Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > لماذا XM من أفضل منصات التداول في أسواق المال؟
نبذة عن شركة MX المتخصصة في التداولات المالية

لماذا XM من أفضل منصات التداول في أسواق المال؟

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : أغسطس 20, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
MX
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2009
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
المملكة المتحدة
لغات الدعم:
30 لغة مختلفة
تعتبر شركة XM من أهم شركات تداول الأوراق المالية الموجودة على الإنترنت، فهي توفر الكثير من الخدمات والأمان لعملائها محاولة بذلك أن تنال ثقتهم ليقوموا بالتعامل في أسواق المال من خلالها، فهي من الرواد في هذا المجال، وتمتلك العديد من الموظفين الذين لهم خبرات كبيرة في التعاملات المالية. نبذة عن شركة MX المتخصصة في التداولات المالية تم تأسيس MX منذ حوالي 8 أعوام، لتصبح منذ انطلاقها في هذا المجال رائدة من رواد الاستثمارات المالية وتداول الأوراق المالية، ومر عليها أكثر من مليون عميل منذ أن تم تأسيسها في عام 2009، وتمتلك هذه المنصة العملاقة حوالي 300 موظف من أصحاب الخبرات…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 0.96 ( 2 أصوات)

تعتبر شركة XM من أهم شركات تداول الأوراق المالية الموجودة على الإنترنت، فهي توفر الكثير من الخدمات والأمان لعملائها محاولة بذلك أن تنال ثقتهم ليقوموا بالتعامل في أسواق المال من خلالها، فهي من الرواد في هذا المجال، وتمتلك العديد من الموظفين الذين لهم خبرات كبيرة في التعاملات المالية.

نبذة عن شركة MX المتخصصة في التداولات المالية

gt_signals_v1a970x250

تم تأسيس MX منذ حوالي 8 أعوام، لتصبح منذ انطلاقها في هذا المجال رائدة من رواد الاستثمارات المالية وتداول الأوراق المالية، ومر عليها أكثر من مليون عميل منذ أن تم تأسيسها في عام 2009، وتمتلك هذه المنصة العملاقة حوالي 300 موظف من أصحاب الخبرات الواسعة في مجال تداول الأوراق المالية والاستثمارات والذين لهم معرفة كبيرة في القطاع المالي.

وتتميز شركة MX بأنه لها خبرات واسعة في هذا المجال، وتساعد عملائها من جميع أنحاء العالم، حيث أنها تقدم أكثر من 30 لغة مختلفة على موقعها الالكتروني، لتستطيع التواصل مع أي شخص مهما كانت جنسيته، وذلك مما ساعدها على أن يكون لها عملاء في أكثر من 196 دولة مختلفة.

ماذا يعني التداول مع MX

يتميز MX بالسمعة الطيبة بين المنصات الأخرى في مجال تداول الأوراق المالية والاستثمارات على الانترنت، بالمساواة بين العملاء هي مسعى الشركة الأول، حيث يحظى كل العملاء لديها بذات شروط التداول الأخلاقية والعدالة دون الأخذ في الاعتبار صافي أو قيمة الأصول الخاصة بهم، أو النظر إلى أنواع حساباتهم أو أحجام استثماراتهم.

كما أن MX تتميز بالسرعة الفائقة في تنفيذ أوامر التداول، كما يوفر للعملاء الحماية من الرصيد السلبي، حيث لا يعرضهم أبدا لفقد أكثر من الرصيد الموجود في حساباتهم.

لماذا MX هي الاختيار الأمثل للتداول؟

من الأشياء التي تجعل من MX من أفضل منصات التداول للأستثمارات وفي أسواق المال هي أنها دائما تسعى باستمرار لتقوية وامداد المجموعة العاملة التي لديها بأفضل التطورات والثقافات الموجودة في أسواق المال ليكونوا على اطلاع دائم بالتقدم الذي يحدث في هذا المجال، فهي لا تكف أبدا عن تلبية احتياجات المستثمرين والعملاء، كما تتسم MX أنها تتناسب دائما مع ظروف التداول المختلفة للأفراد من مختلف أنحاء العالم.

v2 970x250

وتعد MX هي الاختيار الأمثل للتداول لأنها تتمتع بخبرات واسعة في أسواق تداول الأوراق المالية، وذلك نتيجة للخبرات التي اكتسبوها على مر السنوات، فكل هدفهم هو أن يقدموا أفضل الخدمات للعملاء للاستثمار والتداول في العملات، وذلك في كلا من المعادن، والأسهم، والطاقة، والمعادن الثمينة.

تسعى MX دائم لأن تنال رضا العملاء وتلبية رغباتهم في أسرع وقت ممكن، كل ذلك لتنال ثقتهم وتكون بمثابة الاختيار الأمثل للتداول لهم، وتقوم MX بمتابعة التطورات التي تحدث في أسواق تداول الأوراق المالية حتى تكون من الرواد في هذا المجال.

بعض الإنجازات التي حققتها MX منذ انطلاقها

شركة MX المتخصصة في التداولات المالية

لقد حصلت MX  في عام 2017 على لقب أنها أفضل وسيط يقدم خدمة للعملاء من إحدى مجلات المملكة المتحدة.

gt_signals_v2a970x250

شاركت في مؤتمر ومعرض ITForum 2017 المالي الذي أقيم في ريميني بدولة إيطاليا, حصدت MX في عام 2017 على جائزة أفضل خدمة فوركس, وصل عدد عملائها إلى أكثر من مليون عميل.

أطلقت هذه المنصة العملاقة في عام 2016 بطولة كأس العالم للفوركس العالمية وكانت قيمتها مليون دولار, كما أنها شاركت في مؤتمر وول ستريت 18 لعام 2014.

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا