X
FXCM

تقييم شركة FXCM

يوسف لكليتي
كتب بواسطة يوسف لكليتي - آخر تعديل : ديسمبر 19, 2017

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
FXCM
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
1999
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
نيويورك
الجهات الرقابية:
FCA,ACP,ASIC
لغات الدعم:
أكثر من 20 لغة
تم إدراج شركة FXCM ضمن قائمة Inc.500 للشركات الأمريكية الأسرع نمواً وصنفت على أنها من أسرع الشركات نمواً على مدى 3 سنوات على التوالي، يقع المقر الرئيسي للشركة في نيويورك ولديها مكاتب عدة حول العالم كالمملكة المتحدة وفرنسا وأستراليا وإسبانيا وهونج كونج واليابان، كما أن الشركة مرخصة في كل الدول السابق ذكرها وكذلك فهي مدرجة كشركة للتداول العام في بورصة ناسداك.     حسابات التداول في FXCM تقدم الشركة العديد من أنواع الحسابات التي تسمح للفئات المختلفة بالتداول، وهذا التنوع في أنواع الحسابات يسمح لكلاً من المبتدئين في المجال والخبراء في عالم الفوركس بالتداول بحرية وبما يتناسب مع مخصصاتهم المالية الحساب…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 2.3 ( 2 أصوات)

تم إدراج شركة FXCM ضمن قائمة Inc.500 للشركات الأمريكية الأسرع نمواً وصنفت على أنها من أسرع الشركات نمواً على مدى 3 سنوات على التوالي، يقع المقر الرئيسي للشركة في نيويورك ولديها مكاتب عدة حول العالم كالمملكة المتحدة وفرنسا وأستراليا وإسبانيا وهونج كونج واليابان، كما أن الشركة مرخصة في كل الدول السابق ذكرها وكذلك فهي مدرجة كشركة للتداول العام في بورصة ناسداك.

    حسابات التداول في FXCM

تقدم الشركة العديد من أنواع الحسابات التي تسمح للفئات المختلفة بالتداول، وهذا التنوع في أنواع الحسابات يسمح لكلاً من المبتدئين في المجال والخبراء في عالم الفوركس بالتداول بحرية وبما يتناسب مع مخصصاتهم المالية

  • الحساب القياسي 100K: يعتبر الحساب المثالي للخبراء في عالم الفوركس، وهو الطريق الأمثل لهؤلاء المتداولين اللذين يرغبون في الاستفادة الكاملة من تداولاتهم. يتم فتح الحساب القياسي بمبلغ 2000 دولار أمريكي (الحد الأدنى للإيداع) ويقدم الحساب عندها قوة رفع للتداول عند 1:200 لكل المتداولين من خارج أمريكا أما المتداولين داخل الولايات المتحدة الأمريكية فيقدم الحساب قوة رفع تداولية عند 1:50.
  • الحساب التدريبي: هو نوع من الحسابات المتوفرة للمبتدئين وغير الخبراء في مجال الفوركس، وتقدم لهم الشركة حساب تدريبي يحتوي على 50,000 دولار أمريكي (أموال تجريبية) ولمدة 30 يوم ويسمح للمبتدء بالتداول على منصة FXCM كنوع من التدريب العملي لبداية العمل في المجال.

منصات التداول لجميع الحسابات متماثلة سواء كنت من مستخدمي الحسابات القياسية للخبراء أو حتى كنت من المتدريبين، ولكن يجب إستخدام إسم مستخدم Username وكلمة مرور Password  منفصلين لكل حساب.

   ميزات التداول على الإنترنت

أهم ما في التداول عبر الإنترنت هو تمكنك من تداول أموالك في الفوركس دون الحاجة لمكاتب التعامل، لذا يتم التعامل على الأسعار المقررة من البنوك مباشرة ومن هنا يمكن لـ FXCM أن تقدم إنتشارات متغيرة منخفضة ومن ضمن تلك الإنتشارات المنخفضة والتي تعتبر مثالية للمتداولين في فوركس عبر FXCM هي 2.6 نقطة لزوج يورو/دولار أمريكي وأيضا تقدم 3.1 نقطة للزوج جنية إسترليني/دولار أمريكي. كما تقوم شركة FXCM بطرح إنتشارات تنافسية أخرى على أزواج العملات الرئيسية المنتشرة في التداول.

منصة FXCM

المنصات التداولية والمميزات

المنصة إحترافية وتوفر بيئة سهلة الاستخدام وبديهية جدا للمتداولين عبر FXCM كما يمكن عمل تخصيصات وفقاً لرغبات المستخدمين، ومن المنتجات المقدمة التداول اليومي ونقاط توقف الخسائر وتحصيل الأرباح بالإضافة لأوامر MT4 الخاصة، كما تستخدم الشركة منصة FXCM في المملكة المتحدة. أما عن المميزات في التداول عبر FXCM فهي متعددة ومنها:

  • ميزة “عند أفضل” وهي اختصار لكلمة عند أفضل سعر والتي يمكنك تعبئتها ببيانات عند أفضل سعر يصل إليه FXCM التوقف والحد و أوامر الدخول. كذلك هناك ميزة “عدم وجود مكتب التعامل” وهي للتحويط في حسابات العملاء عند تلك اللحظة من البنوك العالمية والمؤسسات المالية التي يتعاملون معها. وإلى جانب هذه الميزة هناك “عند معد السوق” والتي تمنع حدوث حالات إنتهاء للسعر والتي كنت ترغب بتنفيذ الأمر عندها.
  • تطبيقات FXCM: الشركة لديها الأن متجر تطبيقات كامل وهو عبارة عن تطبيق مهني متطور لمنصة MT4 وتقدم الشركة تطبيقات تكلفتها 225 دولار أمريكي شهريا ولكنها تقدم مجاناً للعملاء اللذين يقومون بفتح حساباتهم وإيداع 2000 دولار أمريكي، ومن هذه التطبيقات

Breakout2 – 24 Hours Trend Locator – Automatic Trendlines Indicator

هذه التطبيقات ستجعل حياتك أسهل وأمتع وبالأخص عندما تكون متنقلا أو في حالات السفر والترحال، كما يوجد العديد من التطبيقات المجانية المتاحة للكل عبر متجر FXCM مثل تطبيقات أخبار الفوركس والمؤشرات وغيرها. وهذه التطبيقات المجانية متاحة للجميع مهما كانت المبالغ الإفتتاحية المودعة قليلة.

  • أدوات الرسم البياني والأدوات التحليلية متوفرة علي الموقع الإلكتروني خارج المنصة الخاصة بالتداول، ويمكنك إضافتها للمنصة عن طريق المكونات الإضافية التي يجب تحميلها.
  • شريط الأدوات الخاص بـ FXCM يمكنك تحميله الأن على متصفحك، ومن خلال شريط الأدوات هذا ستتمكن من متابعة الأخبار الفورية للفوركس ومتابعة أسعار العملات، كما سيمكنك شريط الأدوات من ضبط بعض التنبيهات للأسعار عند وصولها لحد معين.
  • تطبيقات الهواتف الذكية: قامت الشركة بوضع تطبيقات مناسبة للهواتف الذكية ومؤخرا تطبيق جديد لأجهزة الآي باد والأندرويد، وهذه التطبيقات تسمح بتداول فوركس متحرك ومجاني.
  • خدمة الدعم للمتداولين عبر شركة FXCM تتم على مدار الساعة وحتى في عطلات نهاية الأسبوع وعندما يكون السوق مغلقاً، فريق الدعم متوفر طوال الوقت ويتحدثون بأكثر من 20 لغة كما يمكن التواصل معهم عن طريق أرقام هواتف دولية ومجانية، ويتم إجراء محادثات حية، كما يمكن التواصل بالبريد الإلكتروني. الحسابات المتداولة بقيمة أكثر من 25,000 دولار أمريكي يتم تقديم خدمة دعم VIP.
  • للمبتدئين في عالم التداول يتم تقديم كتيبات دعم متوفرة بعدة أشكال، كما يتم تقديم فيديوهات تعريفية بالمزايا الرئيسية لمنصة التداول. يقدم ممثلي الدعم لدى الشركة تعريفات عن النظام وكيفية التداول سواء عن طريق المحادثة الحية أو عن طريق الهاتف، بالإضافة إلى وجود دورة على الإنترنت تتكون من 8 حصص مدة كل منها 45 دقيقة وهذه الدورة مقابل 19.99 دولار أمريكي.
  • ميزة “مرآة التداول” المتوفرة على الإنترنت والتي تعمل بشكل مميز مع FXCM وهذه الميزة هي التى تسمح للمتداولين الباحثين عن المزيد من الدعم من نسخ تداولات الغير بشكل آلي مما يعمل على زيادة أرباحهم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا