Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة 24option
شركة 24option

تقييم شركة 24option

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : فبراير 6, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
24option
الجهات الرقابية:
HELLENIC, CySEC, HELLENIC
لغات الدعم:
-4 لغات
24option واحدة من الشركات العالمية العاملة في مجال الفوركس وهي مشرعة وخاضعة لتنظيمات لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC وتقدم منصة سهلة الاستخدام لعملائها للتداول على مجموعة من أزواج العملات الرئيسة والسلع والأسهم والمؤشرات والجديد بالشركة هو إطلاق التداول على البت كوين Bitcoin، كما أن الشركة مرخصة للتعامل في عديد من الدول حول العالم من قبل هيئات مالية رقابية عديدة ومنها: الهيئة الهولندية للأسواق المالية AFM لجنة سوق رأس المال اليونانية HELLENIC البنك الوطني التشيكي CNB الهيئة الفيدرالية الألمانية للإشراف المالي BAFIN بنك فرنسا المركزي BDF في إسبانيا من قبل CNMV هيئة السلوك المالي FCA وكالة أمن السوق ATVP. نظرة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

24option واحدة من الشركات العالمية العاملة في مجال الفوركس وهي مشرعة وخاضعة لتنظيمات لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC
وتقدم منصة سهلة الاستخدام لعملائها للتداول على مجموعة من أزواج العملات الرئيسة والسلع والأسهم والمؤشرات
والجديد بالشركة هو إطلاق التداول على البت كوين Bitcoin،
كما أن الشركة مرخصة للتعامل في عديد من الدول حول العالم من قبل هيئات مالية رقابية عديدة ومنها:

  • الهيئة الهولندية للأسواق المالية AFM
  • لجنة سوق رأس المال اليونانية HELLENIC
  • البنك الوطني التشيكي CNB
  • الهيئة الفيدرالية الألمانية للإشراف المالي BAFIN
  • بنك فرنسا المركزي BDF
  • في إسبانيا من قبل CNMV
  • هيئة السلوك المالي FCA
  • وكالة أمن السوق ATVP.

نظرة عامة على الشركة

كل هذا يعني أن الشركة تتخذ كل التدابير الإجراءات لحماية أموال العملاء وهذا يبعد كل الشكوك في مدى موثوقية شركة 24option

وتمتلك الشركة قسما تعليميا جيدا به مكتبة للفيديوهات ومجموعة محدثة من الأخبار والتحليلات اليومية،
وتسعى لتسهيل عملية التداول وزيادة أرباح العملاء من خلال بساطة استخدام موقعها ومنصتها ودعمها المتوفر بطرق عديدة.

هذا وينصب اهتمام الشركة على عمليات التداول في الخيارات الثنائية بعكس بعض الشركات الأخرى
وذلك من منطلق إيمانها بأن الخيارات الثنائية تحقق أرباحا كبيرة في أوقات زمنية قصيرة المدى
مما يتيح للعملاء فرص الربح الآمن والسريع وكذلك الثقة بموقعها الإلكتروني،

كما تتوفر شركة 24option على الكثير من الأدوات والإستراتيجيات التي تساعد العملاء في عملية فهم التداول بالخيارات الثنائية وكيفية التعامل بها،
كما يوجد دليل خاص للتعامل على هذا النوع من الخيارات.

تحذير هام:

إن التداول في الخيارات الثنائية/الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطرة
ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل استثمارك.
وبالتالي، قد لا تكون الخيارات الثنائية/الفوركس مناسبة لجميع المستثمرين.
يجب ألا تستثمر أمولاً لا يمكنك خسارتها.
قبل أن تُقرر التداول، يجب أن تصبح على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول الخيارات الثنائية/الفوركس،
كما يمكنك استشارة مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.
فالأداء السابق قد لا يكون مؤشراً على النتائج المستقبلية.

تحليل موقع FMP لموثوقية شركة 24option

24option أكبر وسطاء التداول

هل تشك في مدى موثوقية شركة  24option؟ هل بحثت ووجدت تضاربا في تعليقات العملاء من تعليقات إيجابية وأخرى سلبية عن الشركة؟
وهل ترغب في تحليل هذه الآراء ومعرفة ما إذا كانت هذه الشركة موثوقة أو مشكوك فيها؟

إذا أنت في المكان المناسب، فموقع  FMP قام بالبحث والتكفل بهذه المهمة من أجلك!
حيث عملنا على البحث والتحقق من الشكاوي والتحذيرات التي يتم كتابتها عن شركة  24option  لنقدم لقرائنا نتائج بحثنا.

بحثنا في كل محركات البحث وأشهر المنتديات العالمية عن أي تعليق أو شكاية ضد شركة 24option بالعربية والفرنسية الإنجليزية،

والنتيجة أننا لم نتمكن من العثور على أي شكوى حقيقية ضد شركة  24option.
لكن وجب التنبيه على أننا وجدنا في كل من قسم التعليقات وقسم الشكاوى والمراجعات وعلى المنتدى أيضا مجموعة من المناقشات النشطة بشأن الشركة،
ثم عملنا على فحص كل شكوى ووجدنا أن معظم ردود الفعل السلبية تهم قضايا السحب
وهذا رد فعل شائع يأتي إما من المتداولين الغاضبين أو المحبطين،
ولكنه لا يعكس الحقيقة. حيث أن معظم الشكاوي تأتي من العملاء الفرنسيين واليابانيين و
يرجع ذلك توقيف ترخيص الشركة في هذه البلدان نظرا للتنظيم فيها

تعرف على أنواع الحسابات في 24option

تمتلك شركة 24option خمسة أنواع من الحسابات التي تتيح للعملاء التداول بحرية كلا حسب خبراته في المجال وقدراته المالية فهناك الحساب القياس والحساب الفضي والحساب الذهبي والحساب البلاتيني والحساب الماسي.

  • الحساب القياسي

يمكن التداول على هذا الحساب من خلال منصة ميتاتريدر4 أو من منصة عميل الويب ودعم العملاء متوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويعطي رافعة مالية تصل إلى 1:200 في التداول بالفوركس أما التداول في عقود الفروقات فيعطي رافعة تصل إلى 1:40 كما أنه يوفر تطبيق للتداول من الهواتف النقالة متاح لأنظمة تشغيل الأندرويد والـ IOS. التداول على الخيارات الثنائية من خلال هذا الحساب يعطي عوائد تصل إلى 82%.

  • الحساب الفضي

به نفس مميزات الحساب القياسي في التداول على نفس المنصات ورافعة مالية 1:200 في الفوركس و 1:40 عند التداول على عقود الفروقات وتطبيقات المحمول كما أنه يتميز بوجود تنبيهات للتداول وخدمة التداول مع خبير.

  • الحساب الذهبي

يعطي رافعة مالية تصل إلى 1:200 في الفوركس و 1:40 في التداول على عقود الفروقات ويسمح بالتداول في الأزواج الرئيسية بانخفاض يصل إلى 2 نقطة ويوفر خدمة التنبيهات بالرسائل القصيرة على الهواتف وأيضا على البريد الإلكتروني. العائد من تداول الخيارات الثنائية على هذا الحساب يصل إلى 84%.

  • الحساب البلاتيني

يسمح بالتداول على الأزواج الرئيسية بانخفاض يصل إلى 1.5 نقطة ويعطي رافعة مالية 1:200 في الفوركس و 1:40 في عقود الفروقات ومن أهم مميزاته عن الحسابات السابقة أنه لا توجد رسوم مالية على السحب الشهري، كما أنه دورات تدريبية حية للعملاء على هذا الحساب، كما يتميز بإعطاء عائد على تداول الخيارات الثنائية يصل إلى 86%.

  • الحساب الماسي

يتميز بأنه يشمل كل المميزات المتوفرة في الحسابات الأربعة السابقة ويزاد عليهم توفير تذاكر جيوفينتاس وتوفير خدمة تخصيص المنصة والأهم هو عدم وجود رسوم مالية على السحب الشهري. والعائد من تداول الخيارات الثنائية يصل إلى 88% من خلال التداول عبر الحساب الماسي.

ومن أهم الحسابات التي توفرها الشركة هو الحساب الإسلامي للعملاء ذوي الخلفية الإسلامية ولكن عند كتابة هذا التقييم كانت هناك مشكلة في هذه الصفحة، لذا لم نتمكن من حصر مميزات وعيوب هذا الحساب حتى نتمكن من تقييمها.

مميزات التداول في 24option

السحب والإيداع في حسابات 24option

تتمتع شركة 24option بالعديد من المميزات من أهمها

سهولة الإستعمال: حيث أن عملية تصفح الموقع الإلكتروني للشركة سهلة جدا بالرغم من أنه غير متاح إلا بلغات قليلة -4 لغات فقط- منها الإنجليزية والعربية والإسبانية، بالإضافة إلى أن جل المتداولين في شركة 24option يقرون بأن الموقع من أفضل مواقع شركات الوساطة المالية من حيث سرعة فتح وإغلاق الصفقات وهذه الميزة تحسن تضيف المزيد من الوظائف والقيم للشركة.

عدد الأصول الأساسية: يمكن لكل عميل في شركة 24option تداول الخيارات الثنائية على الأصول الأساسية المختلفة مثل العملات والسلع والذهب والفضة، والأسهم الرائدة مثل بي ام دبليو وجوجل، والمؤشرات التي تشمل S & P500، داكس، و ناسداك. هذه الأصول الأساسية من 24option مشجعة للغاية و توفر بدائل كبيرة لمختلف مستويات التداول، وهناك ما مجموعه 131 من الأصول الأساسية تتوزع كما يلي:

  • 61 سهم
  • 34 زوج من العملات
  • 11 سلعة
  • 25 مؤشر

ويتكون عرض العقود مقابل الفروقات من:

  • 132 سهم
  • 42 زوجا من العملات
  • 13 سلعة
  • 18 مؤشر

ولكن في نفس الوقت الشركة تعتبر من الشركات القليلة التي تهتم بالتداول في الخيارات الثنائية وتوفر جميع الدورات التدريبة والتحليلات والمساعدات اللازمة لمساعدة العملاء في الاستفادة من هذا النوع من التداول، كما أنها توفر عوائد عالية جدا على هذا النوع من التداول تتراوح بين 82% – 88%

العروض الترويجية وبرامج المكافآت

عند إجراء التقييم لم يكن هناك سوى عرض ترويجي واحد على ترقيات الحسابات فيمكن للعميل التسجيل فور إيداع المبالغ المالية والاتصال بمدير حساباته للتسجيل وأن يفوز بواحدة من ثلاث إما ساعة أبل أو عدد 2 تذكرة VIP لحضور إحدى مباريات كرة القدم الأوروبية أو 5000 يورو نقدا في الحساب. وذكرت الشركة عبر موقعها أن 30097 متداول قد طالبوا بهذا العرض بالفعل.

نظرة عامة على القسم التعليمي في 24option

توفر الشركة تجربة جديدة وهو الكتاب الإلكتروني التفاعلي والذي يعتبر كدليل مرئي عن التداول بالخيارات الثنائية، كما توفر الشركة مكتبة فيديو تحتوي على فيديوهات بمدة إجمالية تفوق 5 ساعات تشرح كيفية استخدام المنصة وتعرف العميل على السوق والاستراتيجيات المتوفرة، كما تعقد الشركة مجموعة من الندوات الحية بصفة مستمرة وهي موضحة على تقويم خاص بالشركة. ويوجد أيضا قسم الأسئلة المتكررة الذي يساعد في الاستفادة من الخبرات المتراكمة للعملاء الأخرين.

ماهي طرق السحب والإيداع في حسابات 24option

حسابات 24option

طرق الإيداع في الشركة سهلة ومتعددة فالشركة تتيح الإيداع عن طريق الحوالات البنكية وبطاقات الائتمان وأيضا التحويلات المالية الإلكترونية مثل Skrill و Neteller. أما الحد الأدنى للإيداع فيختلف على حسب طريقة الإيداع حيث أن بطاقات الائتمان والتحويلات الإلكترونية هو 250 دولار أمريكي أما الحوالات البنكية فحدها الأدنى هو 1000 دولار أمريكي، كما يمكن الإيداع بعملات مختلفة ومنها الدولار الأمريكي والين الياباني والروبل واليورو والجنية الإسترليني.

عمليات السحب تتم عن طريق نفس طريقة الإيداع وهناك حد أدنى للسحب هو 10 دولار أمريكي كما أن الحساب القياسي والفضي والذهبي يفرض عليهم رسوم مالية في حالات لسحب تصل إلى 35 دولار أمريكي أما الحسابات البلاتينية والماسية فهي معفاة من رسوم السحب.

اطلع على المزيد من تقييمات شركات الوساطة

خدمة العملاء والدعم المقدمة

فريق الدعم بالشركة متوفر 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع ويمكن التواصل معهم مباشرة من خلال المكالمات الحية أو عن طريق البريد الإلكتروني بأكثر من 13 لغة مختلفة لكن يجب التنبيه على أن غالبية الردود تكون باللغة الإنجليزية كما أن الشركة توفر نموذج لإعادة الاتصال فيمكن للعميل ترك بياناته ومعلومات الاتصال به ويعاود أحد أفراد فريق الدعم التواصل معه.

في الختام فإنا ننوه على أن منصة التداول الخاصة بشركة 24option سهلة الاستخدام لتداول الخيارات الثنائية وأنها توفر عوائد عالية للتجار. بل هو أيضا CySec التنظيم والوصول إلى جميع أنحاء خدمة العملاء على مدار الساعة لتقديم أي مساعدة في التداول. كل هذا يجعل شركة 24option أفضل وسيط مالي للتداول بالخيارات الثنائية.

عن News Desk