X
الرئيسية » شركات الوساطة » تقييم شركات الوساطة » Plus500 من أكثر منصات التداول الربحية
Plus500

Plus500 من أكثر منصات التداول الربحية

شيماء رؤوف
كتب بواسطة شيماء رؤوف - آخر تعديل : يونيو 20, 2018

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
Plus500
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2008
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
لندن، المملكة المتحدة
الجهات الرقابية:
CySEC,ASIC,FCA
لغات الدعم:
العربية والإنجليزية
 منصة عالمية بديهية، و مبتكرة، وبسيطة في مجال تداول الأسهم والعملات الأجنبية من خلال التداول في سوق عقود الفروقات(CFD) حيث أنه يقدم شروط لا مثيل لها في مجال الأسهم، والمؤشرات، والسلع، والفوركس بجانب انها تستخدم أفضل التقنيات. كما أنها تتداول عبر الإنترنت في تجارة العقود لعملاء التجزئة مقابل الفروقات على أكثر من 2،200 الصكوك العالمية، فهي من أكثر الشركات الموثوقة في هذا المجال لما تقدمه لعملائها من خدمات ولهذا انضم لها الملايين من مختلف أنحاء العالم. تفتخر الشركة بأنها حازت على أن تكون الراعي الرئيسي لبطولة الليغا 2013-2014 ولفريق أتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا تفاصيل ومعلومات عامة قد…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 1.87 ( 7 أصوات)

 منصة عالمية بديهية، و مبتكرة، وبسيطة في مجال تداول الأسهم والعملات الأجنبية من خلال التداول في سوق عقود الفروقات(CFD) حيث أنه يقدم شروط لا مثيل لها في مجال الأسهم، والمؤشرات، والسلع، والفوركس بجانب انها تستخدم أفضل التقنيات.

كما أنها تتداول عبر الإنترنت في تجارة العقود لعملاء التجزئة مقابل الفروقات على أكثر من 2،200 الصكوك العالمية، فهي من أكثر الشركات الموثوقة في هذا المجال لما تقدمه لعملائها من خدمات ولهذا انضم لها الملايين من مختلف أنحاء العالم. تفتخر الشركة بأنها حازت على أن تكون الراعي الرئيسي لبطولة الليغا 2013-2014 ولفريق أتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

تفاصيل ومعلومات عامة قد تهمك:

الأسم الخاص بالشركة Plus500,  تأسست في عام 1999 ولكن تم إطلاقها على الإنترنت عام 2008، ويقع مقرها في لندن، المملكة المتحدة، وتخضع لهيئات رقابة مالية مختلفة مثلFCA) Financial Conduct Authority ) ، وCySEC و ASIC. الايداع الادنى للشركة 100 يورو. الرافعة المالية 1:50,  اللغات المتوفرة العربية والإنجليزية.  تعمل شركة Plus500 الآن على أن تكون من ضمن أكبر المزودين نمواً في آسيا وأوروبا في مجال عقود الفروقات.

مميزات الشركة:

  1. سهولة الاستخدام.
  2. إمكانية فتح حساب مصغر.
  3. سهولة الإيداع والسحب وعملية التسجيل.
  4. مزود بأعلى تصنيف CFD فهو من ضمن أرقى التطبيقات على Google Play و App Store من Apple للتداول في عقود الفروقات وهذا يسهل التعامل ويزيد من ميزاته العديدة.
  5. تعتبر تلك المنصة من أكثر أنواعها التي تشتغل في هذا الجانب التي تقدم حماية أموال العملاء والعمل على عدم خسارتهم الكثير من الأموال فلذلك تقدم تسهيلات لعملاء حسابات التجزئة.

تسهيلات شركة Plus500 لحماية أموال العملاء بها

شركة plus500 للتداول

تقدم شركة plus500 الشفافية والوضوح والثقة للعملاء فتعرض لهم على ما سوف يحصلون من خلال تداولهم معها مقابل ما سيدفعونه من أموال، كما تتيح لهم ضمان، وتأمين، وحماية للتداول.

يتم الاحتفاظ بجميع أموالك بشكل منفصل بمجرد فتحك لأحد حسابات التجزئة مع الشركة وهذا وفقاً للقوانين التي أصدرتها هيئة السلوك المالي بشأن أموال العملاء.

الشركة لا تقوم بتحويل أموال حسابات التجزئة الخاصة بالعملاء إلى أطراف تحوط مختلفة، كذلك لا توجد أية احتمالات تعرضها للديون بشكل عام.

تقدم الشركة أدوات خصوصية وإدارة لحسابك والتحكم فيه:

  • إمكانية التنبيه بالأسعار.
  • إخطارات مجانية ورسائل إلكترونية.
  • حماية محفظة العميل السلبية من خسارة رصيد أكثر من المتاح في حسابه.
  • وضع حدود الإغلاق على كلاً من الربح والخسارة.

أصبح العميل الآن غير مضطر إلى الذهاب للشركة نفسها لمتابعة ما يحدث في حسابه حيث أنه يستطيع أن يتداول من أي مكان أينما كان حول العالم وذلك يتم من خلال تحميل تطبيق الشركة عن طريق منصات مختلفة ومتنوعة من أهمها وأكثرها شيوعاً:

  • تطبيق أندرويد.
  • ويبتريدر.
  • آي فون، أبل، أي باد.
  • ويندوز.

تقييم المستخدمين لتطبيق الشركة:

بلغ عدد العملاء النشطين في عام 2016 إلى +155 ألف. كما وصل عدد من حمل هذا التطبيق حتى عام 2017 إلى 65,848 شخص وقد قييم  39,743 منهم التطبيق بخمس نجوم وهذا دليل على مدى كفاءة التطبيق والشركة وتحقيق رضا العملاء وكسب أرباح أكبر مما كانت عليه قبل أنطلاقها على الانترنت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا