Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة FXDD Global
شركة FXDD

تقييم شركة FXDD Global

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : أغسطس 20, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
FXDD
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2002
لغات الدعم:
13 لغة
شركة FXDD واحدة من الشركات الأمريكية العاملة في مجال التداول تم تأسيس الشركة في العام 2002 في ولاية نيويورك ومقرها الرئيسي بمركز التجارة العالمي رقم 7 في الضاحية المالية بوول ستريت وهي مسجلة بالجهات الرقابية الأمريكية (الأن أف أيه) وأيضا يوجد فرع للشركة بأوروبا وهي مسجلة في أقوى الجهات الرقابية التابعة للاتحاد الأوروبي (أم أف أس أيه) حيث يتمتع العملاء بخاصية فصل إيداعاتهم عن أموال الشركة، وتسمح الشركة لعملائها المنتشرين في أكثر من 200 دولة بالتداول لمدة 24 ساعة ولمدة 5 أيام في الأسبوع كما أنها تتيح للعملاء التعامل من خلال منصاتهم المفضلة سواءاً ميتاتريدر4 أو باورتريدر أو جاي فوركس…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 3.2 ( 1 أصوات)

شركة FXDD واحدة من الشركات الأمريكية العاملة في مجال التداول تم تأسيس الشركة في العام 2002 في ولاية نيويورك ومقرها الرئيسي بمركز التجارة العالمي رقم 7 في الضاحية المالية بوول ستريت وهي مسجلة بالجهات الرقابية الأمريكية (الأن أف أيه) وأيضا يوجد فرع للشركة بأوروبا وهي مسجلة في أقوى الجهات الرقابية التابعة للاتحاد الأوروبي (أم أف أس أيه) حيث يتمتع العملاء بخاصية فصل إيداعاتهم عن أموال الشركة، وتسمح الشركة لعملائها المنتشرين في أكثر من 200 دولة بالتداول لمدة 24 ساعة ولمدة 5 أيام في الأسبوع كما أنها تتيح للعملاء التعامل من خلال منصاتهم المفضلة سواءاً ميتاتريدر4 أو باورتريدر أو جاي فوركس أو Mirror Trader وبالأسعار التنافسية المتاحة لجميع العملاء.

gt_signals_v1a970x250

كما تتيح لهم الإختيار ما بين الإسبريدات العادية والإسبريدات الجديدة القليلة مع دفع الفروقات، وتقدم لهم إختيار الأنسب لهم سواء المحترفين الذين يفضلون الإسبريد الأقل ومبالغ العمولة القليلة أو كنت من هؤلاء المحبين للتداول على إسبريدات مناسبة دون أي عمولة إضافية، وتقوم الشركة باحتساب عمولة قدرها 3 دولار أمريكي على فتح وغلق أي عقد بمعنى إجمالي 6 دولار أمريكي للعقد الواحد فتحا وإغلاقا.

شركة FXDD هي واحدة من أكبر الوسطاء في صناعة العملات الأجنبية، وهي مشهورة في جميع أنحاء العالم بسبب رعايتها لمختلف فرق رياضة السيارات. إذ تسمح أيضا بالتداول على باقة من العملات الرئيسية الكبرى والتي تتناسب مع استراتيجيات التداول العالمية عبر الإنترنت ويستطيع العملاء بالإضافة للتداول على أزواج العملات أن يقوموا بالتداول على مجموعة من المعادن مثل الذهب والفضة من نفس المنصة التي يتداول منها الفوركس وأيضا يمكن تداول النفط من نفس المنصة.

أنواع الحسابات في FXDD

الحساب الإسلامي

توفر الشركة مجموعة من الحسابات المختلفة لتتناسب مع الكفاءات المختلفة والمهارات الخاصة بعملائها فهناك الحسابات الحقيقية والحسابات التجريبية للمبتدئين كما توفر الشركة الحساب الإسلامي المفضل للعملاء المتداولين من أصحاب الشريعة الإسلامية

  • الحساب الحقيقي: هناك ثلاثة أنواع من الحسابات الحقيقية وهي الحساب الفردي الذي يتطلب إثبات الهوية والعنوان لصاحب الحساب ويكون الحساب شخصي باسم صاحبه فقط، وهناك الحساب المشترك والذي يتطلب من كلا الشريكين في الحساب التوقيع على عقد اتفاقية العملاء ويتم إثبات الهوية لكلا الشريكين قبل البدء في التداول على الحساب، وأخيرا حساب الشركات والذي يتم فتحه بواسطة الشركات.
  • الحساب التجريبي: واحد من الحسابات الهامة في شركات التداول لجذب العملاء المبتدئين للتعلم واكتساب الثقة والمهارات قبل البدء في التداول بأموالهم الحقيقية.
  • الحساب الإسلامي: الشركة توفر الحساب الإسلامي للعملاء الذين يفضلون التعامل وفقا لمعايير الشريعة الإسلامية ومن مميزات هذا الحساب عدم وجود مصاريف صيانيه مهما طالت فترة فتح العقد، لا توجد زيادة في الإسبريد على الحسابات الإسلامية، كما لا تقوم FXDD بإضافة نقطة على الحسابات الإسلامية.

المنصات:

إذا كنت تبحث عن تجربة عدة منصات مختلفة أو تنمي مهارات التداول الخاصة بك مع وسيط يلبي احتياجاتك ويحقق أهدافك فإن FXDD هي الأنسب لك. فإن كنت من المتداولين النشطين فإنك ستحب منصة MTX القائمة على العمولة لخفض التكلفة، ومنصة Power Trader والتي ستمنحك تخفيضات مهمة على حجم الصفقات. أما إن كنت من المتداولين المبتدئين فيمكنك استخدام MirrorTrader ​​لنسخ استراتيجيات الخبراء وإن كنت خبيرا فيمكنك استخدام Viking لإدارة الصفقات تذكرة كبيرة هذا دون أن ننسى أن FXDD توفر منصة ميتاتريدر 4 الرائدة في هذا المجال.

تعرف على أهم المميزات في شركة FXDD

شركة FXDD واحدة من الشركات الأمريكية

الحسابات الإسلامية: وهي من المميزات في الشركة، وتتميز بخولها من الفوائد الربوية كما ان الإسبريد الذي يتاجر عليه عملاء هذه الحسابات هو نفس الإسبريد الذي يتداول علية بقية عملاء الشركة دون أي زيادة،

v2 970x250

تعدد المنصات: من مميزات الشركة أيضا إتاحة التداول على منصات متعددة تتناسب خبرات العملاء المختلفة

اختيار الإسبريد الأنسب: تقدم الشركة خدمة الاختيار بين الإسبريد المتحرك أو الثابت، مع توفير مديري حسابات مخصصين للحسابات المباشرة مع الشركة

خدمة العملاء: متوفرة بحوالي 13 لغة مختلفة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية وغيرها.

الموثوقية: FXDD هو وسيط موثوق به، بل وإنه مشهور بموثوقيته التي أظهرها على مر السنين

كما تتيح شركة FXDD العالمية للمتداولين في الولايات المتحدة والذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى خيارات التداول، كما تخطط الشركة لتوفير الوصول إلى الخيارات الثنائية في المستقبل

المكافآت والعروض الترويجية في شركة FXDD

تقوم الشركة بالقيام بمجموعة من العروض الترويجية عن طريق البونص التصاعدي والذي يحتسب بنسبة من المبلغ المودع، فعلى سبيل لمثال هناك البونص البرونزي عند إيداع مبلغ من 0 – 250 $ يحصل العميل على بونص 20% والبونص الفضي عند إيداع العميل 251 – 500 $ يحصل على بونص 30% وهناك أيضا البونص الذهبي فعند إيداع العميل مبلغ 501 – 1000 دولار يحصل على بونص 50%، أما العملاء الذين يودعون 1001 – 5000 $ فيحصلون على بونص 50%+10% من قيمة المبلغ المودع وأخيرا البونص الماسي والذي يعطي بونص 50%+15% عند الإيداع بمبلغ من 5001 – 10000 $.

يتم حصول العملاء على البونص مباشرة بعد إيداع المبلغ وإرسال طلب على البريد الإلكتروني للشركة وسيتم إضافة البونص بعد 24 ساعة، كما أن البونص حقيقي وقابل للتداول كما يمكن استخدامه في الهامش كما أنه قابل للسحب عند استيفاء الشروط.

طرق السحب والإيداع من خلال شركة FXDD

سحب الارباح من خلال شركة FXDD

عمليات الإيداع في حسابات الشركة سريعة وبسيطة ومتوفرة بالعديد من الطرق مثل التحويلات البنكية وبطاقات الإئتمان ومن خلال المواقع الإلكترونية الكثيرة العاملة في مجال تحويل الأموال ومنها Skrill, cash U, Neteller, safecharge Cashier  كما يمكن الإيداع بأكثر من نوع من العملات الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنية الإسترليني ومن أهم المميزات أن الشركة لا تفرض رسوم على عمليات التحويل.

أما عمليات السحب فتتم بنفس الطريقة التي استعملها العميل في عمليات الإيداع ولكن من ضمن العيوب أن الشركة تفرض على العميل مبلغ 30 دولار امريكي في حالة عدم التداول على الحساب لمدة 90 يوم. والحد الأدنى للسحب على الحساب البنكي هو 100 دولار أمريكي وإذا كان السحب على الحساب البنكي اقل من ذلك فتفرض الشركة رسوم 25 دولار أمريكي.

السلبيات

الأمر السلبي الوحيد في شركة  FXDDهو كونها تقتصر على الفوركس فقط، لذلك فأي متداول يبحث عن التجارة في الأسواق الأخرى سوف يحتاج وسيط آخر. لكن من ناحية أخرى فاقتصار الشركة على الفوركس فقط يجعلها تركز أكثر على هذا المجال ويجعلها أحد الروواد فيه

نظرة عامة على القسم التعليمي في FXDD

gt_signals_v2a970x250

القسم التعليمي بالشركة يحتوي على جزء خاص بالأسئلة الشائعة وإجاباتها للاستفادة منها واكتساب المزيد من الخبرات، كما أن المصطلحات التجارية متوفرة بترتيب أبجدي يسمح للمتداولين بالتعرف على المصطلحات وشروحها. بالإضافة إلى خدمة الأخبار والتحليلات الفنية التي يقدمها خبراء الشركة للحصول على أفضل الفرص للتداول.

تقييم خدمة العملاء في شركة FXDD

تقدم FXDD العديد من خيارات خدمة العملاء التواصل مع فريق الدعم متوفر على مدار الساعة ولمدة 5 أيام طوال الأسبوع كما يمكن إجراء المحادثات الحية ويمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني. كما أن خدمة العملاء متوفرة بحوالي 13 لغة من اللغات الأكثر شيوعا.

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا