Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة WorldWideMarkets العريقة
WorldWideMarkets

تقييم شركة WorldWideMarkets العريقة

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : أغسطس 20, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
WorldWideMarkets
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2011
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
المملكة المتحدة البريطانية
شركة WorldWideMarkets واحدة من الشركات العاملة في المجال منذ سنة 2011، وهي ذات مساهمة محدودة في المملكة المتحدة البريطانية ومسجلة ومرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية بالترخيص رقم 604779 كما قامت الشركة بإنشاء محاورها التنظيمية والرقابية في كل من أوروبا والأمريكتين وتمكن الشركة المتداولين من خارج المملكة البريطانية التداول من خلالها وتؤمن لهم خيارات متعددة في مجال التداول. منذ تأسيسها، تلقت شركة WorldWideMarkets  الكثير من الاهتمام خاصة في منطقة الشرق الأوسط، حيث توفر الشركة مجموعة من المنصات الشهيرة للتداول عليها فهناك المنصة الرائدة ألفاتريدر AlphaTrader والمنصة الأشهر في عالم التداول ميتاتريدر 4، كما توفر لعملائها التداول على أكثر من 40…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

شركة WorldWideMarkets واحدة من الشركات العاملة في المجال منذ سنة 2011، وهي ذات مساهمة محدودة في المملكة المتحدة البريطانية ومسجلة ومرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية بالترخيص رقم 604779 كما قامت الشركة بإنشاء محاورها التنظيمية والرقابية في كل من أوروبا والأمريكتين وتمكن الشركة المتداولين من خارج المملكة البريطانية التداول من خلالها وتؤمن لهم خيارات متعددة في مجال التداول.

gt_signals_v1a970x250

منذ تأسيسها، تلقت شركة WorldWideMarkets  الكثير من الاهتمام خاصة في منطقة الشرق الأوسط، حيث توفر الشركة مجموعة من المنصات الشهيرة للتداول عليها فهناك المنصة الرائدة ألفاتريدر AlphaTrader والمنصة الأشهر في عالم التداول ميتاتريدر 4، كما توفر لعملائها التداول على أكثر من 40 زوج من العملات وأيضا التداول على أسعار الصرف في الاقتصاديات الأكثر شعبية، وكذلك تتيح التداول للمعادن مثل الذهب والفضة والنفط، كما تتيح لعملائها التداول في عقود الفروقات CFDs في كل من المنتجات النقدية والعقود الآجلة. ومع ذلك، عندما يوقع العميل لأول مرة على خدمات WorldWideMarkets  ، فإن المنتج الذي تقدمه الشركة يعطي الانطباع بأنه بعيد عن كونه شاملا

أنواع الحسابات في WorldWideMarkets

على غرار باقي الشركات العاملة في مجال الوساطة والتداول في الفوركس، فشركة WorldWideMarkets توفر لعملائها -المبتدئين في مجال التداول- الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة الكافية للبدء في التعامل بأموالهم الحقيقية. غير هذا فهي لا تمتلك سوى نوع واحد من الحسابات الحقيقية وهذا يعتبر من العيوب في نظام الشركة بعكس الشركات الأخرى التي توفرها العديد من الاختيارات لتتناسب مع المستويات المختلفة من الخبرات والقدرات للعملاء. هذا الحساب يدعى الحساب الحقيقي وهو يسمح بتداول أزواج العملات والمعادن وعقود الفروقات والسلع، عمليات البيع والشراء فورية وبسعر السوق كما أن التداول يتم على المنصات من خلال الكمبيوتر أو من خلال اجهزة الهواتف النقالة.

ماذا عن المنصات؟

شركة WorldWideMarkets

ميتاتريدر 4.0

وهي متاحة في كل من سطح المكتب والهواتف المحمولة. وقد تم تجهيز هذه المنصة مع الأدوات اللازمة لتحليل حركة الأسعار، وفرص مراقبة السوق والاستجابة السريعة كما توفر القدرات الضرورية المستخدمة في مجال التداول في الوقت الحقيقي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال تقنيتها إكسبيرت أدفايزر (EA).

ألفا تريدر

v2 970x250

وهي منصة التداول المتقدمة التي تعتبر نقلة نوعية في عالم التداول إذ تضم مجموعة كبيرة من أدوات التخطيط لتحليل حركة الأسعار، فضلا سرعة التنفيذ والتداول بنقرة واحدة. كما تتوفر هذه المنصة ليتداول  العملاء من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو من خلال الأجهزة اللوحية أو الهاتف المحمول

فلاش تريدر

وهي منصة أخرى تتميز بالكثير من الميزات كتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع الكثير من المرونة وأوامر التنفيذ الآلي وكذلك سرعة في التسعير ولكنها متاحة فقط كإصدار المتصفح..

موبايل تريدر

وقد وضعت هذه المنصة ليتم تنفيذها على الهواتف المحمولة.

كما تقدم الشركة إمكانية الوصول إلى زولوتريد  Zulutrade، وهي خدمة خارجية محترمة لإشارات الفوركس والتداول التلقائي، مما يسمح للعملاء ببناء محفظة تداول آلية والاختيار من بين أكثر من 20.000 من مقدمي التوصيات. كما يمكن تنفيذ الصفقات تلقائيا في منصة MT4 الخاصة بالعميل

تعرف على أهم مميزات شركة WorldWideMarkets

مميزات شركة WorldWideMarkets

من أهم المميزات في شركة وورلد وايد ماركتس هو سرعة التنفيذ للعمليات حيث يصل متوسط وقت التنفيذ حوالي 35 ميلي ثانية وهو ما يعد من أسرع الشركات في عملية التنفيذ، ونظرا لهذه السرعة في التنفيذ فإن الأسعار التي يراها العميل على الشاشة هي نفس الأسعار التي يتعامل بها ويتم التنفيذ الفعلي بها دون أي تباطؤ أو إعادة تسعير.

عملية التسجيل سريعة إلى حد ما فبمجرد التسجيل وتمويل الحساب الحقيقي الخاص بك فيمكنك بعدها التداول مباشرة على منصة الشركة، ومن المميزات في الشركة برامج دعم الشركاء. كما تتميز بالمنصات المتعددة للتداول مثل الألفاتريدر والميتاتريدر 4 بالإضافة إلى المنصة المؤسساتية الكورنيكس. ومؤخرا أطلقت الشركة السبريد المتغير حيث أصبح بإمكان المتداولين المفضلين لهذا النوع من التداول المتغير السبريد التعامل من خلال منصات وورلد وايد ماركتس.

بطاقة الوايت ليبل أو البطاقة البيضاء تقدم للشركات المالية شراكة مع شركة WorldWideMarkets من خلال تخصيص منصة التداول الخاصة بالشركة مع الشعار أو العلامة التجارية الخاصة بالشريك المالي.

برامج المكافآت والعروض الترويجية لشركة WorldWideMarkets

حتى كتابة هذه السطور لم نجد على الموقع الخاص بالشركة أي عروض ترويجية أو برامج للمكافآت وهو ما يعد من سلبيات الشركة أمام نظيراتها من الشركات التي تقدم عروض ترويجية ومكافآت متعددة ومسابقات محفزة.

كيف يتم الإيداع في شركة WorldWideMarkets؟

الإيداع في شركة WorldWideMarkets

يمكن الإيداع في الشركة عن طريق الوسائل التقليدية مثل التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان ولكن الإيداع عن طريق البطاقات الائتمانية بالرغم من كونه بدون رسوم إلا أنه لا يقبل أكثر من 4 إيداعات للبطاقة الواحدة أو الإيميل الواحد أو الإسم الواحد خلال 30 يوم والحد الأقصى للإيداع هو 9000 دولار. كما توفر الشركة مجموعة من الإيداعات عن طريق المواقع الإلكترونية العاملة في مجال التحويلات المالية مثل Skrill  و Neteller.

ماذا عن عمليات السحب؟

تتم عمليات السحب عن طريق ملئ استمارة طلب للسحب لمعرفة العميل نفسه وليس أي طرف ثالث وذلك لدواع أمنية تنفذ طلبات السحب خلال يومين عمل من تاريخ إستلام الطلب، وتعلن الشركة من خلال موقعها أنها غير مسؤولة عن نداء الهامش / المارجن كول في حال حدوث عمليات التحويل في حالة وجود صفقات مفتوحة بالحساب وفي حالة حدوث المارجن كول يتم إغلاق المراكز المفتوحة بسعر السوق الحالي.

ماذا عن ظروف التداول؟

يتم تعيين الرافعة المالية عند 1:400 لجميع أزواج الفوركس وعلى جميع المنصات. وتعتمد شركة WorldWideMarkets سياسة عدم إعادة التسعير، وتضمن التنفيذ التلقائي على منصة MT4، ومع ذلك، فإن شروط وأحكام الشركة تنص على أنه في ظل الظروف المتقلبة التي تشهدها الأسواق، فإن الشركة لا تضمن تنفيذ الأوامر المعلقة، كما أنها لا تقدم رسوم مبادلة أو حسابات إسلامية.

نظرة عامة على القسم التعليمي في WorldWideMarkets

القسم التعليمي بالشركة ذو مستوى جيد ومتنوع المصادر حيث تمتلك الشركة مكتبة خاصة بالفيديوهات التعليمية والمحاضرات حول الفوركس وشرح طريقة التداول عبر المنصة، كما يتوفر في القسم ذاته المدونة الخاصة بالأخبار والتحديثات أول بأول في الأسواق العالمية ومن خلالها يمكن للعملاء الإطلاع على التطورات اليومية.

القاموس التعليمي للمصطلحات واحد من الأدوات التي توفرها الشركة لمساعدة عملائها في التعرف على المصطلحات التجارية العالمية، ومن أهم الأقسام في هذا القسم هو قسم الأسئلة الشائعة وإجاباتها والتي تكون واحدة من الأدوات المساعدة للعملاء الجدد في المجال.

أداء خدمة العملاء في شركة WorldWideMarkets

خدمة العملاء في شركة WorldWideMarkets

يمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال رقم الهاتف ورقم الفاكس المتوفرين على موقع الشركة، أما المكتب الرئيسي للشركة فيقع في المملكة المتحدة البريطانية، يمكن أيضا التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أو فيسبوك على الصفحات الخاصة بالشركة. يتوفر الدعم عبر الهاتف باللغة الإنجليزية والعربية والصينية والإسبانية والفلبينية

كما توفر الشركة خدمة إعادة الاتصال من خلال ملئ نموذج يذكر فيه العميل بياناته وبيانات الاتصال به والقسم الذي يريد الاستفسار عنه وتقوم الشركة بمعاودة الاتصال بالعميل والرد على استفساراته.

ملخص تقييم الشركة

gt_signals_v2a970x250

رغم إنجازاتها فشركة WorldWideMarkets لا تزال وسيطا جديدا وما زالت تعطي الانطباع بأن الشركة موثوق بها. فموقعها الإلكتروني مثلا غير مرتب بشكل يريح الزائر ولا يوفر المعلومات اللازمة للعملاء بشأن القضايا الهامة.

ختاما فإن شركة WorldWideMarkets من أحد وسطاء الفوركس الملتزمة بتوفير خدمات عالية المستوى وعادلة وشفافة بالإضافة إلى منصات تداول متنوعة وحديثة ومتطورة وأدوات رئيسية لعقود الفروقات والفوركس، تُمَكِّنُ لعملائها الوصول إلى المواد التعليمية المفيدة وأخبار السوق والتحليل لتحسين مهاراتهم التجارية والمعرفة. كما يمكنهم الوصول إلى فريق دعم العملاء من خلال الاتصال الهاتفي والبريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع لأي مشكلة تداول وإصدار وجه العميل. ولفتح حساب في الشركة فهذا لا يتطلب سوى إيداع 25 دولار أمريكي، وهو أقل بكثير من المتوسط وقد يفيد المتداولين المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك، تقدم وورلد وايد ماركيتس رافعة مالية قصوى تصل إلى 1:400، وهي قابلة للمقارنة مع وسطاء الفوركس الآخرين.

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا