تريد ويب

يمكن للعميل من خلال منصة الموقع الإلكتروني لنيتو تريد التداول دون الحاجة إلى تحميل وتثبيت المنصة. تحتوي على جميع الأدوات المتطلّبة للتداول بسرعة وسهولة.

ميتا تريدر 4

تزود منصة مياتريدر 4 العملاء بجميع أدوات التداول الأساسية والهامة بالإضافة إلى المؤشرات التحليلية. كما تتميز بأنواع أوامر متعددة وأسعار مباشرة من البنوك المركزية وتنبيهات وتوصيات لتوفير أكبر فرص تداول ناجحة.

منصة تداول ميتا تريدر 4

يمكن للعملاء تصفح منصة ميتا تريدر 4 من أي متصفح دون الحاجة إلى تحميل وتستعرض جميع أنواع الصفقات المتاحة بسرعة ودقة.

منصة نيتو تريد الجوال

ولكي يبقى العملاء على اطّلاعٍ دائم وفّرت الشركة منصة نيتو تريد للجوال ليكون التداول في متناول الجميع مع إمكانية وضع أوامر تلقائية وفتح وتعديل الصفقات وأسعار مباشرة من البنوك المركزية.

ماذا توفر شركة نيتو تريد من موارد تعليمية للعملاء؟

1- المقالات: تجتهد شركة نيتو تريد في توفير أدلة تداول شاملة لمتداوليها. تحتوي الموارد التعليمية عن التداول على مقالات سهلة للقراءة للمبتدئين والخبراء لمساعدتهم على فهم السوق وتطوير استراتيجية ناجحة.

2- الحساب التجريبي: تتيح شركة نيتو تريد للعملاء الدخول بحساب تجريبي للتداول والتدريب دون المخاطرة بأموال حقيقية.

3- الأسئلة المتكررة: تحتفظ وتستعرض شركة نيتو تريد بجميع أسئلة عملائها المتكررة لتكون مرجعًا للعملاء المبتدئين.

4- قاموس المصطلحات: تبتكر شركة نيتو تريد قاموسًا خاصًا بمصطلحات سوق الفوركس والتداول ليسهل على العملاء البحث عن أي كلمة جديدة تواجههم.

مصداقية وأمانة شركة نيتو تريد:

تعمل نيتوتريد وفقًا للقواعد التنظيمية والأنظمة المالية في الاتحاد الاوروبي, وتلتزم بتوفير المتطلبات المالية الصارمة، ويشمل ذلك تقديم التقارير المالية الشهرية لشركة المحاسبة الخارجية ومراقبة الرصيد السنوي من قبل مدقق حسابات مستقل. وتلتزم شركة نيتو تريد بموجب القانون بالحفاظ على رأس مال سائل وكافي لتغطية جميع الإيداعات والنفقات للعميل. إضافةً إلى لذلك, يتم التأمين على أموال العملاء التي تديرها الشركة، وفصل الحسابات المصرفية الائتمانية. ويتم تأمين أنشطة المستثمرين في نيتوتريد وفقًا لبروتوكول صارم لضمان سلامة منصة العميل والحفاظ على خصوصيته. جميع أنشطة المنصة مشفرة في نظام 256-bit RapidSSL ومحمية بالجدار الناري بكامل الدقة. يتم تنفيذ المعاملات من قبل Level-1 PCI-Certified المعتمد عالميًا, وكافة الخوادم في مراكز البيانات مع شهادة SAS-70 .

خلاصة التقييم:

وبهذا يتبيّن لنا بأن شركة نيتو تريد من الشركات الرائدة التي عملت جاهدة على توفير كافة أدوات ومميزات التداول الذي يحلم به عملاء سوق الفوركس وتعتبر أحد الخيارات الجيدة والمنافسة.

3 comments

  1. احمد عسيري

    اشكرك شركة نيتوتريد واستاذ ضياء على تواصلك الدائم في عرض التوصيات ورفع مستوى الربح وان دل على حسن ادائكم وامانتكم بالعمل فالف شكر

  2. عبدالله ابراهيم

    أتقدم بجزيل الشكر لشركة نيتوتريد وتعاونها معنا من خلال الاستاذ منير الصعبي والأستاذ جابر وجميع من في الادارة وخصيصاً الاستاذ منير لقيامه بطلب مبلغ بونص وقدرة ثمانين الف دولار للقيام بعمل وشراء صفقات على الداكس الألماني لما سوف يعود علينا بالمردود الطيب وهذا من خلال عمله الطيبه وخبرته في الأسواق العالمية للاسهم ونحن بدورنا سوف نضع مبلغ مشابه ثمانون الف دولار غداً الساعه العشرة بتوقيت لندن وشكراً لكم ولشركتكم نيتوتريد ومن يقوم على ادارتها والشكر لتعاونكم الدائم معنا واتمنى ان نستفيد من هذه الأسواق المالية العالمية الضخمه نحن كل من يعمل معنا من خلال شركتكم الممتازة والمنظمة في العمل والمهارات الموجودة فيها من خبرات طويله في الأسواق الماليه العالمية .

  3. حسن الحوسني

    انا اشكر نتوتريد ع الاداء المتميز وخدمة العملاء اللتي تساعد الناس ع ربح وانا اليوم اتقدم لهم بضم ٨من الاشخاص للتداول معمهم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا