Financial Market Post > شركات الوساطة > أخبار شركات التداول > حصريًا: FX Pro تعود إلى رعاية فريق واتفورد الإنجليزي
FxPro

حصريًا: FX Pro تعود إلى رعاية فريق واتفورد الإنجليزي

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : مايو 11, 2020

وقعت شركة FX Pro للوساطة المالية صفقة رعاية لفريق واتفورد Watford FC الإنجليزي لمدة ثلاث سنوات،، حيث حصلت خلالها FX Pro على امتياز عرض شعارها على الجانب الأمامي لملابس اللاعبين. وذلك بعد قيامها سابقًا برعاية فرق ال BMW بالفورمولا وان، وأيضًا رعايتها لكل من فريقي آستون فيلا وفولهام عام 2010م.

لماذا FX Pro؟

v2 970x250

تُعد FX Pro إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وقد أنشأها مجموعة من الخبراء الماليين المخضرمين برئاسة دينيس سوكوتين؛ وكان دينيس سوكوتين رئيس مكتب الأسهم الروسية في أثينيتيس المالية للخدمات المحدودة Athienitis Financial Services Ltd، وهي واحدة من أكبر بيوت الاستثمار في قبرص، وذلك في عام 2006م. وتقوم كل من الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبوصرات Cyprus Securities and Exchange Commission والمعروفة باسم سيسسك(CYSEC)، وهيئة السلوك المالي (FCA) بدور الوسيط في تنظيم عمل الشركة. وقد أُنشئت FX Pro  بهدف توفير تجارة التجزئة بحيث تصبح وسيلة موثوقة وآمنة للتداول في الأسواق المالية، وبالإضافة إلى الفوركس الفوري، تقدم FX Pro لعملائها الفرصة لتداول العقود مقابل الفروقات على السلع والعقود الآجلة والمؤشرات.

ومع سجل حافل منذ ما يقرب من 10 أعوام، فمن المسلَّم به أن شركة FX Pro تُعد واحدة من منصات تداول الفوركس الرائدة عبر شبكة الإنترنت. وعلى هذا النحو، فلا يوجد أدنى شك في مدى موثوقية خدماتها.

وبصرف النظر عن وجود فريق إدارة قوي وقادر على ترأس الشركة، يتم تنظيم عمل FX Pro من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) وهيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (CYSEC) وبصفتهما وسيطًا معتمدًا، يتم تأمين جميع أموال تجار FX Pro لضمان حصول تجارتهم على تعويضات في حال تعسرت FX Pro، وذلك بموجب نظام التعويضات في مجال الخدمات المالية (FSCS) وصندوق تعويض المستثمرين في قبرص  Cyprus’s Investors Compensation Fund (ICF).  وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع عملاء FX Pro لديهم فائدة حماية توازنهم في حال حدوث السقوط مع حماية الرصيد السلبي ل FX Pro.

وتخدم FX Pro كل من عملاء التجزئة والمؤسسات مما يعني أن FX Pro سوف تفقد قدرًا كبيرًا من الأعمال إذا ما كانت خدماتها أقل من المستوى المرجو منها. ولهذا السبب، تعمل FX Pro من أجل تقديم خدمات عالية الجودة من حيث شروط التداول وتنفيذ الصفقات. وأخيرًا، فإن دعم قدرات وموثوقية FX Pro يعود إلى تقييم العديد من المراجعين المشهود لهم دوليًا في قطاع الخدمات المالية. فعلى سبيل المثال، تم تسمية FX Pro “أفضل وسيط فوركس 2014م” من قبل مجلة الاستثمار البريطانية “مجلة الأسهم”. كما سميت “أفضل منصة لتداول الفوركس” لعام 2013م من قبل “هيوستن كرونيكل  Houston Chronicle” و “فايننشال تايمز FT“. وبعبارة أخرى، يمكن للتجار في FX Pro التداول مع الثقة بأن وسيطهم هو أحد أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.

ملف الرعاية لشركة FX Pro

FX Pro

gt_signals_v1a970x250

في السنوات الأخيرة، أصبحت رعاية كرة القدم وسيلة مجذية لرفع الوعي بالعلامة التجارية. وتواصل شركة FX Pro تاريخها الغني من الرعايات الرياضية التي تشمل صفقات مع بطولة العالم لتحديات الرالي، وفرق الرجبي، وفريق كرة القدم الفرنسي موناكو.

وكان فريق واتفورد Watford FC الإنجليزي المعروف أيضا باسم “هورنيتس”، قد عاد إلى الدوري الممتاز في المملكة المتحدة العام الماضي وانتهى الموسم بحصوله على المركز ال17، بعد أن سجل 11 انتصارًا متلاحقًا. بعد أن حصل النادي على خدمات ماركو سيلفا كمدرب جديد للفريق لمدة سنتين في مايو المنصرم.

وصرح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة واتفورد، سكوت دوكسبيريScott Duxbury بأن المواسم القليلة الماضية كانت ناجحة بشكل خاص للنادي داخل الملعب، وفيما يتعلق بالنجاح الخاص للفريق خارج الملعب فقد تحقق ذلك من خلال توقيع عقد الشراكة مع شركة حائزة على العديد من الجوائز، ويقع مقرها بالمملكة المتحدة، ومُعترف بها عالميًا نظرًا لنهجها في ريادة الأعمال التجارية ولحضورها عقدًا طويلاً في صناعة الخدمات المالية، ونحن نواصل إظهار التزامنا بالقيم التي تشتهر بها واتفورد Watford FC حول العالم.

وجدير بالذكر، أن اتفاقية رعاية واتفورد Watford FC مع FX Pro ليست هي الأولى من نوعها بالنسبة للفريق مع شركات الخدمات المالية، فقد كان الفريق قد وقع اتفاقًا مماثلاً مع ديفيسا كابيتال Divisa Capital لمدة سنة واحدة.

 

عن News Desk