Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة Trade360
Trade360

تقييم شركة Trade360

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : سبتمبر 16, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
Trade360
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
قبرص
الجهات الرقابية:
FCA
تعتبر شركة Trade360  واحدة من أكبر وسطاء عقود الفروقات والحاصلة على المرتبة السابعة في المملكة المتحدة والتي تتخذ من قبرص مقراً لها. حيث تعتبر قبرص مدينة معروفة بالنسبة للشركات المرخصة. وهي شركة مرخصة بالكامل وخاضعة لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) وتحمل الرخصة ذات الرقم 202/13  تحت اسم  Crowd Tech Ltdوكانت الشركة تحمل اسم MPF Global markets Ltd  سابقاً. ومغطاة بتشريع MiFID  كما تسير الشركة حالياً في إجراءات الحصول على ترخيص من هيئة الرقابة البريطانية (FCA). تحديث جديد2019: شكاوى المستخدمين حول شركة Trade360 وعلى الرغم من ترخيص الشركة فإن سمعتها سيئة بين أوساط المتداولين، حيث تتنوع الشكاوى ضد الشركة من…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.65 ( 1 أصوات)

تعتبر شركة Trade360  واحدة من أكبر وسطاء عقود الفروقات والحاصلة على المرتبة السابعة في المملكة المتحدة والتي تتخذ من قبرص مقراً لها. حيث تعتبر قبرص مدينة معروفة بالنسبة للشركات المرخصة. وهي شركة مرخصة بالكامل وخاضعة لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) وتحمل الرخصة ذات الرقم 202/13  تحت اسم  Crowd Tech Ltdوكانت الشركة تحمل اسم MPF Global markets Ltd  سابقاً. ومغطاة بتشريع MiFID  كما تسير الشركة حالياً في إجراءات الحصول على ترخيص من هيئة الرقابة البريطانية (FCA).

تحديث جديد2019: شكاوى المستخدمين حول شركة Trade360

gt_signals_v1a970x250

وعلى الرغم من ترخيص الشركة فإن سمعتها سيئة بين أوساط المتداولين، حيث تتنوع الشكاوى ضد الشركة من قبل المستخدمين.

فمثلاُ تقول ايلين ياتس أن موظفي الشركة وقحون جداً ويتصلون باستمرار من الساعة السابعة صباحاً برغم رفض العميل مما دفعهما لسحب أموالها من الحساب، لتتلقى بعدها 17 اتصالاً ورسالة الكترونية من الشركة والمضايقة مستمرة.

أما محمد فايز فيقول أنه كان عميلاً لديهم إلا أنه لم يستطع سحب أمواله، ولم يكن يعرف إن هناك تكاليف سحب أو إيداع.

وقال اليكساندروا ماريوس اسباس أن سحب أمواله من الشركة قد تأخر لفترة تجاوزت الثلاثة أيام.

ويقول جيمس اديسون أن موظفي الشركة يتصلون به بشكل مزعج يصل إلى حد الاتصال به 5 مرات في اليوم لكي يقوم بإيداع الأموال والتداول، وقال بأن الموظفين ليس لديهم تدريب تقني يعطون نصائح حول شراء بعض الأسهم ومن ثم يضغطون عليك لكي تقوم بالشراء.

v2 970x250

أما ستيف فقال بأنه بحث كثيراً عن عوامل إيجابية تبقيه مع الشركة إلا أنه لم يجدها، ومحمد جودة قال بأن الشركة هي شركة احتيال من الدرجة الأولى.

وبالمقابل هناك العديد من المستخدمين الذي أشادوا بالشركة وخدماتها، وخاصة التداول الجماعي، ولاحظ بعض المستخدمين أن الإشارات التي تأتي من هذه الخدمة مناسبة للتداول قصير الأجل وليس على الأجل الطويل.

منصات التداول في شركة Trade360

توفر شركة Trade360 مجموعة كبيرة من السندات القابلة للتداول عبر منصة تداول سهلة الاستخدام عبر الإنترنت. بفضل ما تنفرد به من موجز مباشر وواجهة سهلة الاستخدام، تعتبر منصة التداول عبر الإنترنت الحل المثالي للتداول-الجماعي.

منصة التداول المتنقلة ومنصة MetaTrader 4

يتيح تطبيق Trade360 التداول في جميع الأسواق دائمًا. تداول أثناء التنقل مع التطبيق المحمول لأجهزة iPhone وiPad وAndroid. تستهدف منصة MetaTrader 4 القابلة للتنزيل المتداولين الأكثر خبرة الذين لديهم استراتيجيات تداول أكثر تقدمًا. مع موجز الأسعار المدمج في منصة Trade360، يستطيع المتداولون الاستفادة من الجمع ما بين أسعار منصة Trade360 والقابلية للتخصيص في منصة MT4.

انواع حسابات التداول في شركة تريد 360

الحساب التجريبي الترويجي

توفر الشركة عرض ترويجي خاص يتضمن مكافأة 50$ بدون إيداع للمتداولين الجدد الذين يفتحون حسابات تداول حقيقية ثم اجتياز عملية التحقق. يسمح لك هذا العرض الترويجي بممارسة التداول الحقيقي دون الحاجة للقيام بأي إيداعات.

حساب التداول الحي

يمكن اعداد الحسابات بشكل سريع من خلال ارسال نسخ أولية من الوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني.

الحد الأدنى للإيداع اللازم لفتح الحساب هو 250$، والذي يعتبر متدني جداً ومقبول. هناك بعض الأسهم الفردية المختارة المتوفرة للتداول. الحد الأقصى للرفع التداولي المتوفر هو 400:1. لا توجد عمولات، 20:1 للأسهم و 50:1 على المؤشرات و CFD و 400:1 على أزواج العملات.

الحساب الإسلامي

 يشمل التوصيات المجانية ومكافآت وتنبيهات مباشرة على الجوال وجوائز مالية. الحد الأدنى للايداع هو 10000 دولار امريكي، ويشمل كل الإضافات والخدمات المتوفرة في أنواع الحسابات الأخرى. يتم توفير حساب إسلامي عند الطلب.

لا يمكن لمواطني الولايات المتحدة فتح حسابات مع شركة Trade360.

 

ميزات التداول مع تريد 360

  • الميزة الأكثر تميزاً هي “التداول الجماعي” وهو نمط المنصة المقدمة، والذي يتوفر بناءاً على واجهة مبنية على الإنترنت وسهلة الإستخدام لا تحتاج إلى تنزيل أو صيانة، ومتوفرة كذلك بنسخ على الأجهزة المتحركة بأنظمة أندرويد وأبل.
  • تقدم الشركة فروق أسعار معقولة على جميع الأصول المالية. يبدأ الحد الأدنى للفرق السعري على زوج EUR/USD من 2 نقطة. تضمن الشركة حصول جميع العملاء على سيولة كافية في كل الأوقات وهو ما يساعد على تقليل حالات الانزلاق السعري خلال الفترات التي يشهد فيها السوق تقلبات حادة.
  • التصميم نظيف جداً وسهل القراءة، والبيانات معروضة بشكل حي.
  • تعدد خيارات اللغة.
  • من الممكن ربط حسابات فيسبوك وجوجل بالحساب التداولي، ما يمكن من بعد إضافي وخارجي للنواحي الإجتماعية من التجربة التداولية.
  • مكافأة 50$ تقدم للمتداولين الجدد عند فتح الحساب الجديد. كما أن هناك مكافأة 60$ للمشاركة في منطقة الممارسة، بالإضافة إلى عرض إعادة المال لكل تداول.

خدمات دعم المتعاملين

توفر Trade360 خدمات دعم العملاء على مدار الساعة. يتوفر فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني، الهاتف والدردشة الحية. يتمتع فريق الدعم بالخبرة والاحترافية كما يقوم بالرد على جميع الاستفسارات عادةً خلال 24 ساعة.

توفر Trade360 مجموعة شاملة من الموارد التعليمية. فيما يلي ملخص موجز عن الموارد التعليمية المختلفة التي تقدمها الشركة؛

  • التحليل العام للأسواق

  • كتيب إلكتروني مجاني يتضمن شرح كامل حول كيفية العمل مع منصة تداول
  • الدعم الفني للحصول على المساعدة إذا واجهت العميل أي مشكلة فنية.

عمليات السحب والإيداع

gt_signals_v2a970x250

يمكن تمويل الحساب عن طريق البطاقات الإئتمانية وبطاقات الخصة وeWallet او التحويل البنكي. عمليات السحب تحتاج من 3 إلى 10 أيام عمل، وتتم بنفس طريقة الإيداع الأصلي.

خلاصة تقييم شركة تريد 360

يبدو من البحث أن وضع الشركة قانوني، إلا أن النقطة المشتركة التي يشترك بها معظم من اشتكى من سلوك الشركة هي سلوك مندوبي الشركة من ضغط على العملاء بهدف إيداع الأموال والتداول، وبالنسبة لسحب الأموال فإن الشركة ملزمة قانونية بإعادة رصيد المتداول الموجود في حسابه إليه في حال طلبه، وتعتبر الرخصة من قبرص غطاءً قانونياً جيداً.

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا