X
Markets.com-review

تقييم شركة Markets.com

يوسف لكليتي
كتب بواسطة يوسف لكليتي - آخر تعديل : أغسطس 5, 2019

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
Markets.com
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
قبرص
الجهات الرقابية:
CySec,FSB
لغات الدعم:
21 لغة
تدار شركة Markets.com، المعروفة على أنها شريك تداول الصرف الأجنبي وعقود الفروقات لنادي أرسنال لكرة القدم، من قبل واحدة من أسرع مزودي تداول الصرف وعقود الفروقات نموا على مستوى العالم وهي العملاقة Safecap Investment. ويتواجد المقر الرئيسي للشركة في قبرص وهي مشرعة من قبل الـ IFSC في بيلز وأيضا مرخصة من قبل FSB ومرخصة أيضا من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب افريقيا. تلقت الشركة في العام 2012 جائزة أفضل خدمة عملاء عن العام نفسه وكانت الجائزة من قبل معرض فوركس مستثمرى لندن، كما حصلت من تقييم المال والمصارف العالمي على جائزة أفضل وسيط في مجال خدمة المتعاملين في أوروبا…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

تدار شركة Markets.com، المعروفة على أنها شريك تداول الصرف الأجنبي وعقود الفروقات لنادي أرسنال لكرة القدم، من قبل واحدة من أسرع مزودي تداول الصرف وعقود الفروقات نموا على مستوى العالم وهي العملاقة Safecap Investment. ويتواجد المقر الرئيسي للشركة في قبرص وهي مشرعة من قبل الـ IFSC في بيلز وأيضا مرخصة من قبل FSB ومرخصة أيضا من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب افريقيا.

تلقت الشركة في العام 2012 جائزة أفضل خدمة عملاء عن العام نفسه وكانت الجائزة من قبل معرض فوركس مستثمرى لندن، كما حصلت من تقييم المال والمصارف العالمي على جائزة أفضل وسيط في مجال خدمة المتعاملين في أوروبا عن نفس العام 2012. وحصلت الشركة على العديد من الجوائز الأخرى التي تثبت ريادتها في المجال.

تمتلك شركة Markets.com  أكثر من 21 مكتبا حول العالم، كما تمتلك العديد من العروض الترويجية لها بالإضافة إلى كونها تتميز بوجود العديد من الحسابات التي تستهدف جذب المزيد من العملاء. ويتميز موقع الالكتروني للشركة  بالضوح وسهولة الاستخدام كما أن منصة التداول هي الأخرى سهلة الإستخدام، وكذلك تمتلك شركة Markets.com تطبيق يمكن تحميله على الهاتف النقال أو الأجهزة اللوحية.

يتوفر على موقع الشركة نموذج إلكتروني يمكن إستخدامه للتواصل مع المكتب الرئيسي، كما أن من الخدمات المقدمة من قبل الشركة التدريب الشخصي للأفراد على عقود الفروق و كذلك على إدارة الحسابات.

أنواع الحسابات في شركة Markets

توفر شركة Markets.com مجموعة من الحسابات المختلفة المتناسبة مع كل فئات المتداولين سواء المبتدئين منهم أو أصحاب الخبرة في مجال التداول وتقدم الشركة انتشارات تنافسية وقوة رفع تصل الى 1:200. ويمكن للعملاء إنشاء حساباتهم التقليدية في Markets عن طريق إستيفاء الوثائق اللازمة وإيداع الحد الأدنى لفتح الحساب وهو 100 دولار أمريكي.

يمكن للعملاء التداول على مجموعة كبيرة جدا من المنتجات غير التداول التقليدي على العملات مثل المؤشرات، النفط، السلع الأساسية، الذهب، الأسهم و عقود الفروق ومن الجدير بالذكر أيضا أن الشركة توفر إمكانية التداول بأكثر من 1900 عقد للفروق عبر جميع فئات الأصول.

تمتلك الشركة إنتشارات تنافسية تصل إلى 1.7 على أزواج العملات الرئيسية مثل اليورو/دولار أمريكي أو دولار أمريكي/ين ياباني أو دولارأمريكي/جنية إسترليني. كما تمتلك قوة رفع تصل إلى 1:200 على تداولات الفوركس، وقوة رفع 1:20 للتداولات على الأسهم، وقوة رفع 1:100 للتداولات على السلع والمؤشرات.

من المميزات في شركة Markets.com  أن العملاء يمكنهم التعامل والتداول بدون أي رسوم إضافية أو عمولات. ومن أهم الحسابات المميزة بالشركة هو الحساب التجريبي الذي يسمح للمتداولين المبتدئين في المجال أن يتعاملوا بأموال إفتراضية وهمية قبل البدء في التداول الحقيقي حفاظا على أموالهم من الخسارة وكنوع من التدريب العملي.

المكافآت والعروض الترويجية

شركة Markets.com، المعروفة على أنها شريك تداول الصرف الأجنبي

تقدم شركة Markets.com  لكل العملاء الجدد مكافأة عبارة عن 25 دولار أمريكي بعد التسجيل مع الشركة، كما تقدم أيضا عن طريق تثبيت التطبيق الخاص بالشركة على هاتفك الخلوي (سواء Android  أو IOS) مكافأة 20 دولار أمريكي وتضاف هذه الجائزة لحساب العميل بعد أن يستوفي أحكام وشروط الحوافز وجوائز الولاء التي تحددها الشركة.

المميزات

 

كل المتداولين على علم بأن الأسواق العالمية تعرف تقلبات مستمرة وتتطلب منهم التمتع بالمعرفة السليمة بالأمور الفنية للأسواق المالية والإطلاع الدائم على أحوال الأسواق، ومن أجل هذا الغرض تقدم شركة Markets.com لعملائها مجموعة من أدوات التداول التي تساعد في متابعة الرسومات البيانية والتحليلات والمؤشرات باستمرار كما تمكنهم الاستفادة من كل هذه المساعدات على مدار الساعة ومتابعة آخر التطورات والأخبار الإقتصادية حول العالم.
ومن أهم أدوات التداول الجديدة والمبتكرة من قبل  Markets.com  هناك:

     التقويم الاقتصادي

     إتجاهات التداول

    ميزة الاتجاهات الآن

     الأحداث والتداول

     تداول في نهاية الأسبوع

التعليم

تقدم  Markets.com لعملائها فرصا تعليمية جيدة عن طريق الفيديوهات التعليمية وعقد الندوات عبر الإنترنت وتوفر الشركة كذلك مجموعة من الكتب الالكترونية في المجال. تتنوع الفيديوهات والكتب التعليمية في المواضيع لتشمل المبتدئين وكذلك المتقدمين في المجال.

يمكن للمتداولين عبر شركة  Markets.com الاستفادة من ما يقدم من خلال Trading Central من تحليلات للسوق والملخصات اليومية عن الفوركس وكذلك التحليلات الأساسية التى تساعد المتداولين على الإستفادة من السوق. كما تقدم الشركة أداة مميزة تدعى  Autochartist والتي تبقي المتداولين على إطلاع دائم وفهم للأسواق المتغيرة من خلال تغطية كاملة للمؤشرات وتحليلات مستمرة لمؤشرات السلع والأسهم.

هذا ويتميز الموقع الالكتروني لشركة Markets.com  بسهولة الاستخدام وسهولة التصفح كما أنه متوفر بالعديد من اللغات والتي تقارب 25 لغة عالمية ومنها الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية، البولندية، السلوفاكية، السويدية، العربية…. الخ.

الإيداع والسحب

تمكن شركة Markets.com عملاء من الإيداع بطرق كثيرة ومتنوعة عن طريق:
التحويلات البنكية أو بطاقات الإئتمان (فيزا كارد، ماستر كارد، داينرز كلوب)، بطاقات الخصم المباشر أو الحوالات المصرفية، وأيضا الطرق الجديدة للتحويل عبر الإنترنت عن طريق الشركات العالمية العاملة في مجال تحويل الأموال أو البنوك الإلكترونية مثل (PayPal, Skrill, Neteller) بالإضافة إلى بعض طرق الدفع الدولية ك giropay  من ألمانيا و Ideal  من هولندا. أما عمليات السحب فتتم عن طريق الحساب البنكي للمستخدم المسجل لدى الشركة. وجديربالذكر أن Markets.com  لا تتقاضى أي رسوم على عمليات السحب  الإضافة إلى أنها تقوم بتعويض عملاء  VIP عن أية رسوم مصرفية مفروضة عليهم.

خدمة العملاء

تقدم شركة Markets.com خدمة عملاء ودعم فني متميز إذ يمكن التواصل مع هذا الأخير عن طريق التواصلات الحية عبر محادثات الفيديو أو عن طريق البريد الإلكتروني، كما أن الشركة تمتلك إنتشارا واسعا حول العالم حيث تمتلك أكثر من 21 مكتب حول العالم، وخدمة العملاء متوفرين على مدار الساعة ولمدة خمسة أيام أسبوعيا. وجدير بالذكر أن الشركة حاصلة على أفضل خدمة للمتعاملين في العام 2012 وحصلت الشركة على الجائزة من معرض فوركس مستثمري لندن.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا