Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة HYCM
HYCM

تقييم شركة HYCM

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : أغسطس 20, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
HYCM -Henyep Capital Markets
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
لندن
الجهات الرقابية:
FCA & CySEC
تعد شركة HYCM من الشركات الرائدة في مجال تداول الأوراق المالية وهي مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية FCA وتتخذ المجموعة من لندن – إنجلترا مقراً لها كما أن الشركة تعتبر جزءا من ضمن المجموعة العالمية .Henyep Capital Markets  . تعرف على Henyep Capital Markets اتش واي ماركتس هذه المجموعه عبارة عن كتل مالية عالمية تعمل في مجالات متعددة مثل الخدمات المالية، العقارات، التعليم والأعمال الخيرية وتمتد أعمالها لأكثر من 20 دولة موزعة في 3 قارات مختلفة بما في ذلك دبي والكويت. مجموعة Henyep Capital Markets  مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية FCA  ومعتمدة بموجب الترخيص رقم 186171 ومرخصه…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)

تعد شركة HYCM من الشركات الرائدة في مجال تداول الأوراق المالية وهي مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية FCA وتتخذ المجموعة من لندن – إنجلترا مقراً لها كما أن الشركة تعتبر جزءا من ضمن المجموعة العالمية .Henyep Capital Markets  .

تعرف على Henyep Capital Markets

gt_signals_v1a970x250

اتش واي ماركتس هذه المجموعه عبارة عن كتل مالية عالمية تعمل في مجالات متعددة مثل الخدمات المالية، العقارات، التعليم والأعمال الخيرية وتمتد أعمالها لأكثر من 20 دولة موزعة في 3 قارات مختلفة بما في ذلك دبي والكويت.

مجموعة Henyep Capital Markets  مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية FCA  ومعتمدة بموجب الترخيص رقم 186171 ومرخصه من قبل الترخيص القبرصي cysec برقم الترخيص 332868 وتعمل شركة HYCM في مجال تداول الأوراق المالية والعملات الأجنبية وعقود الفروقات على السلع والمعادن وأيضا في مجال الأسهم والمؤشرات المالية. وتقدم الشركة العديد من عقود الفروقات بما في ذلك الذهب والفضة وأيضا منتجات الطاقة كالغاز والنفط، كما توفر الشركة لعملائها التداول في عدة أسواق مالية من خلال حساب واحد.

أنواع الحسابات في شركة Henyep Capital Markets

تقدم شركة HYCM لعملائها ثلاثة أنواع من الحسابات وهي الحساب الصغير والحساب العادي والحساب المميز VIP

يعتبر الحساب المصغر في شركة HYCM أفضل حساب للمبتدئين في مجال التداول حيث يمكن لكل مبتدئ فتح الحساب بحد أدنى 100$ فقط في حين أن الحساب العادي يتطلب إيداع  1000$ كحد أدنى بينما يمكن للمتداولين ذوي الخبرة العالية والمتمرسين في مجال التداول الإستفادة من الحساب المميز VIPوالذي يحتاج لإيداع 10,000$ كحد أدنى لكنه يعطي قوة رفع 1:300 وميزة إنتشار 1.5 نقطة بالإضافة إلى التداول ب 120 منتج. هذا وتمميز شركة HYCM بتوفير ميزة التداول عن طريق الهواتف الذكية وكذلك توفير الحساب الإسلامي لمن هم ملتزمون بتطبيق الشريعة الإسلامية في المعاملات المالية.

   خدمة العملاء

يمكن لعملاء شركة HYCM الحصول على الدعم على مدار الساعة لمدة خمسة أيام في الأسبوع ، حيث أن فريق الدعم يتواصل مع العملاء عن طريق الهواتف والمحادثات الحية مع العملاء 24 ساعة طوال أيام العمل. كما يمكن لعملاء شركة HYCM التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني، إذ أن مسؤولي خدمة العملاء في شركة HYCM قائمون على خدمة عملائهم وفق مهام مختلفة بدءا من الرد على استفساراتهم وتقديم التوجيهات والنصائح لتحديثات السوق.

   المكافآت والعروض الترويجية

v2 970x250

لا يوجد للشركة سوى عرض ترويجي واحد وهو برنامج يدعى Refer a friend  أو إحالة صديق والبرنامج بسيط جداً بحيث أن كل عميل لدى الشركة إذا قام بدعوة أحد أصدقائه أو أى شخص من دائرة معارفه وقام هذا الشخص المدعو بفتح حساب له وإيداع أموال للتداول في

أي من الحسابات ستقوم شركة HYCM بوضع مبلغ يتراوح من 50$ إلى 250$ في حساب العميل الأصلي كمكافئة له على الترويج والدعاية للشركة وإليكم جدول المكافأت والذي جاء كالتالي:

انواع الحسابات في شركة HYCM

  التعليم

يحتوي قسم التعليم في موقع شركة HYCM على دروس مكتوبة لتعليم المتداولين المبتدئين وكذلك المتقدمين في المجال، تتضمن الدروس النصية مقدمة عن مجال التداول ونصائح للمتداولين الجدد ودروس في إدارة المخاطر والأدوات التداولية وغيرها، كما يوجد بالموقع الإلكتروني للشركة فيديوهات تعليمية تشرح كيفية التداول وإستخدام المنصة التداولية للشركة.

منصة HYCM

تعتبر منصة HYCM  من أفضل منصات التداول حيث توفرتحليلات فنية وأساسية وتثري محتواها وتغنيه بالمعلومات والتوصيات التي تفيد كل المتداولين، بالإضافة لذلك تقدم شركة HYCM توقعات وتحديثات يومية للسوق وما يحدث للسلع الأكثر تداولاً كالنفط والذهب وكذلك سوق العملات الرئيسية والمؤشرات المالية. وفي نفس الوقت الذي يتمتع فيه القسم التعليمي بالقوة إلا أن قسم الأسئلة الشائعة ضعيف بالنسبة لمواقع شركات أخرى.

شركة HYCM من خلال قسم التعليم تقدم أيضا مجموعة من الكتب الإلكترونية المفيدة جدا للمتداولين سواءاً على مستوى المبتدئين أو حتى المتقدمين في المجال، ومن ضمن هذه الكتب مجموعات متعلقة بتحليل السوق والتحليلات الفنية الأساسية وكذلك مجموعة كتب متعلقة بالتحليل الفني المتقدم وكذلك علم نفس التجارة وإدارة رؤوس المال.

تداول الفوركس مع HYCM

    اسواق الفوركس

gt_signals_v2a970x250

هناك مجموعة متكاملة من الأسواق متوفرة على منصة التداول MT4  الخاصة بشركة HYCM فهناك سوق العملات الرئيسية، سوق النفط والغاز، سوق المؤشرات، سوق المعادن، سوق السلع، وسوق الأسهم. كما للمتداولين من خلال منصة شركة HYCM التعامل في كل الأسواق السابق ذكرها من خلال الحسابات الثلاثة الصغير والقياسي والمميز VIP باستثناء سوق الأسهم الذي تتيحه المنصة لعملاء الحساب القياسي والحساب المميز VIP فقط.

    عمليات الإيداع والسحب

يمكن لعميل شركة HYCM الإيداع بالطرق التقليدية كالتحويل البنكي أو بطاقات الإئتمان أو عن طريق شركات التحويل الإلكترونية مثل بايبال وسكريل و ويب مونى. وبالنسبة لعمليات السحب فهي سهلة بمجرد ملئ نموذج إلكتروني سريع التعبئة على الموقع الخاص بشركة HYCM.

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا