Financial Market Post > شركات الوساطة > أخبار شركات التداول > شركة FXTM توقع عقد رعاية مع إدوارد جونز
رعاية شركة fxtm مع ادوارد جونز - FMP

شركة FXTM توقع عقد رعاية مع إدوارد جونز

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : فبراير 6, 2020

حققت شركة FXTM ضربة كبيرة أخرى في عملية توسيع قاعدة عملائها، وذلك باستقطاب رعاية جديدة لنشاطها. وهذه المرة استطاعت شركة FXTM التعاقد مع إدوارد جونز Edward Jones متسابق دوري إندي كار IndyCar  الشهير. وتأتي هذه الصفقة بعد بضعة أشهر فقط من اختيار العلامة التجارية “شركة FXTM” كراع رسمي لفريق قوة الهند -وهو أحد فرق سباقات الفورميولا وان Formula One Racing في سيلفرستون بالمملكة المتحدة- والذي وقع مؤخرًا عقدًا لخوض موسم السباق 2017م.

ما هي FXTM ؟

تُعد شركة FXTM أحد الوسطاء الأسرع نموًا في مجال تداول العملات، وهي معروفة باسم  فوركس تايم (Forex Time) ومن أجل دعم هذا الاكتساب السريع للعملاء في جميع أنحاء العالم، فتحت العلامة التجارية FXTM عددًا من المكاتب التابعة لها في جميع أنحاء العالم، مع تشغيل العمليات الرئيسة من برج FXTM القابع في قبرص. وخلال هذا العام، تم افتتاح مكتب جديد تحت العلامة التجارية FXTM في القلب المالي لأوروبا ورأس المال التجاري في العالم – لندن، المملكة المتحدة- والذي يبدو وكأنه خطوة طبيعية جدًا لوسيط ناجح جدًا مثل شركة FXTM. ويكشف استعراض سريع للنشرات الصحفية للشركات عن سلسلة إنجازات مستمرة للشركة، تستند جميعها إلى النزاهة والابتكار والشفافية واكتسابها المزيد من العملاء بتجربة تداول متفوقة.

قسم خدمة العملاء مع وسيط الفوركس FXTM

وفي إطار سعيها للحصول على أكبر قدر من العملاء والمؤيدين والوسطاء عبر شبكة الإنترنت، سعت شركة FXTM” إلى إجراء العديد من التعاقدات مع أشهر اللاعبين بالرياضات المختلفة عبر كافة أنحاء العالم، من أجل استقطاب المزيد من العملاء لكافة أنشطتها، حيث تتربع الشركة على عرش وسطاء تداول العملات التجارية عبر شركة الإنترنت، حيث يتطلب النجاح المزيد من التفاني والابتكار والالتزام بالتعلم. ومعظم مشجعي رياضة السيارات يعرفون هذه الصفات الثلاث باعتبارها مفتاحا لازدهار فرقهم، ولكن عددا قليلا من التجار هم فقط من يستطيعون ربط هذه الخصائص مع وسطاء الفوركس واستغلالها بطريقة صحيحة.

بالإضافة إلى ما سبق، قامت شركة FXTM  بعمل حساب تداول خاص مصمم خصيصًا للمهنيين التجاريين والمؤسسات الكبرى وهو ما يُعرف بحساب FXTM Pro، ويتميز بظروف ميسرة للتداول مثل سرعة التنفيذ للعمليات داخل السوق، والسيولة العميقة بين البنوك.

هل ننصحك بالاستثمار في او اكس تي ام؟

باعتبارها وسيلة حديثة للاستثمار ونسخ الأوراق المالية، فإن FXTM Invest هو برنامج سهل الاستخدام يجمع كافة التجار والمستثمرين بالقرب من الأسواق. وتلتزم الشركة بقيمتها الأساسية للشفافية من خلال نشر احصائيات تجارية هامة على موقعها عبر شبكة الإنترنت مثل سرعة تنفيذ العمليات، والانحرافات ومستويات إعادة الشراء. كذلك فالمعلومات الإضافية الغنية عن العمليات التجارية الخاصة بالعميل، والمواد التعليمية وأدوات الرسم البياني والتعليق الحر يجعل تجربة التداول الخاصة به مثالية، ويجعل من قسم دعم العملاء لها أعلى خط المرمى.

 

لماذا إندي كار IndyCar ؟

يُعد سباق إندي كار أول سباق سيارات مفتوح بأمريكا الشمالية، و(المعروفة حاليا باسم فيريزون إنديكار The Verizon IndyCar) لأسباب متعلقة؛ حيث بدأت الشركة الأم في عام 1996 كمنافس ل كارت CART المعروفة باسم دوري سباق إندي (IRL) الذي تم إنشاؤه من قبل مالك إنديانا بوليس موتور سبيدواي (Indianapolis Motor Speedway) توني جورج Tony George. وفي عام 2008م، اندمجت سلسلة إنديكار مع سلسلة عالم السيارات البطل (CART سابقا). والذي عُرف فيما بعد باسم إندي كار.

وبسبب التسوية القانونية مع كارت CART، كان دوري سباق Indy غير قادر على الاستفادة من اسم إنديكار حتى بداية موسم 2003م، ثم تم اعتماد اسم إنديكار سيريز The IndyCar Series رسميا اعتبارًا من عام 2003م، حيث أصبح من حق المجموعة الآن استخدام هذا الاسم. وفي عام 2006م، أقامت إنديكار تحالفا مع سيمونز-أبرامسون ماركيتينغ (برئاسة جين سيمونز Gene Simmons)، والذي وعد بأن تكون هذه الشركة ذات نشاط واضح في التسويق للدوري، والفاعليات، والعلاقات العامة، والرعاية، والترويج والعلامة التجارية بداية من سلسلة إنديكار إلى إنديانابوليس 500 ” المتحالفة معها.

وفي إطار هذه الشراكة اتجهت الشركة إلى توقيع عقد رعاية مع أحد أبطال إندي كار؛ إدوارد جونز Edward Jones؛ وجدير بالذكر أن إد جونز، المولود في دبي، سائق سباقات بريطاني كان قد فاز مؤخرًا ببطولة إندي لايت indy Lights  لعام 2016م، متقدما على كارلين موتورسبورت، في الموسم الثاني من السلسلة. وقد تأهل السائق الشاب، الذي كان يتنافس تحت الرخصة البريطانية والإماراتية، للحصول على إندي 500 بمتوسط مذهل يبلغ 230.578 ميل في الساعة. قبل التحول إلى أمريكا، حيث كان جونز قد خاض سباقًا أوروبيًا من قبل في سباق  فورمولا 3F3  وفاز باللقب لعام 2013م

Edward Jones

وتتماشى هذه الخطوة مع جهود شركة FXTM”  السابقة لزيادة الوعي بعلامتها التجارية، حيث تهدف الشركة إلى مواصلة البحث عن فرص جديدة لتعزيز حضورها في صناعة “الفوركس” التداول عبر الإنترنت. وفي إشارة سابقة، كنا قد ذكرنا أن لشركة FXTM” بالفعل شراكات مع الفرق الرائدة واللاعبين عبر العديد من الألعاب الرياضية.

 

عن News Desk