X
alvexo-trade the difference

تقييم شركة Alvexo

يوسف لكليتي
كتب بواسطة يوسف لكليتي - آخر تعديل : أغسطس 8, 2018

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
Alvexo
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2014
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
قبرص
الجهات الرقابية:
CySEC
لغات الدعم:
العديد من اللغات منها العربيه والانجليزيه
الحصان الأسود القادم لعالم الفوركس، بدأت شركة Alvexo  في العام 2014 وصارت بخطوات قوية خلال وقت قصير، وتعتبر الشركة وسيطا عالميا في مجال الفوركس كما أنها شركة إستثمارية متخصصة في استثمارات تداول العملات والأسواق المالية العالمية  وواحده من اهم افضل الشركات الاستثمارية على الانترنت. أنواع الحسابات بشركة Alvexo تقدم  Alvexo العديد من الخيارات من خلال حسابات مختلفة وهذا ما تعمد عليه معظم الشركات ولكن هناك ميزة بشركة Alvexo لا تتوفر في العديد من الشركات العاملة في مجال الفوركس وهي ميزة "مولد الحساب" والتي من خلال الإجابة على العديد من الأسئلة يقوم البرنامج نفسه بحساب  المقدار المالي الذي يجب على المتداول…

عناصر المراجعه :

rth

الرأي العام : fgh

تقييم المستخدمون: 2.76 ( 15 أصوات)

الحصان الأسود القادم لعالم الفوركس، بدأت شركة Alvexo  في العام 2014 وصارت بخطوات قوية خلال وقت قصير، وتعتبر الشركة وسيطا عالميا في مجال الفوركس كما أنها شركة إستثمارية متخصصة في استثمارات تداول العملات والأسواق المالية العالمية  وواحده من اهم افضل الشركات الاستثمارية على الانترنت.

أنواع الحسابات بشركة Alvexo

تقدم  Alvexo العديد من الخيارات من خلال حسابات مختلفة وهذا ما تعمد عليه معظم الشركات ولكن هناك ميزة بشركة Alvexo لا تتوفر في العديد من الشركات العاملة في مجال الفوركس وهي ميزة “مولد الحساب” والتي من خلال الإجابة على العديد من الأسئلة يقوم البرنامج نفسه بحساب  المقدار المالي الذي يجب على المتداول أن يبدأ به في الإستثمار في الفوركس. من المميز في هذه الميزة أنها تحمي المبتدئين من التهور والتداول بأموال كبيرة ومن ثم خسارتها لعدم توافر الخبرة.

وهناك أربعة أنواع مختلفة للحسابات التداولية تختلف باختلاف المال اللازم لفتح الحساب وهي:

  • الحساب الكلاسيكي: هو يخص المبتدئين وحد الإيداع الأدنى لأول مرة هو 500 دولار أمريكي وأدنى حجم للصفقة هو 1000 دولار أمريكي وتبدأ الانتشارات من 3.3 نقطة.
  • الحساب الذهبي: هو الحساب الأكثر انتشارا والحد الأدنى للإيداع الأولي هو 2500 دولار أمريكي، والحد الأدنى للصفقة هو 5000 دولار أمريكي أما الانتشارات فتبدأ من 2.2 نقطة. وتقدم الشركة 25% كمكافأة للعميل عند القيام بأول إيداع.
  • حساب المحترفين ECN: هو مصمم للمتداولين المحترفين وذوي الخبرة الذين يقومون بتداول مباشر، حيث أن الحد الأدنى للإيداع الأولى هو 5000 دولار أمريكي والحجم الأدنى لأي صفقة هو 5000 دولار أمريكي أما الانتشارات فقد تصل إلى 0.00 نقطة.
  • الحساب الممتاز: وهو للمتقدمين من المستثمرين ويحتاج المتداول لفتح الحساب إيداع 10,000 دولار أمريكي كحد أدنى في المرة الأولى، وأصغر حجم للصفقات هو 25,000 دولار أمريكي أما الانتشارات فتبدأ من 1.8 نقطة.

كتاب العملات الالكتروني مجاني من ألفكسو

إلى جانب هذه الحسابات الأربعة فإن شركة Alvexo  توفر حسابين إضافيين وهما

  • الحساب التجريبي: وهو حساب مصمم لمن يرغبون بممارسة فنون التداول والتعلم قبل البدء في تداول حقيقى.
  • الحساب الإسلامي: صمم هذا الحساب للمتداولين المتمسكين بالشريعة الإسلامية وأحكامها ولا يقبلون الفوائد على الحسابات المفتوحة حتى صبيحة اليوم الثاني.

ومن ضمن الجداول الموجودة على منصة Alvexo فهناك جدول آخر مدرج به أسعار الصرف المختلفة والأسهم والمؤشرات والسلع المتوفرة للتداول عليها، كما يدرج به احتياجات العقود المختلفة لكل منج والحسابات المسموح بالتداول من خلالها.

 

متى تم تأسيس شركة Alvexo

تم تأسيس شركة ألفكسو في عام 2014، وذلك لتكون رائدة في تعاملات أسواق المال، ويقع موقعها الرئيسي في دولة قبرص، وتعتبر CySWC هي الهيئة الرقابية المالية القائمة عليها. لمعلومات عن شركة التداول وللاستثمار العالميه الفكسو تابع المزيد في هذه المقاله.

   مميزات شركة Alvexo

تتميز شركة Alvexo بإمتلاك موقع إلكتروني يتميز بسهولته وسرعة تصفحه ويوفر بيئة تداول سهلة لجميع المتداولين، وتتميز الشركة بمميزات أخرى ومنها:

  • تصفح الموقع: يمكنك تصفح الموقع بأكثر من لغة فغير اللغة الإنجليزية هناك العربية والألمانية والفرنسية والإيطالية،
  • المتابعة والفرص الاستثمارية: هناك فرص استثمارية متوفرة بشكل دائم حيث أن شركة Alvexo على إطلاع مستمر بالأحداث العالمية ولديها طرق حديثة في قياس ردود الفعل السوقية وقياس نسب الفرص الاستثمارية، ويتم مناقشة أنماط السوق يوميا وعرض تقييم شامل للأخبار المالية على مستوى العالم.
  • التحليل والتقييم المستمر للسوق: يتم تقييم أحداث الأسبوع السابق وتقديم تحليل لأنماط السوق القادمة، التقييمات تجهز من قبل خبراء اقتصاديين ومحللين ذوي خبرة عريقة في المجال وتعرض التقييمات والتحديثات من جميع أنحاء العالم.
  • الأجندة الاقتصادية: يجري تحديثها باستمرار مع تطورات الأحداث حول العالم، كما أن Alvexo تبقى على تواصل مستمر مع عملائها من خلال التغريدات على تويتر بأهم الأحداث وتغيرات السوق طوال اليوم.

  التعليم

تمتلك Alvexo مجموعة ممتازة من المواد التدريبية والتعليمية التي تتناسب مع جميع المستويات بدءاً من المبتدء في مجال الفوركس ووصولاً إلى الخبير في عالم التداول، حيث أنها توفر مقالات مكتوبة وفيديوهات تعليمية. بالإضافة إلى القاموس المالي الذي يحتوي كل المصطلحات والتعابير الخاصة بالفوركس، وهناك قسم الأسئلة الشائعة والذي تم تقسيمه بشكل مناسب لأجزاء ويبدو القسم ملماً بجميع النواحي التداولية.

  المكافآت والعروض

تقدم شركة Alvexo مكافآت لمن يحولون الأصدقاء ويرشحون لهم Alvexo لبدء التداول وتعتمد قيمة المكافآة على نوع الحساب الذي سيفتحه صديقك، فعندما يفتح صديقك حسابا عاديا تحصل على 300 دولار أمريكي وبالنسبة للحساب الذهبي فتحصل على 600 دولار أمريكي.

  خدمة العملاء

منصه التداول الجديد لالفكسو

يمكن للمتداولين وأصحاب الحسابات التواصل مع ممثلي شركة Alvexo طوال أيام الأسبوع وحتى في العطلات وعلى مدار الساعة، وبالنسبة للتواصل فيمكن أن يكون عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الفاكس. كما أن الموظفين مدربين على مستوى عالي للرد على كل الاستفسارات وحل جميع المشاكل كما انهم يتحدثون العديد من اللغات، وتتوافر أيضا ميزة المحادثات الحية عبر الإنترنت.

المهمة التي تريد أن تحققها Alvexo

تقوم شركة ألفكسو بتقديم المعلومات المفيدة التي تساعد المتداولين الصغار على فهم أسرار سوق المال بشكل أكبر، وهي بذلك تساعد على تثقيفهم وتمكنهم من التعامل في أسواق المال بأفضل شكل ممكن، وتبذل أقصى جهدها لتوفر لهم أكبر عائد ممكن من الأرباح.

تتمثل المهمة الأساسية لـ ألفكسو في أنها توفير أكبر قدر من المعلومات للعملاء وزيادة خبرتهم في التعاملات التي تتم في أسواق المال، كما أنها تقدم أكبر كم ممكن من الشروط الاستثمارية والسندات المالية، كل هذه الأشياء تساعد المستثمر في الحصول على أكبر عائد ممكن من الاستثمار في أسواق المال.

تسعى منصة ألفكسو دائما للوصول إلى العملاء الذين يريدون الحصول على أكبر قيمة سندية، ليكونوا أكثر نشاطا في عالم التجارة.

  الإيداع والسحب

يمكن إيداع الأموال في الحساب عن طريق بطاقات الائتمان أو التحويلات البنكية أو أي طرق دفع بديلة والحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار أمريكي ويمكن إيداعهم بالدولار أو اليورو. لا تفرض شركة Alvexo أي رسوم على السحب أو الإيداع  ولكن الوسطاء الماليين كالبنوك أو شركات تحويل الأموال قد تخصم رسوم مقابل الخدمة الخاصة بهم.

خلاصه تقييم شركة ألفكسو

إذا كنت تنوي الدخول في أسواق المال فإن شركة ألفكسو هي أفضل وسيط لذلك، وهذا لأنه يتم تشغيلها عن طريق المجموعة المالية المحدودة VBR، وهي من أهم شركات الاستثمار القبرصية.

تم تسجيل ألفكسو بشكل قانوني تبعا لأحكام كاب 113، ورقمها التسجيلي HE 322134، وقد تم ترخيصها لتنفيذ الاستثمارات وتوفير الخدمات المساعدة لذلك.

شركة ألفكسو هي من أفضل شركات الاستثمار والوساطة الموجودة في الفترة الحالية، وهي مؤسسة متخصصة بالمعاملات التي تتم في أسواق المال العالمية.

وتمتاز ألفكسو بأنها تقدم أفضل خدمة لعملائها بعرضها لأكثر الأدوات تطورا على الانترنت لتداول العقود والعملات مقابل الفروقات في أسواق المال، كما يشمل أيضا تداول السلع والأسهم والمؤشرات.

وحتى تضمن أن تعاملك في أسواق المال يتم بشفافية من خلال منصة ألفكسو، فالشركة تؤكد لك ذلك من خلال أنها إجراءات فض النزاعات التي يكون كل هدفها أن تقوم بتزويد العملاء الطرق لحل ومعالجة النزاعات وسوء الفهم.

كتاب العملات الالكتروني مجاني من ألفكسو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا