Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة IG Trading
ig trading

تقييم شركة IG Trading

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : مارس 19, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
Markets IG
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2003
الجهات الرقابية:
FCA,ASIC
شركة IG Trading جزء من مجموعة IG القابضة وتقع في لندن في المملكة المتحدة، انطلقت هذه الشركة على الانترنت منذ عام 2003 وتدير حالياً مكاتب في 16 دولة، وتقدم الخدمات لما يقرب من 140.000 عميل فعال في جميع أنحاء العالم. شركة IG مرخصة وتخضع لرقابة سلطة السلوك المالي (FCA) ولجنة الاستثمارات والأوراق المالية الأسترالية (ASIC)، وتعتبر إحدى الشركات الرائدة عالمياً المزودة لخدمة تداول العقود مقابل الفروقات وفروق الأسعار وكذلك أكبر مزود فوركس بالتجزئة في المملكة المتحدة. وهي مدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية وهي جزء من مؤشر FTSE 250. أنواع المنصات والحسابات منصة MetaTrader4 تقدم IG Markets التداول على منصة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

شركة IG Trading جزء من مجموعة IG القابضة وتقع في لندن في المملكة المتحدة، انطلقت هذه الشركة على الانترنت منذ عام 2003 وتدير حالياً مكاتب في 16 دولة، وتقدم الخدمات لما يقرب من 140.000 عميل فعال في جميع أنحاء العالم. شركة IG مرخصة وتخضع لرقابة سلطة السلوك المالي (FCA) ولجنة الاستثمارات والأوراق المالية الأسترالية (ASIC)، وتعتبر إحدى الشركات الرائدة عالمياً المزودة لخدمة تداول العقود مقابل الفروقات وفروق الأسعار وكذلك أكبر مزود فوركس بالتجزئة في المملكة المتحدة. وهي مدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية وهي جزء من مؤشر FTSE 250.

أنواع المنصات والحسابات

منصة MetaTrader4

تقدم IG Markets التداول على منصة MetaTrader4، المنصة المشهورة لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات و التي توفر مؤشرات فنية متقدمة و أدوات للتداول الآلي.

 منصة MetaTrader4: تقدم IG Markets التداول على منصة MetaTrader4، المنصة المشهورة لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات و التي توفر مؤشرات فنية متقدمة و أدوات للتداول الآلي.

منصة L2 Dealer: قامت الشركة بتعديل وتحويل أول منصة خاصة بها، PureDeal، إلى منصة رائعة للوصول المباشر للأسواق (DMA) تسمى L2 Dealer، التي تشبه منصة MetaTrader. تتوفر هذه المنصات للأجهزة المحمولة واللوحية.

منصتا Flagship وForex DMA: هما أيضًا منصتان للتداول على الإنترنت مقدمة من شركة IG Markets. توفر هاتان المنصتان البث المباشر للأخبار من وكالة رويترز، بالإضافة إلى مجموعة مخططات اسعار متقدمة والعديد من أدوات الرصد.

منصة  ProRealTime: والتي تمنح إمكانية الوصول إلى مجموعة مخططات اسعار متقدمة، أدوات رصد ومراقبة قوية و موارد تحليل متقدمة.

تعرف على انواع الحسابات

شركة IG Markets

 

الحساب العادي: حساب عادي للتجار العاديين الحد الأدنى للتداول فيه العادي هو دولار واحد والحد الأقصى هو 300 $.

الحساب الاحترافي: وهو حساب خاص للتجار المحترفين أو اللذين يملكون الكثير من المال.

حساب DMA: وهو مناسب لأولئك الذين يبحثون عن تداول أعمق في السوق باستخدام الخوارزميات وللتجار الذين يتطلعون للمشاركة في مرحلة ما قبل السوق ومزادات ما بعد السوق. 

المميزات

• هناك مجموعة واسعة من الأدوات الاستثمارية للاختيار من بينها في IG. يمكن للتجار تداول فروق الأسعار أو العقود مقابل الفروقات في أكثر من 10.000 سوق في جميع أنحاء العالم.• هناك مجموعة واسعة من الأدوات الاستثمارية للاختيار من بينها في IG. يمكن للتجار تداول فروق الأسعار أو العقود مقابل الفروقات في أكثر من 10.000 سوق في جميع أنحاء العالم.
• فروق الأسعار هي ذاتها في العقود مقابل الفروقات وفروق الأسعار، إلا عندما يتعلق الأمر بالأسهم.• أسهم العقود مقابل الفروقات تعكس بشكل مباشر سعر السوق الكامن وتخضع للعمولة.
• تقدم Markets IG فوارق أسعار منخفضة على أكثر من 90 زوج باستخدام عدة منصات تداول فريدة من نوعها.
• فيما يتعلق بالمؤشرات تقدم IG هوامش تنافسية على مجموعة واسعة من المؤشرات العالمية بهوامش منخفضة ورافعة مالية عالية. وتوفر فروق أسعار أوسع خارج ساعات عمل السوق، .
• يمكن للتجار الاختيار من بين أكثر من 6000 سهم عالمي مع هوامش منخفضة التي تصل إلى 0.1% على تداول فروق الأسعار وعمولات بنسبة 0.1% على العقود مقابل الفروقات، ويعتمد كل هذا على البلد المضيف للسهم. تبدأ الهوامش عند 5%.• إن إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في Markets IG هي فرصة التداول خارج ساعات العمل على مؤشر FTSE، ألمانيا 30 ووول ستريت يوم الأحد وبدون أن تتأثر الصفقات خلال أيام الأسبوع على FTSE ووول ستريت وألمانيا 30 بأي شكل من الأشكال. لا يتم تنفيذ أوامر الوقف والحد يوم الاحد.
• الموقع يعمل باللغة الإنجليزية، الصينية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، البرتغالية، الروسية، الاسبانية والسويدية

  • خدمات دعم المتعاملين

مستثمرين خليجيين

تتوفر خدمة دعم العملاء 24/5 من خلال الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف. ويمكن أيضا الوصول إليهم عن طريق الفيسبوك وتويتر.

التعليم

تقدم Markets IG لأصحاب الحسابات فيها إمكانية الوصول إلى مجموعة شاملة من بيانات السوق، بالإضافة النداوت المجانية المنظمة من طرف متحدثين ذوي خبرة واسعة في الأسواق المالية. والعديد من التحديثات المباشرة التي يقدمها فريق من المحللين الماليين. 

عمليات السحب والإيداع

يمكن إيداع الأموال في الحساب باستخدام بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية. ويمكن سحب الاموال باستخدام نفس الأساليب.

عن News Desk