Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم وبحث شامل عن شركة زوريخ برايم
تقييم زوريخ برايم

تقييم وبحث شامل عن شركة زوريخ برايم

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : أبريل 5, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
Zurich Prime- زيورخ برايم
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2007
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
جزر مارشال
الجهات الرقابية:
لا يوجد
لغات الدعم:
أكثر من 35 لغة بما فيهم العربية
نستعرض لكم هنا شركة زيورخ برايم zurich prime لتداول الفوركس وما مدى مصداقيتها، وهل هي شركة مرخصة أم لا بالإضافة لرأي العملاء. معلومات عامة عن شركة زيورخ برايم تعتبر شركة زيورخ برايم من شركات الفوركس الرائجة هذه الأيام. يدعون في زوريخ برايم ان شركتهم تأسست في عام 2007 في جزر مارشال، عمل شركة زيورخ برايم كوسيط تداول متخصص في الأسهم والسلع وعقود الفروقات والعملات.   ويقع مقرها في رومانيا ولها مكاتب في جزر مارشال ورومانيا. ولكن الحقيقة ان هذه الشركة غير شرعية حيث أنه ليس لديها تراخيص مع أي هيئة رقابية، وهي إشارة سلبية حمراء كبيرة.   كل ما يذكرون بالنسبة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.23 ( 5 أصوات)

نستعرض لكم هنا شركة زيورخ برايم zurich prime لتداول الفوركس وما مدى مصداقيتها، وهل هي شركة مرخصة أم لا بالإضافة لرأي العملاء.

معلومات عامة عن شركة زيورخ برايم

v2 970x250

تعتبر شركة زيورخ برايم من شركات الفوركس الرائجة هذه الأيام. يدعون في زوريخ برايم ان شركتهم تأسست في عام 2007 في جزر مارشال، عمل شركة زيورخ برايم كوسيط تداول متخصص في الأسهم والسلع وعقود الفروقات والعملات.

 

ويقع مقرها في رومانيا ولها مكاتب في جزر مارشال ورومانيا. ولكن الحقيقة ان هذه الشركة غير شرعية حيث أنه ليس لديها تراخيص مع أي هيئة رقابية، وهي إشارة سلبية حمراء كبيرة.

 

كل ما يذكرون بالنسبة للحسابات أو الميزات لا يعتبر ذو أهمية عند النظر إلى عدم وجود ترخيص للشركة لمزاولة عملها، وتكمن المفارقة في أن الشركة تقول على موقعها بأنها تحقق الامتثال، إلا أنها لا تذكر أي رقم ترخيص على الموقع، مما يطرح سؤالاً مهماً هنا: ما هي القوانين التي تمتثل لها هذه الشركة بالتحديد؟

وكذلك تدعي الشركة أنها تضع أهمية قصوى على أمن وسلامة أموال العملاء، ولكن شهادات العملاء التي سنستعرضها الآن تعكس أن هذه الشركة ليست مكاناً آمناً لتستثمر أموالك به.

الأدوات المتداولة في شركة زيورخ برايم

gt_signals_v1a970x250

صناديق الاستثمار، عقود الفروقات، السلع، المعادن، الأسهم، النفط، الذهب، المؤشرات.

مميزات شركة زيورخ برايم في الفوركس

– تمكّن شركة زيورخ برايم العملاء من التمتع بتداول العملات الأجنبية دون أيّة رسوم على الحساب مع توافر فروق الأسعار التنافسية.

– تتميز أسعار العرض والطلب لدى شركة زيورخ برايم بأنها هي ذات الأسعار التي تعرضها البنوك الكبرى في جميع أنحاء العالم.

– تتفهّم شركة زيورخ برايم بأن كل عميل لديه احتياجات فردية خاصة؛ ولذلك يقوم موظفوها بتوفير رافعة مالية حسب الطلب لكل من التداولات منخفضة المخاطر.

– تعمل شركة زيورخ برايم دون مكتب عمل، وهذا الإجراء يضمن تنفيذًا أسرع وأكثر سلاسة عند إجراء تداول لأي أصل أساسي.

– تتيح شركة زيورخ برايم للعميل متابعة عمليات العرض والطلب بنقرة واحدة وتضمن التنفيذ الفوري بأفضل الأسعار.

دعنا نأخذ لمحه عن آراء المتداولين والخبراء

الأعضاء في موقع arabicbroker يخبروك الكثير عن تجربتهم

“شركة زيورخ برايم zurich prime هي شركة وسيطة تتعامل مع العملاء بمبدأ الثقة ثم ما يلبث ان ينقلب الوضع الى نصب واحتيال وعدم رد على الاتصالات”

ويضيف هذا المضارب في قوله:

“الحذر منهم شركه نصابه القايمين عليها اسرائيليه يقومون بخداع العميل الي ان تودع لهم وحتى لو اخبرتهم ان هناك تحذيرات ان شركتهم نصب عذرهم لاتهتم بكلام المنتديات ويجلس يحلف لك وكله نصب لحد ماتوقع في الفخ … تبدا التداول معاهم وكل شيء تمام وعند طلب سحب ارباحك او راس مالك المودع لهم ماعاد يردون عليك … انتبه انتبه منهم و لكل من يسأل عن هالشركه Zurich prime ان يبتعد عنهم ومن يقدر ان يقبض عليهم يخلص الناس من شرهم”

 

هل شركة زيورخ برايم zurich prime مرخصة؟ وما هو رأي عملائها؟

بعد زيارة موقع شركة زيورخ برايم ستلاحظ عدم وجود أي أرقام للترخيص زيورخ برايم أو معلومات واضحة. بالإضافة إلى العديد من شكاوى العملاء في المواقع وتحذيرات ومواقف لنصبها واحتيالها على العملاء ومن ثم تجاهلهم وعدم الاستجابة لشكواهم بإعادة أموالهم.

كما حذّر الأستاذ محمد الشميمري؛ مدير عام مكتب محمد الشميميري للاستشارات المالية ومحلل في القنوات الفضائية والصحف، خبرة بأسواق المال منذ 1993 من احتيال شركة زيورخ برايم قائلًا بأنها غير مرخصة وصدرت عليها العديد من الشكاوي.

رأي محمد الشميري المدير العام لمكتب محمد الشميمري للاستشارات المالية والمحلل في القنوات الفضائية والصحف، والذي يملك خبرة بأسواق المال منذ 1993:

“شركة زيورخ برايم شركة غير مرخصة وهناك شكاوى عليها بالنصب فالحذر منها وعدم التعامل معها”

زيورخ برايم

تحذير هيئة الرقابة على السلوك المالي FCA البريطانية

وبالإضافة إلى هذا فقد حذرت كل من هيئة الرقابة على السلوك المالي FCA البريطانية وهيئة أونتاريو للأوراق المالية من كندا أن هذه الشركة تعمل في منطقة السلطة القضائية لهذين البلدين دون ترخيص.

تقييم المستثمرين بصفحه زوريخ برايم على الفيسبوك

كما يوجد العديد من التعليقات على صفحة الشركة على الفيسبوك والتي تتهمها بأنها شركة احتيال ونصب حيث يشكو الناس أن اموالهم اختفت من حساباتهم وأنهم غير قادرين على استعادة أو سحب هذه الأموال.

وكذلك توجد العديد من الشكاوى على صفحة تقييمات التطبيق على الجوال الخاص بالشركة على أندرويد حيث يحذر العديد من الناس أن هذه الشركة هي محتالة ومزيفة وغير مهنية.

ماذا توفر شركة زيورخ برايم من حسابات الفوائد للعميل؟

– الإسلامي: وهو الأكثر شهرةً وتداولًا، ومن خصائصه أن الحد الأدنى للإيداع هو 500 وحتى 10000 دولار، توفر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، الحد الأدنى من فروق الأسعار على العملات الرئيسية هو 1، توفر خبير تداول، بالإضافة لتوفر خدمتيّ التحليل اليومي والإشارات بشكل مجاني. بدون عمولات ربوية، بدون عمولة تبييت الصفقات، وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية وفروق أسعار تنافسية.

– الأساسي: الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار، تتوفر خدمة العملاء خلال ساعات العمل فقط، الحد الأدنى من فروق الأسعار على العملات الرئيسية هو 2.3، لا يتوفر خبير تداول ولا تحليل يومي، تتوفر الإشارات بشكل مجاني.

– الفضّي: الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، تتوفر خدمة العملاء خلال وقت العمل فقط، الحد الأدنى من فروق الأسعار على العملات الرئيسية ه و 2، يتوفر خبير تداول، توفر خدمتيّ التحليل اليومي والإشارات بشكل مجاني.

– الذهبي: الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار، تتوفر خدمة العملاء كحزمة موسعة، الحد الأدنى من فروق الأسعار على العملات الرئيسية هو 1.5، يتوفر خبير تداول، توفر خدمتيّ التحليل اليومي والإشارات بشكل مجاني.

البلاتيني: الحد الأدنى هو 10000 دولار، تتوفر خدمة العملاء كحزمة موسعة، الحد الأدنى من فروق الأسعار على العملات الرئيسية هو 1، يتوفر خبير تداول، توفر خدمتيّ التحليل اليومي والإشارات بشكل مجاني.

حسابات التداول في زوريخ برايم

نصب شركة التداول zurich prime

في نهاية هذا التقييم، ينصح موقع FMP زواره بعدم التعامل مع أي شركة لا تملك التراخيص القانونية اللازمة وذلك لكي يضمن المستثمر حقوقه عبر السبل القانونية المناسبة، وشكراً لكم للمتابعة.

كيف تتأكد من مصداقية أي شركة وتتفادى النصب

لكي تتأكد من مصداقية شركة زيورخ برايم وغيرها من الشركات، أولًا قبل أي شيء هنالك قانون إجباري لا مجال للجدل فيه, السؤال الأول: هل الشركة مرخصه؟ ما رقم الترخيص؟ لا تتهاون ولا تتكاسل, ادخل مباشرةً إلى موقع الرقابة والترخيص واستفسر, فأموالك قد تعبت فيها فلا تضيعها بسبب ثقتك بشخص يحدثك من خلال هاتف دولي.

1- فورًا اطلب من موظف الشركة أن يرسل لك اسم الترخيص ورابط الترخيص ورقم الترخيص.

2- بكل موقع ستجد خانة لفحص رقم الترخيص للشركة يوفر لك معلومات الشركة, الشكاوى عنها, مدى مصداقيتها, فمن خلال الرقم الذي يوفره لك مندوب المبيعات افحص هل الترخيص ساري المفعول؟ هل اسم الشركة مطابق؟ هل الموقع مذكور من خلال موقع الترخيص؟ هل أرقام الهاتف مطابقة للمذكورة بالموقع؟ عادةً تكون أرقام غرفة الصفقات أو الدعم العام.

3- لا تدخل المنتديات للفحص عن الشركة, أغلب الظن أن مسوقي الشركات الأخرى تلوث اسم الشركة والمنافسة تسبب هذا, فالبحث عن شركة آمنة ومرخصة لا يتطلب آراء أشخاص لا تعرض اسماءها وتفاصيلها, ويمكن أن اختيارك للشركة المناسبة واتخاذ القرارغالبًا بسبب هؤلاء الأشخاص الذين يكتبون بالمنتديات هم مسوّقو لشركاتٍ أخرى.

لمتابعه المزيد من تقييم شركات الوساطة اضغط هنا

 

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا