Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة Q8 trade
Q8 trade

تقييم شركة Q8 trade

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : أغسطس 20, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
Q8trade
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
الكويت
الجهات الرقابية:
هيئة سوق المال الكويتية
لغات الدعم:
العربيه والانجليزيه
شركة Q8 trade هي شركة أطلقت حديثا في العام 2017 ومقرها الكويت وهي مرخصة ومسجلة في هيئة سوق المال الكويتية كما أن الشركة هي بالأساس شركة وساطة وليست مكتب للتداول في الفوركس وعقود الفروق، الشركة الأم هي Q8 العاملة منذ 1985 وكانت تسمى بشركة العربي وتم تغير الاسم حديثا في 2017 ولكن اللافت للنظر هو قلة الشركات العربية العاملة في هذا المجال المستحوذ عليه من قبل الشركات الأوروبية والأمريكية. الحسابات في Q8 trade محمية بنظام تشفير SSL وأنظمة حماية أخرى على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، وبالإضافة للأسهم العالمية التي تتيح الشركة التعامل عليها فهي أيضا توفر العمل على الأسهم…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

شركة Q8 trade هي شركة أطلقت حديثا في العام 2017 ومقرها الكويت وهي مرخصة ومسجلة في هيئة سوق المال الكويتية كما أن الشركة هي بالأساس شركة وساطة وليست مكتب للتداول في الفوركس وعقود الفروق، الشركة الأم هي Q8 العاملة منذ 1985 وكانت تسمى بشركة العربي وتم تغير الاسم حديثا في 2017 ولكن اللافت للنظر هو قلة الشركات العربية العاملة في هذا المجال المستحوذ عليه من قبل الشركات الأوروبية والأمريكية. الحسابات في Q8 trade محمية بنظام تشفير SSL وأنظمة حماية أخرى على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، وبالإضافة للأسهم العالمية التي تتيح الشركة التعامل عليها فهي أيضا توفر العمل على الأسهم الكويتية

أنواع الحسابات

gt_signals_v1a970x250

تمتلك الشركة 4 أنواع من الحسابات الرئيسية يمكن للعملاء اختيار الأنسب من بينها فهناك:

الحساب البرونزي الذي يتطلب 250 دولار أمريكي كحد أدنى للإيداع ويقدم هذا الحساب للعملاء انتشارات حتى 3 نقاط.

الحساب الفضي يتطلب إيداع 1000 دولار أمريكي كحد أدنى ويقدم نفس نسبة الانتشار في الحساب البرونزي 3 نقاط، ولكن يتميز الحساب الفضي عن البرونزي بالمكافآت حيث يمنح العميل 5% كمكافأة من المبلغ المودع كما أنه يوفر للعميل مكافآت تحديث ومدير حساب خاص بالحساب الفضي.

الحساب الذهبي وهو يتطلب حد أدنى من الإيداع بمبلغ 10.000 دولار أمريكي ويقدم حد أدنى من الانتشارات عند 2 نقطة فقط وليست 3 مثل الفضي والبرونزي، وهناك مكافأة ترحيب من الشركة للعميل 10% من المبلغ المودع وكذلك مكافآت على التحديث وتوصيات واستشارات مجانية على عمليات التداول.

أما الحساب الأهم فهو الحساب البلاتيي والذي يتطلب 50.000 دولار أمريكي كحد أدنى للإيداع ويقدم الانتشارات عند 1.5 نقطة فقط، وكذلك هناك المكافأة لترحيبية والتي تصل إلى 20% من قيمة المبلغ المودع، ويقدم المكافآت الخاصة بالتحديث كما أنه يمنح للعميل خط مباشر ومجاني لغرفة التداول بالإضافة إلى النصائح والاستشارات المجانية.

v2 970x250

الحساب التجريبي واحد من أهم الحسابات فهو يمنح المتداولين الجدد وحديثي العهد بالمجال بالتعامل بحساب تجريبي خال من المخاطر قبل البدء بالتعامل على الحسابات الحقيقة وذلك لحين تمكن العميل الجديد من الإلمام بجوانب الأمور.

الحساب الإسلامي هو من منطلق تمسك الشركة بالعقيدة الإسلامية بالرغم من معاملاتها العالمية وهي توفر من خلاله حساب خالي من الفوائد الربوية وخالي من العمولات أو رسوم خفيه تثير الشبهات ومعفي من رسوم التمديد أو رسوم على تبييت الصفقات مما يمنح الطمأنينة لأصحاب الحساب الراغبين في التعامل وفق مبادئ الشريعة الإسلامية.

من المميزات الجماعية لجميع حسابات الشركة هي أدوات التعامل التي تمنح العملاء الوصول لمكتبة القسم التعليمي ولمجموعة الكتب الإلكترونية التي توفرها الشركة على موقعها وتقييمات السوق التي ترسل للعملاء على الإيميل يوميا قبل فتح السوق وبدء التداول. تمنح الشركة للحسابات الأربعة ميزة التعامل على حوالي 49 زوج من العملات الرئيسية والسلع ومن أهمها السلع المتوفرة بالسوق الكويتي وكذلك التداول على حوالي 38 سهما عالميا بالإضافة لعديد من الأسهم العالمية والعقود الآجلة.

شركة Q8 trade

المميزات

تمتلك Q8 trade  ميزة كبيرة من الممكن عدم توافرها في شركات أخرى وهي النطاق الواسع جدا من الأصول التي يمكن التداول عليها فمقابل 49 زوج من العملات الرئيسية هناك بعض الشركات لا توفر سوى أقل من 10 أزواج من العملات وأيضا سوق السلع ليس مقتصرا على المعادن كالذهب والفضة وغيرها فقط بل يمتد غلى مجموعة من السلع الإستراتيجية أو الغذائية الأخرى مثل القطن والسكر وغيرها.

توفر الشركة أيضا ميزة هامة وهي “القوة للنمو” والتي تختص بعمل الشركة في مجال الوساطة وهي تقدم مجانا لكل العملاء على جميع الحسابات.

المكافآت والعروض الترويجية

تتنوع المكافئات والعروض الترويجية التي تمنحها شركة Q8 trade لعملائها وأهمها مكافآت الترحيب وهي ما تمنحه الشركة للعملاء الجدد عند الإيداع وتختلف نسب الترحيب من قيمة المبلغ المودع في لحساب حسب نوع الحساب فتكون 5% لأصحاب الحساب البرونزي وتصل إلى 10% لأصحاب الحساب الفضي وإلى 20% لأصحاب الحساب البلاتيني. كما تمنح الشركة مكافآت تحديث وترقية الحسابات وإيداع مبالغ تكفي الترقية للمستوى الأعلى.

التعليم

تمتلك Q8trade قسما تعليميا قويا يحتوي على مكتبة فيديوهات شاملة لجميع الدروس التعليمية لعالم التداول وكذلك شرح كيفية استخدام المنصة الخاصة بالشركة. كما توفر الشركة معجم اقتصادي يشتمل على المصطلحات الاقتصادية وشروحاتها، كما توفر مجموعة من الأدلة مثل دليل السلع ودليل لمؤشرات ودليل الأسهم وكذلك دليل العملات.

السحب والإيداع

عملاء الشركة يمكنهم الإيداع بالطرق التقليدية مثل التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان ومجموعة أخرى من الوسائل والمحافظ الإلكترونية مثل KNET ويمكن الإيداع بعملات أربعة وهي الدولار الأمريكي واليورو والدينار الكويتي والجنية الإسترليني. أما عمليات السحب فتتم عن طريق السحب على الحساب البنكي. الحد الأدنى للإيداع عن طريق البطاقات الإئتمانية وحساب KNET هو 250 دولار أمريكي وعن طريق التحويلات البنكية هو 500 دولار أمريكي والحد الأدنى للسحب عن طريق التحويل البنكي هو 250 دولار أمريكي أما عن بطاقات الائتمان فهو 25 دولار أمريكي وتتم عمليات السحب بالكامل في خلال من 3 – 5 أيام عمل.

gt_signals_v2a970x250

لكن يجب التحقق من الحساب قبل القيام بعملية السحب وهذا يتطلب بعض الإجاءات كإرسال وثائق الهوية، الإقامة وطريقة الدفع للتحقق من صحة البيانات ومطابقتها، هو ما يسمى KYC – Know Your Customer

خدمة العملاء

يمكن لعملاء شركة Q8 trade الحصول على دعم خدمة العملاء في أوقات العمل وفتح الأسواق عن طريق الهاتف ويمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني طوال ايام الأسبوع أما التواصل المباشر لمقر لشركة فهو متاح في دولة الكويت فقط.

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا