Financial Market Post > شركات الوساطة > سي إم تريدينج – وسيط تداول العملات
cmtrading-4

سي إم تريدينج – وسيط تداول العملات

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : فبراير 16, 2020

تأسست شركة  CM Trading في عام 2013 من قبل متداولين محترفين من أجل المتداولين بهدف تقديم خدمات تداول الفوركس جميعها من مكان واحد، وموقعها جنوب أفريقيا وتعمل من موقعها في المركز المالي في مدينة جوهانازبيرغ كما أن لديها مقر في سيشيل و هذان الموقعان يتيحان للشركة أن تقدم خدماتها لعملائها من كافة أنحاء العالم، وقد حصلت الشركة على العديد من الجوائز على أدائها منها جائزة أفضل برنامج لشركات الوساطة المالية الدولية.

ترخيص الشركة سي إم تريدينج

لدى الشركة ترخيص من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا  FSCA))، ويعرف النظام التشريعي في جنوب أفريقيا بصرامته وتنظيمه، ولهذا فإن ترخيص الشركة لمزاولة خدمات المشورة والوساطة المالية ذو رقم 38782 يعتبر ترخيصاً قوياً.

خدمات شركة CM Trading

تقدم شركة سي إم تريدينج خدمات التداول على الأدوات المالية بمختلف أنواعها مثل تداول أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات والعملات المشفرة (الرقمية)، وتتيح الشركة التداول بظروف مريحة حيث تصل الرافعة المالية إلى 200:1  وحتى 400:1 في الحسابات الصغيرة و50:1   على العقود مقابل الفروقات.

guy setting next to the computer holding CREDIT CARD

أنواع الحسابات     

تقدم الشركة أربع أنواع مختلفة من الحسابات تتدرج في مزاياها حسب مبلغ الإيداع وهي حساب الميني (أو الحساب الصغير بمبلغ إيداع لا يقل عن 250$) والحساب الكلاسيكي (1000$) والحساب التنفيذي (5000$) وحساب البريميوم (25000$)، ومن أهم المزايا في حساب البريميوم على سبيل المثال هي القدرة على تنفيذ ثلاث صفقات دون مخاطرة، أي مع إمكانية تغطية الخسائر إذا حدثت من قبل الشركة وذلك في حال إغلاق الصفقة قبل 24 ساعة.

منصات التداول

تتيح شركة CM trading  التداول عبر منصتين هما منصة ميتا تريدر الشهيرة ومنصة سيريكس  Sirix  وهي منصة تعمل على الانترنت دون الحاجة إلى التحميل على أجهزة الكمبيوتر أو التابلت أو غيرها، كما تتيح الشركة إمكانية نسخ تداولات متداولين آخرين عبر منصاتها لتمكين المتداولين من تحقيق الأرباح بناء على توصيات الخبراء، كما تقدم خدمة التداول الاجتماعي حيث يتناقش المتداولون مع الآخرين ويطرحون آرائهم وتحليلاتهم وصفقاتهم التي قاموا بها.

التعليم

تقدم شركة CM Trading العديد من الوسائط لتعليم المتداولين ودعمهم في اتخاذ القرار وأهم هذه الوسائط الفيديوهات التدريبية وفيديوهات التحليل التقني والفني وكذلك الكتب الالكترونية والندوات الالكترونية، كما تقدم الشركة خدمة التدريب المباشر للعملاء من خلال جلسات التدريب التي يحضرها المدرب والمتدرب فقط، ليحظى المتداول بتدريب كثيف واهتمام عال من قبل المدرب، وتحظى الشركة بسمعة عالية حول تدريباتها الجيدة جداً.

regulation of cm trading

الإيداع والسحب

تتعامل CM trading مع العديد من شركات الدفع الالكتروني وبالتالي فإن خيارات الإيداع للمتداولين هي متنوعة  مثل Nettler و UnionPay و CashU وغيرها، فضلاً عن بطاقات الائتمان، وكذلك فإن عملية سحب الأموال من حسابك لدى الشركة هي عملية بسيطة حيث يتم الاستجابة لطلبك خلال 24 ساعة أو بشكل فوري في حال تم السحب باستخدام بطاقة MasterCard مسبوقة الدفع الخاصة بالشركة.

شركة CMTrading في  تقييم خدمة العملاء

يمكن للعملاء التواصل مع مندوبي الشركة بعدة لغات، وهؤلاء المندوبون متوفرون على مدى 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع عن طريق الشات أو الايميل أو الهاتف.

آراء العملاء

إليكم آراء بعض عملاء شركة CM trading

“أنا عميل لدى شركة cmtrading. أنا لست هنا لأدافع عنهم ولكن الحق يقال أيضًا. لقد بدأت بمبلغ 250 دولاراً وكانت أول مكالمة قد أغضبتني عندما قيل لي إن مبلغ 250 دولار ليس مبلغاً كبيراً، لذلك تجاهلت الملاحظة واستمعت إلى بقية المحادثة وكانت بقية المحادثة منطقية بالنسبة لي. استخدمت توصياتهم على حساب تجريبي ونعم أعجبتني ولكن أنصح باستخدام حساب تجريبي معقول وأحجام صفقات معقولة. عموما تعجبني خدمتهم ولكن ماذا عن إرسال إشعارات التوصيات إلى البريد الإلكتروني للعملاء. أتمنى أن تصبح خدمتكم عن طريق البريد الإلكتروني أفضل.” طوني جاكوب 

 

“هي شركة جيدة، لقد قمت بالتداول معهم منذ عام 2014، أعطوني مكافأة إيداع بقيمة 200 دولار!” محمد شهراني

 

CMTrading ما هو راينا في شركة 

تعتبر شركة CM trading شركة مرخصة وقانونية وتقدم نطاقاً واسعاً من الخدمات للمتداولين، مع لفت الانتباه إلى أنه هناك مجال لتحسين جودة الخدمات من عدة جوانب، وكذلك فإن معظم خدمات الشركة تنحصر في إطار الوساطة المالية ولا يبدو أنها تقدم خدمات إدارة الاستثمار.

 

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا