X
الرئيسية » شركات الوساطة » تقييم شركات الوساطة » المتداول الخليجي GULF TRADER ولمحة تفصيلية عن ميزات وخواص شركة

المتداول الخليجي GULF TRADER ولمحة تفصيلية عن ميزات وخواص شركة

كتب بواسطة غرفة الاخبار - آخر تعديل : أغسطس 20, 2019

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
GulfTrader
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2014
الجهات الرقابية:
CySEC, Syshel
 تعد شركة GULF TRADER - المتداول الخليجي واحدة من أفضل شركات التداول عبر الانترنت، ويقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل كمؤسسة استثمارية مرخصة وخاضعة للتشريعات والهيئات الرقابية. وترتكز مهام شركة GULF TRADER - المتداول الخليجي على تداول ما يفوق 500 من الأصول، وتعمل بشكل مستمر على مساعدة المتداولين في دول الخليج لخوض تجربة تداول موثوقة وناجحة في السوق الذي يختارونه، وذلك من خلال تقديم خدمات وساطة مالية مميزة. ومنذ انطلاقها تعمل الشركة على تطوير خدماتها بشكل يواكب التغيرات التي تشهدها الأسواق المالية وبناءً على احتياجات ورغبات المتداولين، وذلك بالاعتماد على فريق من الخبراء والمتخصصين بالأسواق المالية، والفوركس، والاستثمار،…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.26 ( 4 أصوات)

 تعد شركة GULF TRADER – المتداول الخليجي واحدة من أفضل شركات التداول عبر الانترنت، ويقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل كمؤسسة استثمارية مرخصة وخاضعة للتشريعات والهيئات الرقابية.

وترتكز مهام شركة GULF TRADER – المتداول الخليجي على تداول ما يفوق 500 من الأصول، وتعمل بشكل مستمر على مساعدة المتداولين في دول الخليج لخوض تجربة تداول موثوقة وناجحة في السوق الذي يختارونه، وذلك من خلال تقديم خدمات وساطة مالية مميزة.

ومنذ انطلاقها تعمل الشركة على تطوير خدماتها بشكل يواكب التغيرات التي تشهدها الأسواق المالية وبناءً على احتياجات ورغبات المتداولين، وذلك بالاعتماد على فريق من الخبراء والمتخصصين بالأسواق المالية، والفوركس، والاستثمار، ممن لديهم خبرة تزيد على 50 سنة في عالم المال والأعمال.

ومن خلال تبني التكنولوجيا المالية الحديثة واختيار المنصات المتطورة والأدوات المتقدمة، والتركيز على الجانب المعرفي والتثقيفي، تساعد المتداولين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج على اختلاف مستوى دخلهم وخبراتهم على الاستثمار الناجح في الأسهم أو العملات أو السلع كالنفط والذهب والقمح والقطن وغيرها.

لماذا عليك اختيار شركة   GULF TRADER- المتداول الخليجي؟

  • حسابات إسلامية بدون أي عمولة
  • رافعة مالية حتى 400:1
  • سحب وايداع بمنتهى السرعة
  • تنبيهات حول تحركات الأسعار
  • أفضل دعم مباشر للعملاء
  • توصيات تداول محترفة
  • فارق نقاط ابتداءً من 0.3 نقطة
  • حسابات تداول تلائم احتياجات المتداولين

مجموعة متنوعة من الأصول

مهما كان نوع الأداة أو الأصول المالية التي يتطلع المتداولون للاستثمار بها، فإن شركة GULF TRADER – المتداول الخليجي تتيح إمكانية الوصول السلس لأكثر من 500 من الأصول، ما بين العقود الآجلة، العملات الأجنبية، الأسهم، السلع، المؤشرات، السندات والعملات الرقمية المشفرة.

وعبر منصات المتداول الخليجي يمكن للعملاء التداول على أكثر من 64 من أزواج العملات، يورو/دولار أمريكي (الأكثر شعبية)، جنيه استرليني/دولار أمريكي (الأكثر نشاطاً وتقلباً)، دولار أمريكي/ين ياباني (الأكثر أمناً).

وفي الآونة الأخيرة شهد العالم صعود وانتشار سوق العملات الرقمية المشفرة، رغم المخاوف من اتسامه بالتقلب الشديد وعدم الأمان، وعليه تتيح المتداول الخليجي للعملاء صلاحية الوصول إلى مختلف أنواع العملات الرقمية المشفرة في أي وقت، مثل البيتكوين، الايثريوم، الليتكوين، الريبل، مونيرو، بتكوين كاش، الداش وغيرها.

وإذا كانت اتجاهات العملاء تميل نحو الأسهم أو المؤشرات العالمية، فسيجدون في المتداول الخليجي منصة مميزة لتداول الأسهم الأكثر ربحية، أو أي مؤشر عالمي برافعة مالية مرتفعة.

حسابات التداول في شركة الوساطة

تتيح شركة GULF TRADER – المتداول الخليجي مجموعة من الحسابات الإسلامية التي صممت لتلائم كافة أنواع المتداولين.

الحساب البرونزي: يلائم المتداولين المبتدئين ويوفر لهم تجربة تداول محدودة المخاطر.

الحساب الفضي: يناسب من هم بحاجة إلى إرشاد ونصائح وتوصيات كونهم يتمتعون بخبرة محدودة في الأسواق المالية.

الحساب الذهبي: صمم هذا الحساب ليلبي احتياجات المتداولين المحترفين في الفوركس.

الحساب الأسود: يعد الأكثر شيوعاً بين الحسابات التي توفرها GULF TRADER – المتداول الخليجي، ويناسب متداولي الفوركس والأسهم المحترفين جدا.

وتختلف هذه الحسابات فيما بينها من ناحية مبلغ الإيداع الذي يتراوح بين 500 دولار أمريكي إلى 50 ألف دولار أمريكي.

منصات التداول

إن استخدام منصات تداول مرنة وسهلة من الأمور الهامة التي تميز أفضل شركات التداول عبر الانترنت، وعليه تتيح GULF TRADER – المتداول الخليجي للعملاء إمكانية التداول من خلال منصة الميتاتريد 4 والويب ترايدر، أو عبر منصة المتداول الخليجي على الهاتف المحمول التي تسهل على العميل متابعة تحركات السوق من أي مكان وفي أي وقت.

وتمتاز منصة ميتاتريد 4 الحاصلة على جائزة أفضل منصة تداول في العالم، بأنها توفر مجموعة واسعة من أدوات التحليل الفني والرسوم البيانية التي توضح مسار الأداة المالية واتجاهاتها المستقبلية وتبقي المتداولين على اطلاع بأهم مستجدات السوق، والأسعار المباشرة للأدوات والأصول المالية المختلفة، ورصد يومي للأخبار الاقتصادية والتحركات في عالم المال والأعمال، الأمر الذي يساعد المتداولين على إجراءات صفقات مربحة وبطريقة سهلة وبسيطة مبنية على حقائق ووقائع السوق.

وبغض النظر عن نظام التشغيل الذي يستخدمه العميل سواء كان أندرويد أو IOS، يمكن تحميل تطبيق المتداول الخليجي على الهاتف المحمول، والذي يعد منصة فعالة ومبتكرة قائمة على أفضل التقنيات بمجال تداول الأسهم والعملات الأجنبية والرقمية عبر تداول العقود مقابل الفروقات CFDs.

إدارة المخاطر

يرتبط تداول الأوراق المالية بدرجة عالية جداً من المخاطرة المتعلقة بسوق الفوركس أو تداول العملات الأجنبية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية، الجدارة الائتمانية، الحماية التنظيمية المحدودة، وتقلبات السوق التي قد تؤثر على السعر بشكل كبير.

وعليه، توفر المتداول الخليجي أدوات إدارة مخاطر مجدية وفعالة ومنها، سرعة ضبط الحساب والكشف الدقيق عن حجم السيولة والهامش والرصيد، وإدارة الصفقات بشكل فعال سواء من حيث إلغاء جميع صفقات التداول المعلقة حسب فئة الأصول أو حسب ظروف السوق، أو الخروج الفوري من أي صفقة قد تسبب خسائر كبيرة، كما تزود العملاء بأداة إدارة الهامش وكيفية تخصيصه واستخدامه في الوقت الفعلي.

 خدمات مميزة للعملاء في سوق الفوركس

من خلال التوصيات وخدمات الدعم والمنصة التعليمية، تسعى المتداول الخليجي لبناء قاعدة واسعة من العملاء القادرين على خوض تجربة تداول ناجحة ومربحة مبنية على أسس وقواعد معرفية بآليات السوق واتجاهاته.

فتعمل الشركة على تزويد العملاء بنحو 150 توصية مجانية شهرياً، يقدمها مجموعة من أفضل خبراء السوق ما يجعلها تتسم بدقة تقدر بنحو 83%.

ومن جهة أخرى، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة دعم العملاء المتوفرة على مدار 24 ساعة يومياً من أجل تثقيفهم وتدريبهم من خلال الرسوم البيانية، وأبحاث وتحليلات السوق.

 والميزة الأهم التي توفرها المتداول الخليجي للعملاء، هي المنصة التعليمية التي تقدم لهم أدلة تداول شاملة، ومقالات سلسلة سهلة القراءة، وعرض مرئي للرسوم البيانية، والفيديوهات والدروس التي توضح كل ما يخص التداول من حيث المصطلحات والأدوات والاستراتيجيات التي تساعد على فهم السوق بشكل جيد.

خلاصة القول: المتداول الخليجي يقدم لعملائه ميزات حصرية تتمثل في مجموعة متنوعة من الأصول، نافذة خاصة بالرسوم البيانية، توصيات التداول المحترفة، الخروج الفوري من الصفقات، تسوية الحساب عبر الإنترنت، التنفيذ الفوري، والتنبيهات في الوقت الفعلي.

جانب من آراء العملاء

قامت شركة المتداول الخليجي ببناء سمعة طيبة بين أوساط المستخدمين مما وضعها في قائمة أفضل شركات التداول عبر الانترنت، وفيما يلي جانب من آراء العملاء حول شركة GULF TRADER:

“أفضل خدمة دعم على الإطلاق”.

“منصة تداول منظمة وسهلة الاستعمال”.

“تجربة مذهلة مع المتداول الخليجي ومربحة أيضاً”.

“أنا مسرور بوجود وسيط كهذا على الانترنت”.

“كل الشكر والتقدير والاحترام لهذه الشركة العملاقة بمجال التداول”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا