Financial Market Post > شركات الوساطة > أخبار شركات التداول > عرض جديد من IG Group يتيح الوصول لسوق الإكتتاب بالتجزئة
قمة لندن للعام 2017

عرض جديد من IG Group يتيح الوصول لسوق الإكتتاب بالتجزئة

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : فبراير 6, 2020

العرض الجديد من مجموعة أي جي-IG Group- سوف يحمل بين ظهرانيه منصة الإستثمار الحالية مما سيمكن المشاركين من الإكتتاب, في الوقت الذي أثبتت فيه سوق الإكتتاب أنها باهتة في عام 2016 كما دل على ذلك قلة العروض الجديدة لتبادل العملات في الولايات المتحدة وبريطانيا، إلا أن الطلب على هذه الفرص ما زال مرتفعا. ففي السابق كان على مستثمري التجزئة أن يكتتبوا من خلال شركات التأمين أو أي من الوسائل الأخرى، مما سيجعل العرض الجديد من أي جي مفيدا للغاية للمشاركين العاديين في السوق.

gt_signals_v1a970x250
gt_signals_v2a970x250

وعلاوة على ذلك فإن العرض الجديد من المجموعة يتجانس جيدا مع منتجاتها الحالية، والتي تضم بالفعل محافظ إستثمارية متنوعة ومنها محفظة أي جي الذكية IG Smart Portfolios في شراكتها مع بلاك روك. وهذا التطور الجديد سوف يسمح للمستثمرين بالمشاركة في الإكتتابات القادمة، وسيسمح أيضا بأن يكتتبوا من خلال حساباتهم الخاصة بالتداول من أي جي أو أن يتشاركوا التعامل من خلال حسابات التوفير الخاصة بهم. ورسوم التداول هي 5 جنيه استرليني فقط في وقت البيع.

عروض جديدة من مجموعة اي جي - FMP

قمة لندن للعام 2017 قادمة، كن مشتركا!

وبحسب البيان الصادر عن بيتر هيثرينغتون الرئيس التنفيذي لمجموعة أي جي بخصوص العرض الجديد فإن “إضافة الإكتتابات الجديدة هي دليل آخر على إلتزامنا بالإستثمارات وخطوة أخرى هامة في تطوير عروضنا، نحن نشجع وبقوة ردود الفعل من عملائنا وهم أخبرونا بأنهم يريدون السماح بالإكتتاب بالتجزئة على منصتنا الإستثمارية الحائزة على الجوائز. نحن نعتقد أن عملائنا سوف ترى هذا كسبب آخر لمواصلة الإستثمار والتداول من خلال مجموعة أي جي”.

 

 

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا