مايكل بالاك

أسطورة كرة القدم الألمانية مايكل بالاك يوقّع شراكة مع هوتفوريكس

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : فبراير 6, 2020

 

وقعت شركة هوتفوريكس صفقة مع أسطورة كرة القدم الألماني مايكل بالاك؛ وتعمل شركة هوتفوريكس الحائزة على جائزة الفوركس وتجارة السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من عملاء التجزئة والمؤسسات، وذلك من خلال سياستها المتمثلة في توفير أفضل شروط التداول الممكنة لعملائها والسماح لكل من المتسوقين والتجار باستشارة الخبراء الوصول غير المقيد إلى سيولة لها، كما وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.

   يقدم هوتفوريكس أنواع الحسابات المختلفة، وبرامج التداول والأدوات لتسهيل معاملات الأفراد والعملاء المؤسسيين لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الإنترنت. كما توفر هوتفوريكس مجموعة لا مثيل لها من خيارات الحساب التي تمكّن العملاء من الاختيار للتمتع بتجربة التداول والمصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتهم تمامًا.

   وقد عقدت شركة هوتفوركس صفقة مع أسطورة كرة القدم مايكل بالاك، من أجل تمثيلها في حملة سوف تقدم أفكارًا ونصائح تعليمية للتجار، وسوف يقوم لاعب كرة القدم الألماني بعمل مجموعة واسعة من نصائح التداول جنبا إلى جنب مع هوتفوريكس، وذلك وفقًا لبيان الشركة.

أسطورة كرة القدم الألمانية

   ويمثل نجم الكرة الألماني مايكل بالاك، أحدث المنضمين إلى عالم الفوركس من الجانب الدعائي أو الترويجي، ذلك أن هذه الصفقات كانت قد شاعت على نحو متزايد على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث سعى كل من وسطاء الفوركس ومزودي الخيارات الثنائية لتوسيع أعمالهم بسوق العملات الأجنبية. وقد ظهر لاعب الكرة مايكل بالاك في أول فيديو له متحدثًا عن تقنيات التداول، كما حدد الكابتن السابق للفريق الوطني الألماني عددًا من الخصائص المشتركة بين كل من كرة القدم والتجارة، بالإضافة إلى قيامه بتفسير أساليب وكيفية نجاح التداول باستخدام الفوركس.

ووفقًا لما صرح به المتحدث الإعلامي الرسمي باسم شركة هوتفوركس في بيان له كان قد صدر مؤخرًا بشأن الشراكة مع لاعب الكرة مايكل بلاك، أوضح أن هدف الشركة الأساسي هو التركيز على تثقيف جمهور التجار باستمرار ومنحهم النصائح والأدوات المناسبة لتوسيع إمكاناتهم التجارية، وذلك كونهما الشركة الرائدة في سوق تداول العملات وذلك من خلال ابتكار الموارد التعليمية الرائدة لا تزال على رأس أولوياتهم كشركة كبرى في هذا ال

عن News Desk