Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم ومراجعة شركة FXTM
مراجعة وسيط FXTM

تقييم ومراجعة شركة FXTM

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : أغسطس 20, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
FXTM
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2012
الجهات الرقابية:
FSB,IFSC
لغات الدعم:
8 لغات مثل الإنجليزية، الصيني، الفرنسية، العربية،
FXTM اسم خرج إلى النور في العام 2012 وكانت رؤية الشركة تهدف إلى تقديم مستوى راقي واحترافي للتداول والشركة مقرها الرئيسي في قبرص وهي مشرعة من قبل الـ IFSC في بيلز وأيضا مرخصة من قبل FSB  وترتكز رسالة الشركة الرئيسية على عامل الوقت والذي يعتبر الأساس في عالم التداول وفي مجال الأسواق المالية بشكل عام. هل شركة FXTM  ذات مصادقيه ام شركة نصابه تعتبر الشركة جديدة نسبيا في عالم التداول حيث أنها تعمل بالمجال منذ ما يقرب من 5 سنوات فقط إلا أنه لسياستها المتميزة فلقد استطاعت الشركة اكتساب مكانة مهمة في عالم التداول بسرعة، وقد حصلت على العديد من الجوائز…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.73 ( 2 أصوات)

FXTM اسم خرج إلى النور في العام 2012 وكانت رؤية الشركة تهدف إلى تقديم مستوى راقي واحترافي للتداول والشركة مقرها الرئيسي في قبرص وهي مشرعة من قبل الـ IFSC في بيلز وأيضا مرخصة من قبل FSB  وترتكز رسالة الشركة الرئيسية على عامل الوقت والذي يعتبر الأساس في عالم التداول وفي مجال الأسواق المالية بشكل عام.

هل شركة FXTM  ذات مصادقيه ام شركة نصابه

gt_signals_v1a970x250

تعتبر الشركة جديدة نسبيا في عالم التداول حيث أنها تعمل بالمجال منذ ما يقرب من 5 سنوات فقط إلا أنه لسياستها المتميزة فلقد استطاعت الشركة اكتساب مكانة مهمة في عالم التداول بسرعة، وقد حصلت على العديد من الجوائز ومنها “أفضل الوسطاء الجدد لعام 2013” كما حصلت على جائزة “أسرع وسطاء الفوركس نمواً”

وفي سنة 2016 فقط، نالت  FXTM العديد من الجوائز من أهمها جائزة “أفضل مقدم لخدمات العملاء” و”أفضل محلل لعمليات البيع”  وجائزة “أفضل وسيط فوركس لسنة 2016” ونظرا لهذه الخطوات الثابتة والواعدة للشركة في طريق تقدمها فمن المتوقع أن تكون شركة  FXTM في خلال السنوات المقبلة أفضل شركة رائدة في مجال التداول.

ومن أجل دعم نموها السريع استقطابها للعملاء والمؤيدين والوسطاء في جميع أنحاء العالم، فتحت العلامة التجارية FXTM عددًا من المكاتب التابعة لها في جميع أنحاء العالم كما فتحت مكتبا جديدا في لندن بالإضافة إلى سعيها لإجراء العديد من التعاقدات مع أشهر اللاعبين بالرياضات المختلفة عبر كافة أنحاء العالم، كانت آخرها توقيع  FXTMعقد رعاية مع إدوارد جونز متسابق دوري إندي كار IndyCar  الشهير

ويكشف استعراض سريع للنشرات الصحفية للشركات عن سلسلة إنجازات مستمرة للشركة، تستند جميعها إلى النزاهة والابتكار والشفافية واكتسابها المزيد من العملاء بتجربة تداول متفوقة.

أنواع الحسابات في شركة أف أكس سي أم

تمتلك الشركة ثلاثة أنواع من الحسابات الأساسية والتي تتناسب مع العملاء في مجال التداول على كل المستويات بدءا من المتدربين وحتى المحترفين ذوي الخبرة في المجال. الحسابات الأساسية الثلاثة يمكن التعامل عليها بدون حدود دنوية أوقصوية للإيداع كما أن الشركة لا تتقاضى عمولات على التداول من خلال الحسابات الثلاثة.

v2 970x250

الحساب القياسي والحساب الانتشاري الثابت كلاهما يمكن إستخدامه من قبل العملاء المتداولين على الزوج يورو/دولار أمريكي ومعدل الرفع للحساب القياسي هو 1:1000 بينما حساب الانتشار الثابت فيمتلك معدل رفع 1:500. أما الحساب الرئيسي الثالث فهو حساب السنت وهو مناسب للعملاء المتداولين على الزوج السنت الأمريكي/السنت يورو ويقدم الحساب قوة رفع 1:1000 و للمعدن الفورية قوة رفع 1:25.

لا تتوقف شركة FXTM عند هذه الحسابات الرئيسية فقط مثل غيرها من الشركات ولكنها تتعدى لأبعد من ذلك بتقديم 4 أنواع أخرى من الحسابات تسمى حسابات ECN ومنها حساب Zero ECN وحساب XTM ECN MT5 والحساب ECN وأخيرا الحساب FXTM PRO ولكل واحد من الحسابات التالية قوة رفع مختلفة فالحسابات الثلاثة الأولى من ECN  تتمتع بقوة رفع 1:1000 أما النوع الرابع فيتمتع بقوة رفع تصل إلى 1:1200.

الحساب الإسلامي نوع من الحسابات الخاصة التى تقدمها الشركة للمتداولين من أصحاب الشريعة الإسلامية والذين لديهم العديد من التحفظات على العوائد المالية الثابتة. كما توفر الشركة أيضا واحد من أهم أنواع الحسابات للشركات العاملة في مجال الوساطة المالية وهو الحساب التجريبي الذي يسمح للمبتدئين بالتداول التجريبي قبل إضافة أى أموال حقيقية.

حساب أسهم FXTM  وهو الخاص بالتداول في عقود الفروق والأسهم، وهو نوع من الحسابات الجديدة التي أطلقتها الشركة مؤخرا في النصف الأول من العام  2016 ويستطيع المتداول الإختيار من بين حوالي 180 نوع من الأسهم الأمريكية الكبيرة ومنها مايكروسوفت، علي بابا، أبل … إلخ ويعطي هذا الحساب قوة رفع 1:33.

المكافآت والعروض الترويجية

المكافآت والعروض الترويجية

شركة FXTM من الشركات السخية والكريمة فلقد أطلقت الشركة عرضا ترويجيا يسمح لكل عميل يقوم بالتسجيل وإنشاء حساب جديد سيقوم بالحصول على ما يساوي 20% من قيمة المبلغ المودع في صورة هدية من الشركة في خلال 30 يوم إيداع العميل.

ومن باب استقطاب وجذب العملاء من الشركات المنافسة روجت شركة FXTM إلى أن كل عميل يقوم بالتحويل إلى الشركة قادما من وسيط آخر سيحصل على 30 دولار أمريكي بالإضافة إلى 4 دولارات عن كل حصة يتداول بها.

إحالة الأصدقاء للتداول من خلال الشركة هو عرض مستمر ومتميز، فعند دعوة الأصدقاء أو أفراد العائلة  للإنضمام لشركة FXTM  عن طريق رابط الإحالة الخاص بك وإكمال عملية التسجيل تحصل على  25 دولار أمريكي كمكافأة. كما يمكن متابعة احصاءات الأشخاص الذين قمت بإحالتهم عن طريق “برنامج إحالة صديق” المخصص في مكتب MyFXTM

برنامج العوائد النقدية المستمرة: تتيح هذه المكافأة امكانية الحصول على عوائد نقدية حقيقية قابلة للسحب عن كل عملية تداول تقوم بها على مدار 6 أشهر كاملة. تنقّل بين مستويات العرض، وكلما زاد مستواك، زاد مبلغ المكافأة!
مسابقات الفوركس: وهي أحد الطرق الأكثر إثارة لتعلم كيفية التداول في الأسواق، وتحسين مهارات المتداولين التجارية واختبار استراتيجياتهم وإثبات التفوق عن المتداولين الآخرين بالإضافة إلى الحصول على جوائز ومكافآت مالية مهمة قد تصل قيمتها إلى أكثر من 100 ألف دولار أمريكي

المميزات fxtm review

شركة FXTM لا تقوم بالتداول على أزواج العملات المشهورة فقط مثل الدولار الأمريكي/يورو فلقد أضافت الشركة مؤخرا التداول على الياون الصيني وأيضا من المثير للإهتمام هو وجود حساب للأسهم يمكن العملاء من التداول على أكثر من 180 نوع مختلف من الأسهم الأمريكية العالمية.

تقدم شركة FXTM من خلال البرنامج الخاص بها PAMM خدمة جليلة للمستثمرين تتمثل في الحفاظ على قيمة الوقت حيث تدار الاستثمارات الخاصة بالعملاء من خلال قسم إدارة FXTM  للمحافظ الاستثمارية.

وأيضا تقدم الشركة ميزة تسمى (مدير الحسابات المتعددة) والتي تمكن العملاء ذوي الخبرة في التداول في مجالات مختلفة من إدارة تعاملاتهم بالكامل في وقت متزامن وبطريقة فعالة.

الدورات التدريبية في مجال التداول

بما أن النجاح يتطلب المزيد من التفاني والابتكار والالتزام بالتعلم، فإن شركة FXTM  تقدم مجموعة من الدورات التدريبية والتي تتوفر لكل عملائها المتداولين على جميع انواع الحسابات والدورات التى تقدمها الشركة مناسبة لأولئك المبتدئين في المجال أو حتى المتقدمين منهم، ويمكن للعملاء الوصول إلى تلك الفيديوهات من خلال إستخدام الرمز QR.

كما تقدم الشركة مجموعة من الدورات الحية عبر الإنترنت، كما قامت الشركة بإعداد معجم متخصص في مجال التداول يحتوى قائمة كبيرة من المصطلحات والتعريفات المتداولة في السوق ويتناول تفسيرها وشرحها بابسط الطرق.

يمكن للمتداولين الحصول على الأخبار العالمية وتفاصيل السوق على منصة Meta Trader ومن خلال موقع الشركة الالكتروني واللذان يعدان من أفضل المصادر عالميا. كما أنه يتوفر بالموقع مجموعة من الحاسبات المختلفة والمفيدة مثل حاسبة العملات، النقاط، الأرباح، الهوامش….الخ.

الإيداع والسحب

gt_signals_v2a970x250

تقبل شركة FXTM في عمليتي إيداع وسحب الأموال أكثر من 30 طريقة لدعم عملائها طرق إيداع محلية وبطاقات ائتمان ومحافظ إلكترونية وحوالات مصرفية بما في ذلك التحويلات البنكية وبطاقات الإئتمان (فيزا، ماستر كارد ومليسترو) وبطاقات الخصم أو عن طريق الطرق الحديثة مثل Skrill, Paypal, Cash U وغيرها من شركات تحويل الأموال عبر الإنترنت، أما عمليات السحب فتتم بنفس طريقة الإيداع من خلال التواصل المباشر مع مكتب الشركة خلال ساعات العمل الرسمية بين 7.00 الى 20.00 بالتوقيت العالمي.

مصداقية شركة fxtm وخدمة العملاء لدى الشركة

خدمة العملاء لدى الشركة تتم من خلال طرق شتى ومن أهمها الدردشة الحية عبر محادثات الفيديو أو عبر سكايب. كما أنه يمكن للعملاء التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني أو الإتصال هاتفيا والحصول على خدمات دعم باللغات الأكثر شيوعا في العالم مثل الإنجليزية، الصيني، الفرنسية، العربية، الأسبانية، الماليزية، البولندية والأندونيسية.

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا