Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة SAXO BANK الدانماركية
تقييم شركة SAXO BANK الدانماركية

تقييم شركة SAXO BANK الدانماركية

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : فبراير 6, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
SAXO
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
1992
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
كبونهاجن الدنمارك
لغات الدعم:
أكثر من 18 لغة
أنشئت شركة SAXO سنة 1992 ومنذ ذلك الوقت وهي تعمل في مجال الاستثمارات عبر الإنترنت وأصبحت حاليا من أقوى المنافسين في مجالات التداول، وتعتبر مجموعة ساكسو أحد البنوك الأوروبية المرخصة بالكامل تحت إشراف هيئة الرقابة المالية بالدانمارك، ورغم أن مقرها الرئيسي في كوبنهاجن الدنمارك إلا أن الشركة تزاول نشاطها في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب رخصة مكتب تمثيلي صادرة عن مصرف الإمارات المركزي، وتعمل SAXO في المراكز المالية المتعددة حول العالم بما في ذلك لندن وباريس ودبي وزيورخ وطوكيو وسنغافورة، حيث أنها مرخصة في العديد من الدول مثل إيطاليا والتشيك وهولندا.....الخ. وتقوم الشركة بتوفير التداول في الأسواق العالمية على العديد…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.85 ( 1 أصوات)

أنشئت شركة SAXO سنة 1992 ومنذ ذلك الوقت وهي تعمل في مجال الاستثمارات عبر الإنترنت وأصبحت حاليا من أقوى المنافسين في مجالات التداول، وتعتبر مجموعة ساكسو أحد البنوك الأوروبية المرخصة بالكامل تحت إشراف هيئة الرقابة المالية بالدانمارك، ورغم أن مقرها الرئيسي في كوبنهاجن الدنمارك إلا أن الشركة تزاول نشاطها في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب رخصة مكتب تمثيلي صادرة عن مصرف الإمارات المركزي، وتعمل SAXO في المراكز المالية المتعددة حول العالم بما في ذلك لندن وباريس ودبي وزيورخ وطوكيو وسنغافورة، حيث أنها مرخصة في العديد من الدول مثل إيطاليا والتشيك وهولندا…..الخ.

وتقوم الشركة بتوفير التداول في الأسواق العالمية على العديد من المنتجات من خلال منصة توفر لعملائها الوصول لأكثر من 30000 أداة مالية من خلال المنصات ساكسو تريدر وساكسو تريدرجو، يمكن الوصول إلى منصة ساكسو تريدر جو من أي متصفح على الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية والهواتف لنقالة أما ساكسو تريدر الخاصة بالمحترفين يمكن تصفحها من خلال الكمبيوتر فقط ولكن عند تنقلات العملاء يمكنهم استخدام المنصة البديلة تريدرجو.

تتيح الشركة لعملائها التداول في الكثير من المنتجات ومنها أزواج العملات لأكثر من 182 زوج من عملات الفوركس المتداولة بأسعار فورية، والتداول على 7000 سند من 26 دولة مختلفة وبحوالي 21 عملة مختلفة، وأيضا التداول على العقود الآجلة لحوالي 200 عقد تمتد عبر 22 عملية تبادل عالمية، وتسمح بالتداول على العقود مقابل الفروقات لأكثر من 29 من عقود الـ CFD التي تتبع مؤشرات الأسهم والسلع. كما أن التداول على الأسهم متاح لأكثر من 19000 سهم في 36 بورصة حول العالم.

أنواع الحسابات في SAXO الدنماركية

تقييم شركة SAXO BANK الدانماركية

توفر SAXO نوعين أساسين من الحسابات وهما الحسابات على مستوى الشركات والحسابات الفردية، بالنسبة للحسابات الخاصة بالشركات تطلب الشركة ملئ نموذج طلب فتح حساب شركة بالإضافة إلى حزمة من الوثائق تشتمل على شهادة التأسيس، توثيق الأشخاص المخولين بالتوقيع وإثبات هوياتهم، وثائق دعم لهيكل الملكية وشهادة الضرائب بالولايات المتحدة.

أما بالنسبة للحسابات الفردية فتوفر الشركة 3 أنواع من الحسابات الحقيقية وهي الكلاسيكي والمميز والبلاتيني ولكل منها خصائصها ومميزاتها

  • الحساب الكلاسيكي: يتطلب فتح الحساب وتفعيله إيداع 10.000 دولار كحد أدنى ويتيح الوصول لدعم خدمة العملاء على مدار الساعة ولمدة 5 أيام أسبوعيا ووصول مجاني لأكاديمية SAXO كما يتيح الوصول لكل المواد التعليمية والتداول على جميع الأصول التي توفرها الشركة.
  • الحساب المميز: يتطلب فتح الحساب إيداع 100.000 دولار أمريكي كحد أدنى ويتيح كل مميزات الحساب الكلاسيكي بالإضافة إلى الأخبار والبحوث الممتدة مجانا وأيضا خدمة تنفيذية مخصصة لعملاء الحساب المميز على مدار الساعة ولمدة 5 أيام أسبوعيا. ولا بد للعميل من إجراء 3 عمليات تداول على الأقل كل ربع سنة.
  • الحساب البلاتيني: الحد الأدنى للحساب هو 500.000 دولار أمريكي ويتمتع بكل مميزات الحسابين الكلاسيكي والمميز بالإضافة إلى فروق أسعار ضيقة لخيارات الفوركس كفروق ما بين البنوك، كما تتوفر الأسعار الفردية وأيضا خدمة عملاء VIP.

من أهم المميزات بالشركة هو الحساب التجريبي والذي توفر به الشركة رصيد مجاني 100.000 دولار لمساعدة المتداولين الجدد التدريب على العمليات وكذلك منحهم ثقة في النفس قبل البدء في التداول الحقيقي.

لماذا قد تختار SAXO

شركة SAXO

من أهم المميزات بالشركة هو المزج بين منصات التعامل فمن خلال منصة ساكسو تريدر يمكن للعملاء المحترفين من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أما عند التنقلات فيمكنهم متابعة حساباتهم من خلال منصة تريدرجو.

من المميز بالشركة القسم التعليمي القوي وحلقات النقاش الحية وكذلك توفر الشروحات بالفيديو أو ملفات الـ PDF وأيضا توفر العديد من المكاتب حول العالم يسهل على العملاء عمليات التواصل المباشر مع الشركة. الموقع الإلكتروني مفصل ومبسط كما أنه متاح بأكثر من 18 لغة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والتركية والاسبانية وغيرها.

العروض والمكافآت الترويجية المقدمة من شركة SAXO

حتى كتابة سطور هذا التقييم من FMP لم نجد في موقع الشركة على شبكة المعلومات الدولية ما يفيد بوجود أي عروض ترويجية أو برامج للمكافآت.

القسم التعليمي في SAXO

القسم التعليمي بشركة SAXO قوي وغني بالعديد من الوسائل المساعدة في التعليم، فهناك قسم كبير جدا من الأسئلة المتكررة والشائعة والتي تساعد العملاء الجدد في التعرف على مجال التداول والاستفادة من الخبرات العالية لخبراء الشركة من خلال الاطلاع على الإجابات. كما توفر الشركة جلسات نقاش حية للعملاء ودعم من فريق المحللين والاستشاريين بالإضافة إلى أرشيف للجلسات النقاشية يمكن للعملاء الرجوع إليه في أي وقت للإطلاع على المواضيع داخل هذا القسم.

تحتوي مكتبة الفيديوهات بالموقع العديد من الفيديوهات الخاصة بالمنصة وطرق استخدامها وأيضا مجموعة من الفيديوهات الإرشادية التي تقدمها SAXO بالإضافة إلى الجدول الاقتصادي الذي يسمح للعملاء بالبقاء على اطلاع على أحدث الأخبار والتقارير الاقتصادية. كما توفر أكاديمية SAXO مجموعة من الدورات التدريبية والندوات للمساعدة في رفع مستوى التعليم للعملاء.

كيف يتم السحب والإيداع في شركة SAXO؟

كيف يتم السحب والإيداع في شركة SAXO

يمكن الإيداع في الحسابات عن طريق التحويل البنكي كما يمكن تمويل الحساب عن طريق بطاقات الائتمان ويكون الحد الأدنى للإيداع ببطاقات الائتمان هو 1 دولار والحد الأقصى 100.000 دولار أمريكي لكل معاملة والحد الأقصى في 30 يوما هو 160.000 دولار أمريكي.

عمليات السحب من الحسابات توصي الشركة بأن تتم من خلال خيار Withdraw Cash المتاح في قائمة الحساب في كلا المنصتين تريدر و تريدرجو وهذا على مستوى حسابات الأفراد أما بالنسبة لحسابات الشركات فلابد من ملئ نموذج سحب وموقع من الأشخاص المخولين من الشركة ثم إعادة إرساله للشركة.

خدمة العملاء لشركة SAXO الدنماركية

فريق الدعم في شركة SAXO متاح على مدار 24 ساعة ولمدة 5 أيام أسبوعيا، مقر الشركة الرئيسي بكبونهاجن الدنمارك ولكنها تمتلك مجموعة كبيرة جدا من المكاتب حول العالم في أكثر من بلد مثل الصين، استراليا، دبي، التشيك، فرنسا، الهند، هونج كونج، إيطاليا، اليابان، هولندا، سنغافورة، جنوب أفريقيا، سويسرا، تركيا، المملكة المتحدة البريطانية….الخ.

ومن المميز جدا في الشركة أن منصة التداول متاحة بأكثر من 20 لغة مختلفة منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية. كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء مباشرة بالمكالمات الحية ومن خلال البريد الإلكتروني أو ملئ نموذج خاص بإعادة الاتصال.

عن News Desk