Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة تداول الفوركس LegacyFX
LegacyFX

تقييم شركة تداول الفوركس LegacyFX

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : يناير 28, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
Legacy FX
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2015
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
قبرص
لغات الدعم:
العربية والانجليزية
نظرة عامة على شركة LegacyFX نستعرض معكم هذه الشركة التي تتبنى مهمة تمكين وتثقيف عملائها، لمساعدتهم على تطوير الاستراتيجيات المثلى للتداول، وتقديم أكبر مجموعة متنوّعة من السندات الماليّة وأفضل شروط الإستثمار الممكنة. كما تسمح لكل مستثمر بالعثور على المسار المثالي مع أفضل العوائد على الاستثمار.  على هذا النحو، فتصرح الشركة بأن لديها إيمان راسخ أنّه من خلال توفير أفضل الأدوات، وأحدث الأخبار، والبحث الشامل، ستُمكن عملاءها من اتخاذ قرارات مستنيرة باستخدام المنصّات المتاحة والأكثر شفافية. وبصفتها شركة وساطة رائدة , فهي تعمل من أجل خدمة العملاء الذين يرغبون في مواصلة التداول وزيادة قيمة سنداتهم كما وتبحث عن شركاء نشيطين في عالم…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 2.78 ( 2 أصوات)

نظرة عامة على شركة LegacyFX

نستعرض معكم هذه الشركة التي تتبنى مهمة تمكين وتثقيف عملائها، لمساعدتهم على تطوير الاستراتيجيات المثلى للتداول، وتقديم أكبر مجموعة متنوّعة من السندات الماليّة وأفضل شروط الإستثمار الممكنة. كما تسمح لكل مستثمر بالعثور على المسار المثالي مع أفضل العوائد على الاستثمار.

 على هذا النحو، فتصرح الشركة بأن لديها إيمان راسخ أنّه من خلال توفير أفضل الأدوات، وأحدث الأخبار، والبحث الشامل، ستُمكن عملاءها من اتخاذ قرارات مستنيرة باستخدام المنصّات المتاحة والأكثر شفافية.

وبصفتها شركة وساطة رائدة , فهي تعمل من أجل خدمة العملاء الذين يرغبون في مواصلة التداول وزيادة قيمة سنداتهم كما وتبحث عن شركاء نشيطين في عالم تجارة الفوركس الذي يجهله الكثير ويجهل ما هي حقيقته، لتتمكن جنباً إلى جنب من دعم وتطوير السوق الحرّة. وعليه تتطلع شركة Legacy FX أن تكون السبيل الأمثل نحو النجاح في تداول الفوركس.

ماهي خدمات شركة LegacyFX التي تميزها؟

استيعاب استراتيجيات الأسواق

تقوم Legacy FX بتبسيط مصطلحات التداول الصعبة وتقديمها بمحتوى شامل ومفصل في اللغة التي يفهمها جميع المتداولين.

تحلل المعلومات الماليّة المهمّة وتشرحها بطريقة يستطيع استيعابها جميع المتداولين المبتدئين. حيث يمكن للعميل أن يقوم بعمليّة التداول من أيّ مكان وفي أيّ وقت عبر منصّة التداول الخاصة بشركة  Legacy FX.  

مدراء حسابات لكلّ المتداولين

تدرك شركة Legacy FX ان التواصل الشخصي مهم جدّاً في العالم الافتراضي، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالأموال. لذا، تقوم بتقديم خيارات دعم متعارف عليها لمساعدة العملاء ومساعدة جميع المتداولين في جميع الاوقات. كما توفر الشركة لعملائها مدراء حسابات ومستشارين شخصيين لتقديم النصيحة لهم بشكل دائم مع تقديم برامج تدريبيّة شخصيّة متطوّرة في كل مرحلة من مراحل عملية التداول.

تداول فوركس على مدار الساعة

تتم عمليات التداول في جميع أنحاء العالم باختلاف ساعات عملها. لذلك، يمكنك تداول العملات الرئيسية في العالم على مدار 24 ساعة يوميا وخمسة أيام في الاسبوع. لا يعتمد نظام تداول فوركس على ساعات محددة، لذا تتم عمليات التداول على مدار الساعة.

تداول العملات قريبة او بعيدة الاستحقاق

بعكس الكثير من الاسواق الماليّة التي لا تسمح للعميل ببيع العملات قريبة الاستحقاق، لا يضع سوق تداول فوركس أي حدود على العملات قريبة الاستحقاق. اذا كنت تعتقد أن هناك عملة سيزيد سعرها، قم فوراً بشرائها. أمّا اذا كنت تعتقد أنّها ستنخفض، قم ببيعها. هذا يعني انه لا يوجد شيء اسمه “السوق الدببي”، حيث يمكن للعميل جني الأموال (أو خسارتها) في أيّ وقت عند قيامه بالتداول.

تكاليف تداول منخفضة

يقوم العميل بدوره بتداول الاسعار التي يقوم بعرضها مقدّمي السيولة بدون أي رفع مخفي للأسعار. حيث يتم انشاء جميع حسابات الفوركس بفوارق منخفضة وتنافسية وضيّقة كذلك.

السيولة غير المستعملة

يتم تداول 4 تريليون دولار يوميا في سوق فوركس، حيث تنحصر عمليات التداول هذه بعملات معيّنة.. يمكن للعميل أن يقوم بالتداول بأيّ مبلغ يريده مهما كان ضخما والانسحاب بأيّ وقتٍ تريده.

رافعة الأموال المتوفّرة

يمكن أن تصل رافعة الأموال بسبب توفّر السيولة العميقة في سوق تداول الفوركس. يسمح هذا بالاستفادة من أصغر الحركات التي تتم في السوق. تعتبر الرافعة المالية سيف ذو حدين، لأنها كما تقوم بزيادة ربحك بطريقة كبيرة، قد تكون سبباً بزيادة خسارتك كذلك.

توسّع عالمي

في الوقت الذي أصبح فيه العالم قرية صغيرة، تسعى الشركة والمستثمرون بشكل دؤوب للاستفادة من جميع الفرص المتاحة لهم في كلّ مكان. اذا كنت تريد نصيحة خارجية أو إن كنت تودّ أن تستثمر في بلد آخر (أو بيع عملة لا تملكها)، يمكنك الاستفادة من التوسّع الكبير لسوق الفوركس وتجربة الاستثمار بالعملات رغم ما به من مخاطر، وتتجنب التقلبات في قوانين العملات الأجنبية والبيانات الماليّة في اللغات الاخرى.

منصات التداول التي توفرها شركة LegacyFX

توفر الشركة العديد من منصات التداول مثل:

منصة MT4

أنواع متعددة لتنفيذ الطلبات، اوامر السوق وايقاف الخسارة والحد وايقاف التتبع، تداول بناء على الرسوم البيانية وحفظ الصفقات، تعديل وتحسين الصفقات بناء على الرسم البياني.

منصة ويب تريدر

تسمح للعملاء بالتداول في أيّ وقت وفي أيّ مكان تريد من دون الشعور بالقلق تجاه تحميل أو تثبيت أي برامج. –. منصة ويبتريدر من Legacy FX هي منصة موجودة على شبكة الانترنت، ومن السهل الوصول إليها من خلال أيّ جهاز حاسوب بشرط أن يكون متّصلاً في الانترنت، توفير جميع الأدوات اللازمة للتداول بطريقة سريعة ومريحة وبسهولة تامة، توفير أسعار التداول بشكل فوري،

جميع أنواع الاوامر، تنفيذ فوري وفتح أوامر معلّقة، واستخدام الحدود والتحكّم بالمخاطرة، تنفيذ سريع جدًا، الحصول على تزويد الأسعار وتقييمها وتنفيذها بسرعة كبيرة.

منصة التليفون المحمول

تسمح للعملاء بالتداول من أي مكان وفي أي وقت مع برنامج شركة Legacy FX للأجهزة المحمولة – يمكن الوصول اليه عن طريق جميع الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تدعم أنظمة ويندوز موبايل, وبلاكبيري, وأندرويد وآي او اس، جميع أنواع الأوامر والرموز ووظائفها، فعالية 100%, تداول 100%، انشاء وتعديل واغلاق الصفقات القائمة، وصول كامل الى ملفك الخاص, على مدار الساعة، لوحات بيانية لعرض جميع الصفقات الرابحة والخاسرة بشكل مباشر، تصميم بسيط وبديهي، واجهة مستخدم بسيطة وسريعة.

الترخيص والمصداقية

الختام

لا يمكن أن نقول عن شركة LegacyFX إلا أنها فعلًا من الشركات الرائدة، التي تستحق من العملاء التجربة على أقل تقدير.

 

 

عن News Desk