Financial Market Post > شركات الوساطة > تقييم شركات الوساطة > تقييم شركة UFX
تقييم شركة UFX

تقييم شركة UFX

كتب بواسطة News Desk - آخر تعديل : أغسطس 20, 2020

ملخص الوسيط

اﺳﻢ اﻟﺸﺮﻛﺔ:
UFX
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
2007
ﻣﻘﺮﻫﺎ:
الإتحاد الأوروبي
الجهات الرقابية:
MiFID
لغات الدعم:
15 لغة مختلفة
شركة UFX هي واحدة من أهم الشركات الرائدة في عالم تداول الأوراق المالية (الفوركس)، تم تأسيس الشركة في العام 2007 كواحدة من العاملين في مجال التداول، وكمرحلة جديدة للتأكيد على إحترافية العمل بالشركة تم تشريعها في الإتحاد الأوروبي عن طريق MiFID في العام 2011. و نظرا لتميزها في معايير حماية المستهلكين وتأمين أموالهم وأيضا لتوافر معايير المصداقية العالية وتأكيدا على جودة خدماتها وعلى أدائها المتميز وريادتها فقد نالت شركة UFX تتويج شرف التتويج من مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز  International Financial Services Commission Belize وذلك في العام 2013  أنواع الحسابات في UFX عند رغبتك في التداول على منصة UFX…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 2.28 ( 2 أصوات)

شركة UFX هي واحدة من أهم الشركات الرائدة في عالم تداول الأوراق المالية (الفوركس)، تم تأسيس الشركة في العام 2007 كواحدة من العاملين في مجال التداول، وكمرحلة جديدة للتأكيد على إحترافية العمل بالشركة تم تشريعها في الإتحاد الأوروبي عن طريق MiFID في العام 2011. و نظرا لتميزها في معايير حماية المستهلكين وتأمين أموالهم وأيضا لتوافر معايير المصداقية العالية وتأكيدا على جودة خدماتها وعلى أدائها المتميز وريادتها فقد نالت شركة UFX تتويج شرف التتويج من مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز  International Financial Services Commission Belize وذلك في العام 2013

 أنواع الحسابات في UFX

gt_signals_v1a970x250

عند رغبتك في التداول على منصة UFX ستجد العديد من الإختيارات التى تتناسب مع متطلباتك ورؤوس الأموال المتوفرة لديك للتداول، بحيث أنك ستتمكن من الإختيار بين 5 أنواع من الحسابات موضحة فى الجدول التالى:

أنواع الحسابات في UFX
الحساب المصغر الحساب العادي الحساب الذهبي الحساب البلاتيني الحساب الإسلامي
الحد الأدنى للإيداع 500$ 1,000$ 5,000$ 10,000$ 1,000$
الحد الأقصى للإيداع 5,000$ 10,000$ 50,000$ 100,000$ 10,000$
تحليل السوق اليومي v      v      v      v      v     
مكتبة الفيديو v      v      v      v      v     
التوصيات اليومية v      v      v      v      v     
الدعم المباشر 24 ساعة v      v      v      v      v     
مستشار التداول الشخصي v      v      v      v      v     
دعم تداول VIP v      v      v     
تحديثات حصرية v      v      v     
توصيات التداول للجوال v      v     
إمكانية الوصول لمنصة MT4 v      v     
الإشتراك في… الحساب المصغر الحساب العادي الحساب الذهبي الحساب البلاتيني الحساب الإسلامي

 

تتمتع الحسابات الخمسة بميزة التقييمات اليومية للسوق وبتوصيات يومية للتداول كما أن خدمة المتعاملين على الحسابات تمتد على مدار 24 ساعة مع ميزة الوصول لمكتبة الفيديو. ومن الميزات الأخرى التي تضع UFX دائما في الريادة هي توفر التدريب على كيفية التداول وهو متاح لكل عملائها بغض النظر عن نوعية الحساب الخاص بهم وبعيدا عن مستوى خبراتهم.

بالإضافة إلى هذا فإن أصحاب الحساب ذو المستوى الذهبي والبلاتيني يتمتعون بخدمة التنبيه عن طريق رسائل الجوال القصيرة sms كما أن  بإمكانهم التداول من منصة MT4، ومن نقاط القوة في الشركة أنها توفر قوة رفع تداولي تصل حتى 1:400.

أما بالنسبة للعملاء الملتزمين بتعاليم الشريعة الإسلامية في ما يخص المعاملات والأنشطة المصرفية ومراعاة حدود الربا فتقدم لهم شركة UFX حسابا خاص يسمى بالحساب الإسلامي، والذي يراعي كافة التعاليم الإسلامية في ما يخص المعاملات المالية وتداولها ويلتزم بها.

أما الحسابات المجانية فهي مزودة بأموال إفتراضية وهي من الميزات التى تنعم بها UFX حيث توفر الشركة تلك الحسابات للمتداولين الجدد لإعطائهم الفرصة للتعلم والتدريب بعيدا عن أجواء المخاطرة بأموالهم الحقيقية، حيث أن خسارة الأموال الحقيقية في بداية التدريب يعتبر إنتكاسة كبرى قد تدفع صاحبها إلى الإبتعاد عن المجال قبل الخوض به، لذا فإن الحساب المجاني الإفتراضي يعتبر منصة ممتازة لبدء التدريب والتعلم حتى تصل للمستوى المرضي.

v2 970x250

الرسوم الدورية أو/و السنوية بالإضافة إلى رسوم الصيانة ورسوم التشغيل غير موجودة في UFX ولكن بالنسبة للحسابات المفتوحة فتحتفظ الشركة بحق فرض 50$ مرتين/سنويا.

 

UFX

 المكافآت والعروض

تقدم UFX برامج تشجيعية مميزة وبإستمرار حيث تقدم الشركة 50$ عند التحقق من العميل عن طريق الهاتف، كما أن الشركة كل حين تقوم بإعادة صياغة عروضها أو تقديم الجديد منها ولكن لشركة تفضل أن تكون عروضها محددة بمدة زمنية معينة وليست عروض دائمة.

 الميزات

تتعدد المميزات التى تقدمها شركة UFX أثناء التداول لعملائها ومن بين أهم تلك الميزات:

  • تعدد مجموعة الأصول التي يمكن التداول عليها بما فيها السلع والأسهم والمؤشرات وكذلك CFD.
  • يتم الإحتفاظ بجميع الأموال في حسابات منفصلة مما يحمي المتداولين ضد الرصيد السلبي، وأيضا لتوفير حماية أمثل للأموال تستخدم الشركة مجموعة من الإنتشارات الثابتة.
  • إستخدام التكنولوجيا الحديثة Mass Insights الخاصة بشركة UFX والتي تشتمل على تدفقات مباشرة ومحدثة بإستمرار للأوضاع السوقية والأحداث الحاصلة بالسوق، وكذلك تتناول سلوك المتداولين المجمع. كما أن تلك التكنولوجيا تجمع كل تلك البيانات وتعرضها في شكل يسهل قراءته من قبل المتداولين مما يمكنهم من متابعة الأمور الهامة بشكل فوري. كما توفر على العديد من المؤشرات التي تساعد المتداولين في قراءة الوضع وتدعى مؤشرات التوجه العام مثل:
  • الإتجاه (Trendig): وهو الذي يدل على إتجاه صفقات البيع والشراء في الوقت الحالي وهذا المؤشر يعرض مباشرة عن طريق بث مباشر لتكنولوجيا التوجه العام
  • إنعكاس الإتجاه (Turnaround): وهو المؤشر الذي يدل على إنعكاس التداول على سندات معينة ويعرض أيضا على البث المباشر لتكنولوجيا التوجه العام
  • كشف التقلبات (Volatility Spotted): هي تقنية مستخدمة من قبل الشركة تكشف عن التحولات السريعة في النشاط على سند معين من شراء إلى بيع أو العكس من البيع إلي الشراء. وللعلم فإن السند في هذه الحالة يكون أكثر عرضة للتقلبات السوقية التي تتحكم في مصيره.
  • إرتفاع الصفقات المفتوحة (Increase in Openings): هذه التقنية المستخدمة تعطي للمتداولين نظرة أوسع في الكشف عن إقبال المتداولين لفتح صفقات على سند معين ولكن بصورة أكبر من المعتاد، وهذا البث المباشر لتكنولوجيا الـ Mass Insights يظهر الصفقات المفتوحة وعددها.
  • تدفق البيانات عبر تكنولوجيا الـ Mass Insights وعرضها لمؤشرات التوجه العام يساعد بشكل كبير المتداولين على السندات والأسهم بأن يقوموا بقرارات مصيرية ولكن مبنية على نسب الشراء/البيع التي تبث بثا مباشرا، ومبنية أيضا على التحركات السوقية والأخبار المتداولة بالسوق، كما يكون القرار مراعيا للتقارير والأجندات الإقتصادية المتداولة والتي تتحدث بإستمرار في تكنولوجيا التوجه العام.

 عمليات السحب والإيداع

gt_signals_v2a970x250

تتم العمليات المالية من سحب وإيداع من خلال الطرق العادية المعروفة مثل البنوك والتحويلات البنكية وبطاقات الإئتمان أو عن طريق الطرق الحديثة مثل الوسطاء الماليين وغيرهم من الشركات الوسيطة في عمليات التحويل مثل Skrill وشركة Neteller وشركة Sofort وشركة  Webmoney وشركة Cash U وشركة Qiwi وغير ذلك من الشركات التي تتعامل في مجال التحويلات المالية عبر الإنترنت، كما تقوم الشركة بتحديد الحد الأدنى للإيداع بـ 50 دولار أمريكي والحد الأدنى لسحب الأموال هو 70 دولار أمريكي.

خدمة العملاء

الدعم الفني والإتصال المباشر وإجراء محادثات حية مع خدمة العملاء متوفرة في شركة UFX على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام أسبوعيا ما عدا يومي العطلة الأسبوعية السبت والأحد ومن المميز أن الدعم يقدم بأكثر من 15 لغة مختلفة، كما يمكن للمتداولين التواصل مع الشركة عن طريق البريد الإلكتروني.

 

عن News Desk

ابدأ التداول اليوم مع وسيط مرخص, إترك تفاصيلك وسوف نتصل بك قريبا